Détail de l'auteur
Auteur ناجي ذيب معلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الاصول العلمية للتسويق المصرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي ذيب معلا, Editeur : عمان : دار المسيرة Année de publication : 2015 Importance : 373 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-996-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعتبر التسويق المصرفي حقلا من حقول المعرفة التسويقية الحديثة حيث يلعب دورا حيويا علي مستوي دعم كيان المصرف و بقائه واستمراره، حيث برزت نتيجة لذلك معطيات و اعتبارات اثبتت الدراسات و الأبحاث أنها تحكم اختيار الأفراد للمصارف التي يتعاملون معها، وظهرت اعتبارات أخري كجودة الخدمة و الإدارة الفعالة للعلاقة مع العملاء و خدمة العملاء كمعايير هامة للإختيار، و قد فتحت هذه مجالات جديدة يمكن للمصارف من خلالها الحصول علي مزايا تنافسية تكسبها مواقع أفضل في الأسواق. و هذا الكتاب عالج المواضيع التالية: مقدمة في التسويق المصرفي، و البيئة التسويقية للمصرف، و الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية، و مزيج خطوط الخدمات المصرفية، و جودة الخدمة المصرفية، و دورة حياة الخدمة المصرفية و استراتيجياتها التسويقية، و الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية، و تسعير الخدمات المصرفية، و توزيعها و نظم توصيلها و ترويجها، و البيع الشخصي و دوره في التسويق المصرفي، و العلاقات العامة و تفعيل دورها في المصرف و خدمة العملاء و مضامينها التسويقية، و بحوث التسويق و نظم المعلومات المصرفية، و أخيرا المراجعة التسويقية أي نظام متكامل. الاصول العلمية للتسويق المصرفي [texte imprimé] / ناجي ذيب معلا, . - عمان : دار المسيرة, 2015 . - 373 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-06-996-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعتبر التسويق المصرفي حقلا من حقول المعرفة التسويقية الحديثة حيث يلعب دورا حيويا علي مستوي دعم كيان المصرف و بقائه واستمراره، حيث برزت نتيجة لذلك معطيات و اعتبارات اثبتت الدراسات و الأبحاث أنها تحكم اختيار الأفراد للمصارف التي يتعاملون معها، وظهرت اعتبارات أخري كجودة الخدمة و الإدارة الفعالة للعلاقة مع العملاء و خدمة العملاء كمعايير هامة للإختيار، و قد فتحت هذه مجالات جديدة يمكن للمصارف من خلالها الحصول علي مزايا تنافسية تكسبها مواقع أفضل في الأسواق. و هذا الكتاب عالج المواضيع التالية: مقدمة في التسويق المصرفي، و البيئة التسويقية للمصرف، و الخدمة المصرفية و خصائصها التسويقية، و مزيج خطوط الخدمات المصرفية، و جودة الخدمة المصرفية، و دورة حياة الخدمة المصرفية و استراتيجياتها التسويقية، و الجوانب السلوكية في شراء الخدمة المصرفية، و تسعير الخدمات المصرفية، و توزيعها و نظم توصيلها و ترويجها، و البيع الشخصي و دوره في التسويق المصرفي، و العلاقات العامة و تفعيل دورها في المصرف و خدمة العملاء و مضامينها التسويقية، و بحوث التسويق و نظم المعلومات المصرفية، و أخيرا المراجعة التسويقية أي نظام متكامل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/250398 A/658.378 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/250399 A/658.378 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250400 A/658.378 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250401 A/658.378 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250402 A/658.378 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible