Détail de l'auteur
Auteur مخلص رمضان بليح |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق السياسي والإجتماعي لبرامج الرعاية الإجتماعية / مخلص رمضان بليح
Titre : التسويق السياسي والإجتماعي لبرامج الرعاية الإجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : مخلص رمضان بليح, Auteur Editeur : الاسكندرية : دار الوفاء Année de publication : 2017 Importance : 180 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-735-404-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 324 La vie politique Résumé : مما لاشك فيه أن التسويق السياسي و الاجتماعي هو احد الاتجاهات الحديثة و المعاصرة لدراسة التسويق الحديث ، إلا انه يلق الاهتمام الازم من قبل الباحثين و الكتاب و خاصة المتخصصين في مجال التسويق . مما انعكس على قلة الأدبيات الموضوع في هذا المجال. و عدم تطور هذا الاتجاه بالشكل الذي يتناسب مع مع أهميته لمختلف المجتمعات و لأنه يمس حياتهم بشكل مباشر أو غير مباشر و عليه فإن الإطار المفاهيمي لهذا الاتجاه بقي غامضا و مبهما لدى الكثيرين حتي المختصين منهم.ر بهذا فإننا حاولنا ضمن هذا البحث دمج هذه الافكار لتحديد الإطار العام لمفهوم التسويق السياسي و أسسه و استراتيجياته التسويقية المختلفة. تم تقسيم هذا البحث إلى أربعة مباحث الاول مدخل تمهيدي في التسويق السياسي ، و تناول المبحث الثاني تجزئة التسوق السياسية ، أما المبحث الثالث فانه تطرق إلى عناصر المزيج التسويقي السياسي ، في حين تضمن المبحث الرابع موضوع إدارة الحملات الانتخابية ، اما المباحث الإضافية فقد تناول بعض التجارب الناجحة و الفاشلة في الاستراتيجيات التسويقية للرؤساء الأمريكيين منذ عام 1980. التسويق السياسي والإجتماعي لبرامج الرعاية الإجتماعية [texte imprimé] / مخلص رمضان بليح, Auteur . - الاسكندرية : دار الوفاء, 2017 . - 180 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-735-404-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 324 La vie politique Résumé : مما لاشك فيه أن التسويق السياسي و الاجتماعي هو احد الاتجاهات الحديثة و المعاصرة لدراسة التسويق الحديث ، إلا انه يلق الاهتمام الازم من قبل الباحثين و الكتاب و خاصة المتخصصين في مجال التسويق . مما انعكس على قلة الأدبيات الموضوع في هذا المجال. و عدم تطور هذا الاتجاه بالشكل الذي يتناسب مع مع أهميته لمختلف المجتمعات و لأنه يمس حياتهم بشكل مباشر أو غير مباشر و عليه فإن الإطار المفاهيمي لهذا الاتجاه بقي غامضا و مبهما لدى الكثيرين حتي المختصين منهم.ر بهذا فإننا حاولنا ضمن هذا البحث دمج هذه الافكار لتحديد الإطار العام لمفهوم التسويق السياسي و أسسه و استراتيجياته التسويقية المختلفة. تم تقسيم هذا البحث إلى أربعة مباحث الاول مدخل تمهيدي في التسويق السياسي ، و تناول المبحث الثاني تجزئة التسوق السياسية ، أما المبحث الثالث فانه تطرق إلى عناصر المزيج التسويقي السياسي ، في حين تضمن المبحث الرابع موضوع إدارة الحملات الانتخابية ، اما المباحث الإضافية فقد تناول بعض التجارب الناجحة و الفاشلة في الاستراتيجيات التسويقية للرؤساء الأمريكيين منذ عام 1980. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/317777 A/324.030 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/317778 A/324.030 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/317779 A/324.030 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/317776 A/324.030 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt