Détail de l'auteur
Auteur أحمد امجدل |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : مبادئ التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد امجدل, Editeur : عمان : كنوز المعرفة Année de publication : 2014 Importance : 240 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-292-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يعالج موضوعات التسويق بصفة عامة و التسويق الإلكتروني بصفة خاصة، حيث يحتوى علي خمس وحدات منها أربعة نظرية و واحدة عملية تم تقسيمها كما يلي: الوحدة الأولي: التسويق الإلكتروني و مجالاته ماهيته و مفهومه و تحديات فرص التسويق و المقارنة بين التسويق التقليدي و الإلكتروني، كما تناول خصائص عملاء اّلإنترنت و المعرفة التسويقية و كيفية إنشائها و طرق تحليل و توزيع البيانات، و الوحدة الثانية تتمحور حول أهم استراتيجيات التسويق الإلكتروني منها: التسويق الإلكتروني الي المستهلك النهائي(B2C ) و الي قطاع العمال(B2B) التسويق المزدوج (مستهلك - عمال)(B2B2C) و التسويق الحكومي الي قطاع الأعمال (G2B)، ثم تناول سياسات التسعير و تطوير المنتج عبر الإنترنت و كيفيات استعمال الإنترنت كقناة توزيع، أما الوحدة الثالثة فتناولت الإتصال و ادارة العلاقات مع العملاء في ظل التسويق الإلكتروني، و الوحدة الرابعة جاءت حول خطة التسويق الإلكتروني و المتمثلة في آليات تصميم مزيج تسويقي إلكتروني و إنشاء خطة عمل و تقويمها و تسويقها بشكل جيد، أما الوحدة الخامسة و التي تضم الفصل العملي و تشمل تطبيقات عملية علي مواقع إلكترونية مشهورة استطاعت أن تتبني حلول التسويق الإلكتروني مثل أمازون و أي باي و ياهو و الإتصالات السعودية و الخطوط العربية السعودية...إلخ. مبادئ التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / أحمد امجدل, . - عمان : كنوز المعرفة, 2014 . - 240 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-74-292-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يعالج موضوعات التسويق بصفة عامة و التسويق الإلكتروني بصفة خاصة، حيث يحتوى علي خمس وحدات منها أربعة نظرية و واحدة عملية تم تقسيمها كما يلي: الوحدة الأولي: التسويق الإلكتروني و مجالاته ماهيته و مفهومه و تحديات فرص التسويق و المقارنة بين التسويق التقليدي و الإلكتروني، كما تناول خصائص عملاء اّلإنترنت و المعرفة التسويقية و كيفية إنشائها و طرق تحليل و توزيع البيانات، و الوحدة الثانية تتمحور حول أهم استراتيجيات التسويق الإلكتروني منها: التسويق الإلكتروني الي المستهلك النهائي(B2C ) و الي قطاع العمال(B2B) التسويق المزدوج (مستهلك - عمال)(B2B2C) و التسويق الحكومي الي قطاع الأعمال (G2B)، ثم تناول سياسات التسعير و تطوير المنتج عبر الإنترنت و كيفيات استعمال الإنترنت كقناة توزيع، أما الوحدة الثالثة فتناولت الإتصال و ادارة العلاقات مع العملاء في ظل التسويق الإلكتروني، و الوحدة الرابعة جاءت حول خطة التسويق الإلكتروني و المتمثلة في آليات تصميم مزيج تسويقي إلكتروني و إنشاء خطة عمل و تقويمها و تسويقها بشكل جيد، أما الوحدة الخامسة و التي تضم الفصل العملي و تشمل تطبيقات عملية علي مواقع إلكترونية مشهورة استطاعت أن تتبني حلول التسويق الإلكتروني مثل أمازون و أي باي و ياهو و الإتصالات السعودية و الخطوط العربية السعودية...إلخ. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/242751 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 14/242752 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242754 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242755 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242756 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242757 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242758 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 14/242753 A/658.1356 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible