Détail de l'auteur
Auteur ثامر البكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التحليل الإستراتيجي والميزة التنافسية / ثامر البكري
Titre : التحليل الإستراتيجي والميزة التنافسية Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر البكري, Editeur : عمان : دار أمجد Année de publication : 2015 Importance : 328 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-028-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تتوزع الدراسة علي ستة فصول تتناول الجوانب النظرية و التطبيقية كما يلي: تناول الفصل الأول منهجية البحث و الدراسات السابقة، و تناولت الفصول الثلاثة اللاحقة الإطار النظري للدراسة : التحليل الإستراتيجي للبيئة الخارجية و الداخلية و المزايا التنافسية من خلال مداخل و ابعاد الميزة التنافسية ، ثم بين مراحل صنع الخيارات الإستراتيجية فضلا عن تصنيف تلك الخيارات، أما الفصل الخامس فتم من خلاله تحليل و تقييم عوامل البيئة الخارجية و الداخلية للشركة العامة للصناعات الكهربائية فضلا عن التعرف علي الأهداف التنافسية و الخيارات الإستراتيجية للشركة، و تناول الفصل السادس و الأخير: الإستنتاجات و التوصيات التي تم التوصل اليها من واقع التحليل لبيئة الشركة و خياراتها الإستراتيجية . التحليل الإستراتيجي والميزة التنافسية [texte imprimé] / ثامر البكري, . - عمان : دار أمجد, 2015 . - 328 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-99-028-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تتوزع الدراسة علي ستة فصول تتناول الجوانب النظرية و التطبيقية كما يلي: تناول الفصل الأول منهجية البحث و الدراسات السابقة، و تناولت الفصول الثلاثة اللاحقة الإطار النظري للدراسة : التحليل الإستراتيجي للبيئة الخارجية و الداخلية و المزايا التنافسية من خلال مداخل و ابعاد الميزة التنافسية ، ثم بين مراحل صنع الخيارات الإستراتيجية فضلا عن تصنيف تلك الخيارات، أما الفصل الخامس فتم من خلاله تحليل و تقييم عوامل البيئة الخارجية و الداخلية للشركة العامة للصناعات الكهربائية فضلا عن التعرف علي الأهداف التنافسية و الخيارات الإستراتيجية للشركة، و تناول الفصل السادس و الأخير: الإستنتاجات و التوصيات التي تم التوصل اليها من واقع التحليل لبيئة الشركة و خياراتها الإستراتيجية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/255785 A/658.1544 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255786 A/658.1544 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255787 A/658.1544 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/255784 A/658.1544 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt التسويق الأخضر وإعادة التدوير / ثامر البكري
Titre : التسويق الأخضر وإعادة التدوير Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر البكري, Editeur : عمان : امجد Année de publication : 2015 Importance : 204 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-029-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هدفت الدراسة الي التعرف علي التسويق الأخضر باعتماد أبعاد اعادة التدوير و أثرها في تحقيق المسؤولية الإجتماعية من وجهة نظر العاملين في بعض من الشركات الأردنية الخاصة في عمان، كون الموضوع يرتبط الي حد كبير في البعد الإستراتيجي في منظمات الأعمال، و مجتمع الدراسةيتكون من عدد من الشركات الأردنية العاملة في القطاع الخاص و البالغ عددها 60 شركة من الشركات الأعضاء بالمجلس الأردني للأبنية الخضراء، و من أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة نذكر: و جود علاقة تأثير معنوية بين مجموع الأبعاد الإستراتيجية لإعادة التدوير و أبعاد المسؤولية الإجتماعية في المنظمات المبحوثة و الأبعاد الإستراتيجية و البعد الإقتصادي للمسؤولية الإجتماعية . التسويق الأخضر وإعادة التدوير [texte imprimé] / ثامر البكري, . - عمان : امجد, 2015 . - 204 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-99-029-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هدفت الدراسة الي التعرف علي التسويق الأخضر باعتماد أبعاد اعادة التدوير و أثرها في تحقيق المسؤولية الإجتماعية من وجهة نظر العاملين في بعض من الشركات الأردنية الخاصة في عمان، كون الموضوع يرتبط الي حد كبير في البعد الإستراتيجي في منظمات الأعمال، و مجتمع الدراسةيتكون من عدد من الشركات الأردنية العاملة في القطاع الخاص و البالغ عددها 60 شركة من الشركات الأعضاء بالمجلس الأردني للأبنية الخضراء، و من أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة نذكر: و جود علاقة تأثير معنوية بين مجموع الأبعاد الإستراتيجية لإعادة التدوير و أبعاد المسؤولية الإجتماعية في المنظمات المبحوثة و الأبعاد الإستراتيجية و البعد الإقتصادي للمسؤولية الإجتماعية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/251033 A/658.1537 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251034 A/658.1537 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251035 A/658.1537 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251036 A/658.1537 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251032 A/658.1537 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt