Détail de l'éditeur
دار اليازوري
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات اعمال الالفية الثالثة / زكريا مطلك الدوري
Titre : ادارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات اعمال الالفية الثالثة Type de document : texte imprimé Auteurs : زكريا مطلك الدوري, Editeur : عمان : دار اليازوري Importance : 415 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-169-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يمثل مجموعة مقالات و بحوث تخصصية في الممارسات الإدارية المعاصرة، غايتها إثراء مغارف و خبرات و مهارات الدارسين و الممارسين للإدارة و العاملين في منظمات الأعمال في هذه الممارسات عبرثمانية فصول: اهتم الأول بأساسيات التمكين و متطلبات تطبيقية، و عرض الثاني استراتيجية التمكين و دورها في تحقيق الميزة التنافسية، و ناقش الثالث موضوع الإتقان علي رأس المال الفكر و أثره في نجاح الشركات الصناعية، و أوضح و حدد الرابع دور الإطار الأخلاقي للإدارة الإستراتيجية في بناء جسور الثقة في بيئة المنظمة، و بين السادس استراتيجيات إدارة و تقليل الإجهاد و دورها كموجة في تنشيط ممارسة التمكين في منظمات الأعمال، و ناقش الفصل السابع اقتصاديات الثقة كأحد مرتكزات رأس المال الإجتماعي التنظيمي، و اختتم الكتاب بالفصل الثامن و الذي ناقش موضوع دور الحاكمية في تعزيز الثقة بين أصحاب المصالح في منظمات الأعمال. ادارة التمكين واقتصاديات الثقة في منظمات اعمال الالفية الثالثة [texte imprimé] / زكريا مطلك الدوري, . - عمان : دار اليازوري, [s.d.] . - 415 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-169-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يمثل مجموعة مقالات و بحوث تخصصية في الممارسات الإدارية المعاصرة، غايتها إثراء مغارف و خبرات و مهارات الدارسين و الممارسين للإدارة و العاملين في منظمات الأعمال في هذه الممارسات عبرثمانية فصول: اهتم الأول بأساسيات التمكين و متطلبات تطبيقية، و عرض الثاني استراتيجية التمكين و دورها في تحقيق الميزة التنافسية، و ناقش الثالث موضوع الإتقان علي رأس المال الفكر و أثره في نجاح الشركات الصناعية، و أوضح و حدد الرابع دور الإطار الأخلاقي للإدارة الإستراتيجية في بناء جسور الثقة في بيئة المنظمة، و بين السادس استراتيجيات إدارة و تقليل الإجهاد و دورها كموجة في تنشيط ممارسة التمكين في منظمات الأعمال، و ناقش الفصل السابع اقتصاديات الثقة كأحد مرتكزات رأس المال الإجتماعي التنظيمي، و اختتم الكتاب بالفصل الثامن و الذي ناقش موضوع دور الحاكمية في تعزيز الثقة بين أصحاب المصالح في منظمات الأعمال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/250126 A/658.861 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/250127 A/658.861 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250128 A/658.861 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250129 A/658.861 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250130 A/658.861 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible إدارة العمليات المصرفية مداخل وتطبيقات / صادق راشد الشمري
Titre : إدارة العمليات المصرفية مداخل وتطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : صادق راشد الشمري, Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2014 Importance : 548 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-565-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : إن هذا الكتاب يعتبر دعوة مباشرة الى إدارات المصارف كافة بأنه ينبغي عليها أن تقوم برسم وصياغة استراتيجيات ملائمة لأنشطتها المختلفة وبالأخص منها سياسة منح الإقراض واستقطاب ودائع الجمهور ، وجاء هذا الكتاب في سبعة فصول هي : أهمية وطبيعة المصارف التجارية ، النظام المصرفي في العراق ، رأس المال المصرفي ، رابعا هيكل النظام المصرفي وتنظيم المصرف ، طبيعة الودائع وأنواعها ، إدارة السيولة المصرفية ، وأخيرا الإدارة المالية إدارة العمليات المصرفية مداخل وتطبيقات [texte imprimé] / صادق راشد الشمري, . - عمان : دار اليازوري, 2014 . - 548 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-565-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : إن هذا الكتاب يعتبر دعوة مباشرة الى إدارات المصارف كافة بأنه ينبغي عليها أن تقوم برسم وصياغة استراتيجيات ملائمة لأنشطتها المختلفة وبالأخص منها سياسة منح الإقراض واستقطاب ودائع الجمهور ، وجاء هذا الكتاب في سبعة فصول هي : أهمية وطبيعة المصارف التجارية ، النظام المصرفي في العراق ، رأس المال المصرفي ، رابعا هيكل النظام المصرفي وتنظيم المصرف ، طبيعة الودائع وأنواعها ، إدارة السيولة المصرفية ، وأخيرا الإدارة المالية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/256366 A/332.513 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Sorti jusqu'au 04/12/2024 15/256367 A/332.513 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/256368 A/332.513 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/256369 A/332.513 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/256365 A/332.513 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt الإستثمار والتحليل الإستثماري / دريد كامل آل شبيب
Titre : الإستثمار والتحليل الإستثماري Type de document : texte imprimé Auteurs : دريد كامل آل شبيب, Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 431 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-187-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : تضمن هذا الكتاب ثمانية فصول حيث جاء الفصل الأول بإطار عام لمفاهيم وأهداف إدارة الإستثمار حيث تضمن عدد من المباحث في مفهوم وتعريف الإستثمارات وأهدافها والعوامل المؤثرة عليها وأنواع الإستثمار وأدواته ، أما الفصل الثاني بعنوان القيمة الزمنية للنقود وأهوأهميتها في تقويم الإستثمارات المستقبلية والحالية ، ثالثا العائد والمخاطر في الإستثمار ، ثم شركات وأدوات الإستثمارات المالية ، الأسواق المالية ، الأدوات المالية في الأسواق المالية ، المحافظ الإستثمارية ، أما الفصل الثامن والأخير بعنوان المشتقات المالية . الإستثمار والتحليل الإستثماري [texte imprimé] / دريد كامل آل شبيب, . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 431 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-187-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : تضمن هذا الكتاب ثمانية فصول حيث جاء الفصل الأول بإطار عام لمفاهيم وأهداف إدارة الإستثمار حيث تضمن عدد من المباحث في مفهوم وتعريف الإستثمارات وأهدافها والعوامل المؤثرة عليها وأنواع الإستثمار وأدواته ، أما الفصل الثاني بعنوان القيمة الزمنية للنقود وأهوأهميتها في تقويم الإستثمارات المستقبلية والحالية ، ثالثا العائد والمخاطر في الإستثمار ، ثم شركات وأدوات الإستثمارات المالية ، الأسواق المالية ، الأدوات المالية في الأسواق المالية ، المحافظ الإستثمارية ، أما الفصل الثامن والأخير بعنوان المشتقات المالية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247014 A/332.181 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247015 A/332.181 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247016 A/332.181 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247013 A/332.181 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt الإعلان في القرن الحادي والعشرين / عبد الرزاق محمد الدليمي
Titre : الإعلان في القرن الحادي والعشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي, Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2015 Importance : 320 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-657-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : هذا الكتاب محاولة للولوج الي أبرز فنون و أساليب الإعلان في القرن الحالي فهو أحد أهم الأنماط المتبعة في الترويج للسلع و الخدمات إذ تعمد معظم المؤسسات التجارية و الإقتصادية الي استخدام الإعلان في التأثير في وعي و سلوك المستهلك بهدف دفعه الي شراء السلع و المنتجات المعلن عنها، و قد أفرد الكتاب بالذكر الموضوعات التالية: الخلفية التاريخية للصحافة و الطباعة في العالم، الإعلان، مفهوم الإعلان، الوسائل الإعلانية، الإعلان الجماهيري، الإعلان الصحفي، الإعلان التلفزيوني، الإعلان أهدافه ووسائله و فنونه، الإعلان علي الشبكة العنكبوتية. الإعلان في القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي, . - عمان : دار اليازوري, 2015 . - 320 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-657-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : هذا الكتاب محاولة للولوج الي أبرز فنون و أساليب الإعلان في القرن الحالي فهو أحد أهم الأنماط المتبعة في الترويج للسلع و الخدمات إذ تعمد معظم المؤسسات التجارية و الإقتصادية الي استخدام الإعلان في التأثير في وعي و سلوك المستهلك بهدف دفعه الي شراء السلع و المنتجات المعلن عنها، و قد أفرد الكتاب بالذكر الموضوعات التالية: الخلفية التاريخية للصحافة و الطباعة في العالم، الإعلان، مفهوم الإعلان، الوسائل الإعلانية، الإعلان الجماهيري، الإعلان الصحفي، الإعلان التلفزيوني، الإعلان أهدافه ووسائله و فنونه، الإعلان علي الشبكة العنكبوتية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/250461 A/659.071 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250462 A/659.071 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250459 A/659.071 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/250460 A/659.071 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible العلاقات العامة الدولية / بشير العلاق
Titre : العلاقات العامة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2010 Importance : 191 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-258-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : تطرق هذ الكتاب الي بعض خصوصيات العلاقات العامة و مجالاتها فهدف العلاقات العامة هو التأثير بجماهير المنظمة و التواصل معهم لكي يكونوا قادرين علي التعامل مع المنظمة بشكل إيجابي، و قد تناول الكتاب الموضوعات التالية: أولا تطرق الي جذور العلاقات العامة الدولية و أهميتها في عالم اليوم، ثم نتاول مدخل الي العلاقات العامة الدولية مفهومها و ماهيتها ووظائفها و أهميتهافي المنظمات الصناعية و الخدمية و صلاتها بفنون الإتصال الأخري، كما تناول العلاقات العامة و الإتصال مفهومه و مستلزماته و عناصره و العوامل المؤثرة فيه، ثم بين العلاقات العامة مع جماهير المنظمة الدولية، ثم بين أنواع الإتصال بجماهير النتظمة و شبكات الإتصال بهم، بعد ذلك عالج الكتاب العلاقات العامة علي شكل شذرات . العلاقات العامة الدولية [texte imprimé] / بشير العلاق, . - عمان : دار اليازوري, 2010 . - 191 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-258-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : تطرق هذ الكتاب الي بعض خصوصيات العلاقات العامة و مجالاتها فهدف العلاقات العامة هو التأثير بجماهير المنظمة و التواصل معهم لكي يكونوا قادرين علي التعامل مع المنظمة بشكل إيجابي، و قد تناول الكتاب الموضوعات التالية: أولا تطرق الي جذور العلاقات العامة الدولية و أهميتها في عالم اليوم، ثم نتاول مدخل الي العلاقات العامة الدولية مفهومها و ماهيتها ووظائفها و أهميتهافي المنظمات الصناعية و الخدمية و صلاتها بفنون الإتصال الأخري، كما تناول العلاقات العامة و الإتصال مفهومه و مستلزماته و عناصره و العوامل المؤثرة فيه، ثم بين العلاقات العامة مع جماهير المنظمة الدولية، ثم بين أنواع الإتصال بجماهير النتظمة و شبكات الإتصال بهم، بعد ذلك عالج الكتاب العلاقات العامة علي شكل شذرات . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/220427 A/659.034 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/220428 A/659.034 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/220429 A/659.034 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/220425 A/659.034 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 14/220426 A/659.034 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible العلاقات العامة وادارة الازمات / عبد الرزاق الدليمي
Permalinkالفساد الإداري والمالي و أثاره الإقتصادية و الإجتماعية / هاشم الشمري
Permalinkالقانون الدولي النووي والطاقة الذرية / نجيب بن عمر عوينات
Permalinkالمسؤولية المدنية التقصيرية عن الأضرار البيئية : دراسة مقارنة بين القانون الأردني و القانون المصري / عيسى مصطفى حمادين
Permalinkالنقود والبنوك والمصارف المركزية / محمد محمود العجلوني
Permalinkمبادئ إدارة الأعمال: وظائف وعمليات منظمات الأعمال / زكريا الدوري
Permalink