Détail de l'auteur
Auteur أحمد بن عيشاوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الجودة الشاملة TQM الأسس النظرية والتطبيقية والتنظيمية في المؤسسات السلعية والخدمية / أحمد بن عيشاوي
Titre : إدارة الجودة الشاملة TQM الأسس النظرية والتطبيقية والتنظيمية في المؤسسات السلعية والخدمية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد بن عيشاوي, Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2013 Importance : 198 ص. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-698-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد تم تقسيم هذا الكتاب الي خمسة عشر فصلا تتناول مختلف الأسس النظرية و التطبيقية و التنظيمية لمفهوم إدارة الجودة الشاملة في القطاعين السلعي و الخدمي، و هذه المحاور تمثلت في: نشأة و تطور مفهوم الجودة TQM - أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة - التغيير و إدارة الجودة الشاملة - المدخل الإستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة - مبادئ إدارة الجودة الشاملة - الأساليب الداعمة لإدارة الجودة الشاملة - إدارة الجودة الشاملة و مدخل ISO 9000.2008 لإدارة الجودة - برنامج إدارة الجودة الشاملة و مكوناته في المؤسسات السلعية و الخدمية - نظام إدارة الجودة الشاملة - تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية: المتطلبات، المراحل و معوقات - أدوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية - القياس : لجودة السلع و الخدمات - الأنماط التنظيمية لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية - المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية و الخدمية - نظام الإدارة البيئية ISO 14000 جوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملة . إدارة الجودة الشاملة TQM الأسس النظرية والتطبيقية والتنظيمية في المؤسسات السلعية والخدمية [texte imprimé] / أحمد بن عيشاوي, . - عمان : دار الحامد, 2013 . - 198 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-698-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد تم تقسيم هذا الكتاب الي خمسة عشر فصلا تتناول مختلف الأسس النظرية و التطبيقية و التنظيمية لمفهوم إدارة الجودة الشاملة في القطاعين السلعي و الخدمي، و هذه المحاور تمثلت في: نشأة و تطور مفهوم الجودة TQM - أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة - التغيير و إدارة الجودة الشاملة - المدخل الإستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة - مبادئ إدارة الجودة الشاملة - الأساليب الداعمة لإدارة الجودة الشاملة - إدارة الجودة الشاملة و مدخل ISO 9000.2008 لإدارة الجودة - برنامج إدارة الجودة الشاملة و مكوناته في المؤسسات السلعية و الخدمية - نظام إدارة الجودة الشاملة - تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية: المتطلبات، المراحل و معوقات - أدوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية - القياس : لجودة السلع و الخدمات - الأنماط التنظيمية لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية و الخدمية - المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية و الخدمية - نظام الإدارة البيئية ISO 14000 جوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205411 A/658.1184 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205412 A/658.1184 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205413 A/658.1184 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205410 A/658.1184 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt