Détail de l'auteur
Auteur طارق قندوز |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : الخطر والتأمين (مدخل أجهزة الإشراف والرقابة) Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق قندوز, Editeur : عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 200 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-947-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعد التأمين كمنظومة فرعية تنبثق عن النظام المالي ، من أهم القطاعات الاستراتيجية التي ترتكز عليها اقتصاديات الدول ، وذلك بالنظر لدوره الإيجابي في حماية الأفراد و المؤسسات ضد الأخطار المحتملة ، وما يترتب عنها من خسائر مادية و بشرية ، و الحفاظ على المدخرات و المكاسب لأي بلد ، و كذا إسهامه المجدي في تحريك عجلة التنمية الإقتصادية و الإجتماعية ، و عليه قسمت الدراسة إلى ثلاثة فصول : تناول الفصل الأول الخلفية الفكرية لطبيعة الخطر من منظور تأميني ، و بين الفصل الثاني التأسيس المفاهيمي لماهية المنظومة التأمينية ، و ختاما الفصل الثالث بعنوان الإطار العام لشركات التأمين و أجهزة الإشراف و الرقابة . الخطر والتأمين (مدخل أجهزة الإشراف والرقابة) [texte imprimé] / طارق قندوز, . - عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2018 . - 200 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-947-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعد التأمين كمنظومة فرعية تنبثق عن النظام المالي ، من أهم القطاعات الاستراتيجية التي ترتكز عليها اقتصاديات الدول ، وذلك بالنظر لدوره الإيجابي في حماية الأفراد و المؤسسات ضد الأخطار المحتملة ، وما يترتب عنها من خسائر مادية و بشرية ، و الحفاظ على المدخرات و المكاسب لأي بلد ، و كذا إسهامه المجدي في تحريك عجلة التنمية الإقتصادية و الإجتماعية ، و عليه قسمت الدراسة إلى ثلاثة فصول : تناول الفصل الأول الخلفية الفكرية لطبيعة الخطر من منظور تأميني ، و بين الفصل الثاني التأسيس المفاهيمي لماهية المنظومة التأمينية ، و ختاما الفصل الثالث بعنوان الإطار العام لشركات التأمين و أجهزة الإشراف و الرقابة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/298955 A/658.1837 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 18/298956 A/658.1837 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 18/298957 A/658.1837 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 18/298954 A/658.1837 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt
Titre : الميزة التنافسية - مدخل سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق قندوز, Editeur : عمان : دار زمزم Année de publication : 2015 Importance : 302 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-111-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد تم إدراج مضامين البحث في بابين مع تدعيمهما بأمثلة سهلة و مناسبة، حيث تناول الباب الأول مقتضيات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة و قد ناقش فيه مظاهر و تجليات التحديات البيئة الإدارية في الألفية الثالثة، و الإطار المفاهيمي للميزة التنافسية المستديمة، ثم التشخيص الإستراتيجي للمحيط الداخلي و التنافسي و معالجة الخيارات الإستراتيجية التنافسية المتاحة، أما الباب الثاني فقد تحدث عن المستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية و تطوير الميزة التنافسية، بداية بالإتجاهات الكمية لدراسة سلوك المستهلك، و التركيز علي المستهلك كمدخل للنجاح السوقي و التفوق التنافسي، و المقاربات الأساسية و الحديثة للميزة التنافسية . الميزة التنافسية - مدخل سلوك المستهلك [texte imprimé] / طارق قندوز, . - عمان : دار زمزم, 2015 . - 302 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-72-111-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد تم إدراج مضامين البحث في بابين مع تدعيمهما بأمثلة سهلة و مناسبة، حيث تناول الباب الأول مقتضيات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة و قد ناقش فيه مظاهر و تجليات التحديات البيئة الإدارية في الألفية الثالثة، و الإطار المفاهيمي للميزة التنافسية المستديمة، ثم التشخيص الإستراتيجي للمحيط الداخلي و التنافسي و معالجة الخيارات الإستراتيجية التنافسية المتاحة، أما الباب الثاني فقد تحدث عن المستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية و تطوير الميزة التنافسية، بداية بالإتجاهات الكمية لدراسة سلوك المستهلك، و التركيز علي المستهلك كمدخل للنجاح السوقي و التفوق التنافسي، و المقاربات الأساسية و الحديثة للميزة التنافسية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/255029 A/658.1560 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/255030 A/658.1560 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255031 A/658.1560 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255032 A/658.1560 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255033 A/658.1560 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible