Détail de l'auteur
Auteur مؤيد الساعدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
كيف تدار منظمات الألفية الثالثة ؟ مدخل في فلسفة التعلم التنظيمي / مؤيد الساعدي
Titre : كيف تدار منظمات الألفية الثالثة ؟ مدخل في فلسفة التعلم التنظيمي Type de document : texte imprimé Auteurs : مؤيد الساعدي, Editeur : عمان : دار الوراق Année de publication : 2013 Importance : 444 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-341-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تخصصت فصول هذا الكتاب بين عرض فكري فلسفي لجوهر التعلم التنظيمي فيما جاء البعض الآخر مكملا لإدارة المعفة و تصنيفاتها، فضلا عن تضمنه حالة تطبيقية لبيان المعاني و الدلالات التطبيقية و انعكاساتها علي نجاح المنظمات، و قد تخصص الفصل الأول بتقديم لفلسفة التعلم التنظيمي النشأة و التطور المفاهيمي و الأهمية للمنظمات فيما تعلق الفصل الثاني بالتقويم الفكري لفلسفة التعلم التنظيميو مراحله و العوامل الداعمة و المعيقة له، و الفصل الرابع توسع في عرض نظريات التعلم التنظيمي في ضوء مداخله الفكرية، و اهتم الخامس لعرض مستويات التعلم التنظيمي، و السادس حول نماذج و ادوات التعلم التنظيمي، و الفصل السابع عرض التأصيل الفلسفي لمفهوم المعرفة التنظيمية، و ينتهي الفصل الثامن الي محاولة تطبيقية في فلسفة التعلم التنظيمي و فكر المعرفة ( الدور التفاعلي لإدارة المعرفة عبر إدارة علاقات الزبون في النجاح المنظمي). كيف تدار منظمات الألفية الثالثة ؟ مدخل في فلسفة التعلم التنظيمي [texte imprimé] / مؤيد الساعدي, . - عمان : دار الوراق, 2013 . - 444 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-33-341-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تخصصت فصول هذا الكتاب بين عرض فكري فلسفي لجوهر التعلم التنظيمي فيما جاء البعض الآخر مكملا لإدارة المعفة و تصنيفاتها، فضلا عن تضمنه حالة تطبيقية لبيان المعاني و الدلالات التطبيقية و انعكاساتها علي نجاح المنظمات، و قد تخصص الفصل الأول بتقديم لفلسفة التعلم التنظيمي النشأة و التطور المفاهيمي و الأهمية للمنظمات فيما تعلق الفصل الثاني بالتقويم الفكري لفلسفة التعلم التنظيميو مراحله و العوامل الداعمة و المعيقة له، و الفصل الرابع توسع في عرض نظريات التعلم التنظيمي في ضوء مداخله الفكرية، و اهتم الخامس لعرض مستويات التعلم التنظيمي، و السادس حول نماذج و ادوات التعلم التنظيمي، و الفصل السابع عرض التأصيل الفلسفي لمفهوم المعرفة التنظيمية، و ينتهي الفصل الثامن الي محاولة تطبيقية في فلسفة التعلم التنظيمي و فكر المعرفة ( الدور التفاعلي لإدارة المعرفة عبر إدارة علاقات الزبون في النجاح المنظمي). Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/251504 A/658.1532 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/251505 A/658.1532 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251506 A/658.1532 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251507 A/658.1532 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251508 A/658.1532 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible