Détail de l'auteur
Auteur ياس خضير البياتي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : مقدمة في العلاقات العامة والاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : ياس خضير البياتي, Editeur : عمان : الآفاق المشرقة Année de publication : 2012 Importance : 220 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-536-46-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : سعي هذا الكتاب لتتبع تطور العلاقات العامة و الإعلان عبر حقبة زمنية متتالية و تحليل العوامل البنائية و الفكرية التي ساعدت في نشوء هذا العلم الجديد و تقديم تفسير نقدي لواقع العلاقات العامة و الإعلان في الوطن العربي و الدول المتقدمة، حيث تناول الموضوعات التالية: نشأة و تطور العلاقات العامة، المبادئ و المفاهيم الأساسية للعلاقات العامة، وظائف العلاقات العامة، الأهداف و التنظيم، ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية، بحوث العلاقات العامة، أساليب و أدوات الإتصال في العلاقات العامة، جماهير العلاقات العامة و أساليب التعامل معها، استخدام تكنولوجيا الإتصال الحديثة في العلاقات العامة عبر الإنترنت، مفاهيم و مبادئ الإعلان، العلاقات و العوامل المؤثرة علي النشاط الإعلاني، التكوين الفني للإعلان و عوامل الجودة في التصميم، بحوث الإعلان. مقدمة في العلاقات العامة والاعلان [texte imprimé] / ياس خضير البياتي, . - عمان : الآفاق المشرقة, 2012 . - 220 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-536-46-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : سعي هذا الكتاب لتتبع تطور العلاقات العامة و الإعلان عبر حقبة زمنية متتالية و تحليل العوامل البنائية و الفكرية التي ساعدت في نشوء هذا العلم الجديد و تقديم تفسير نقدي لواقع العلاقات العامة و الإعلان في الوطن العربي و الدول المتقدمة، حيث تناول الموضوعات التالية: نشأة و تطور العلاقات العامة، المبادئ و المفاهيم الأساسية للعلاقات العامة، وظائف العلاقات العامة، الأهداف و التنظيم، ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية، بحوث العلاقات العامة، أساليب و أدوات الإتصال في العلاقات العامة، جماهير العلاقات العامة و أساليب التعامل معها، استخدام تكنولوجيا الإتصال الحديثة في العلاقات العامة عبر الإنترنت، مفاهيم و مبادئ الإعلان، العلاقات و العوامل المؤثرة علي النشاط الإعلاني، التكوين الفني للإعلان و عوامل الجودة في التصميم، بحوث الإعلان. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/241241 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/241242 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/241243 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/241244 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/241245 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/241239 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 14/241240 A/659.054 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible