Détail de l'auteur
Auteur حليمة السعدية قريشي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الأخضر : مفاهيم و استراتيجيات / حليمة السعدية قريشي
Titre : التسويق الأخضر : مفاهيم و استراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : حليمة السعدية قريشي, Auteur Mention d'édition : ط. 1 Editeur : ألفا دوك Année de publication : 2023 Importance : 373 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-470-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يتألف هذا الكتاب من سبعة فصول جاءت على التوالي:مدخل في التسويق الأخضر: (مفهومه وأهميته تطوره التاريخي وأهدافه واستراتيجياته والمشكلات التي تواجهه أما الفصل الثاني بعنوان استراتيجيات المنتج الأخضر :مفهومه والعوامل المؤثرة فيه وتصميمه ثم تطوير المنتج الأخضر والتعبئة الخضراء بطاقة البيان الخضراء، ثالثا استراتيجيات التسعير الأخضر مفهومه والعوامل المؤثرة فيه وطرقه وأهميته وأسبابه ،اما الفصل الرابع : استراتيجيات التوزيع الأخضر ، استراتيجيات الترويج الأخضر ، ثم العوامل الداخلية المؤثرة في تطبيق التسويق الأخضر ، وفي الأخير العوامل الخارجية المؤثرة في تطبيق التسويق الأخضر(المستهلكون الخضر ، المنافسة الخضراء ، القوانين والتشريعات البيئية ، الجمعيات البيئية ، المؤسسات المالية وشركات التأمين ، الموردون الخضر ، المستثمرون الخضر ، الإعلام البيئي ، التجارة الدولية . التسويق الأخضر : مفاهيم و استراتيجيات [texte imprimé] / حليمة السعدية قريشي, Auteur . - ط. 1 . - [S.l.] : ألفا دوك, 2023 . - 373 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-08-470-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يتألف هذا الكتاب من سبعة فصول جاءت على التوالي:مدخل في التسويق الأخضر: (مفهومه وأهميته تطوره التاريخي وأهدافه واستراتيجياته والمشكلات التي تواجهه أما الفصل الثاني بعنوان استراتيجيات المنتج الأخضر :مفهومه والعوامل المؤثرة فيه وتصميمه ثم تطوير المنتج الأخضر والتعبئة الخضراء بطاقة البيان الخضراء، ثالثا استراتيجيات التسعير الأخضر مفهومه والعوامل المؤثرة فيه وطرقه وأهميته وأسبابه ،اما الفصل الرابع : استراتيجيات التوزيع الأخضر ، استراتيجيات الترويج الأخضر ، ثم العوامل الداخلية المؤثرة في تطبيق التسويق الأخضر ، وفي الأخير العوامل الخارجية المؤثرة في تطبيق التسويق الأخضر(المستهلكون الخضر ، المنافسة الخضراء ، القوانين والتشريعات البيئية ، الجمعيات البيئية ، المؤسسات المالية وشركات التأمين ، الموردون الخضر ، المستثمرون الخضر ، الإعلام البيئي ، التجارة الدولية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 23/323481 A/658.2055 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 23/323482 A/658.2055 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 23/323483 A/658.2055 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 23/323480 A/658.2055 Périodique Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt