BIBLIOTHEQUE SECSG
دور التسويق المصرفي في اكساب البنوك التجارية قدرة تنافسية:دراسة ح / كثير ابراهيم
دور التسويق المصرفي في اكساب البنوك التجارية قدرة تنافسية:دراسة ح [document graphique à deux dimensions] / كثير ابراهيم ; سعدان آسيا, . - قسم العلوم المالية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 110ص : إيض ; 30سم. ISSN : 10/91 الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول البنوك التجارية والتسويق المصرفي. الفصل الثاني : القدرة التنافسية في البنوك التجارية ودور عناصر المزيج التسويقي المصرفي في بنائها وتنميتها. الفصل الثالث : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي , وكالة تبسة 46. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
10/91 | F/332.502 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |