BIBLIOTHEQUE SECSG
التسويق الإلكتروني و أثره على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة / برقوق فاطمة
التسويق الإلكتروني و أثره على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة [document graphique à deux dimensions] / برقوق فاطمة ; دحدوح منية, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 153ص : إيض ; 30سم. ISSN : 10/132 الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : التسويق الإلكتروني. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمات المصرفية. الفصل الثالث : تقييم التسويق الإلكتروني في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
10/132 | F/380.037 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |