| Titre : |
التسويق السياسي : مجالاته – اخلاقياته – انعكاسات تطبيقاته |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أحسن خشة, Auteur |
| Editeur : |
مديرية النشر لجامعة قالمة |
| Année de publication : |
2019 |
| Importance : |
183 ص. |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-540-04-5 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
السياسة: التسويق, |
| Index. décimale : |
302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie |
| Résumé : |
في هذا المطبوع يتم عرض تعريف التسويق السياسي و خصائص التسويق السياسي و المزيج التسويقس السياسي بالإضافة الي ذلك يتعرض الي المداخل المختلفة التي تحكم تطبيقاته و التي يتضح من خلالها تعدد التخصصات المعرفية التي تصدت للبحث فيه , و بناءا علي فكرة أن التسويق السياسي يندرج في إطار السلوكيات البشرية التي يعتريها القصور و الإنحراف فالبحث يتطرق الي الأبعاد الأخلاقية للتسويق السياسي ثم يستعرض الدور الذي تمارسه و سائل الإعلام في عملية التسويق السياسي. |
التسويق السياسي : مجالاته – اخلاقياته – انعكاسات تطبيقاته [texte imprimé] / أحسن خشة, Auteur . - [S.l.] : مديرية النشر لجامعة قالمة, 2019 . - 183 ص. ; 24 سم. ISBN : 978-9931-540-04-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
السياسة: التسويق, |
| Index. décimale : |
302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie |
| Résumé : |
في هذا المطبوع يتم عرض تعريف التسويق السياسي و خصائص التسويق السياسي و المزيج التسويقس السياسي بالإضافة الي ذلك يتعرض الي المداخل المختلفة التي تحكم تطبيقاته و التي يتضح من خلالها تعدد التخصصات المعرفية التي تصدت للبحث فيه , و بناءا علي فكرة أن التسويق السياسي يندرج في إطار السلوكيات البشرية التي يعتريها القصور و الإنحراف فالبحث يتطرق الي الأبعاد الأخلاقية للتسويق السياسي ثم يستعرض الدور الذي تمارسه و سائل الإعلام في عملية التسويق السياسي. |
|  |