التسويق الاستراتيجي للخدمات [texte imprimé] /
محمد محمود مصطفى, . -
عمان : دار المناهج, 2015 . - 332 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
ينتهج هذا الكتاب منحى تطبيقيا ليبين كيف تتمكن الشركات المختلفة من علاج مشاكلها التسويقية بتطبيق المبادئ و المفاهيم التي استقر عليها الفكر التسويقي، حيث يتضمن الكتاب تسعة فصول هي: التخطيط التسويقي - إستراتيجيات تصنيف الخدمات - الإستراتيجيات التسويقية التنافسية في الخدمات - استراتيجيات إدارة العرض و الطلب و الإنتاجية - استراتيجيات تسعير الخدمات - استراتيجيات ترويج الخدمات - استراتيجيات تقديم الخدمات - استراتيجيات جودة الخدمة - حالات دراسية . |