Détail de l'éditeur
دار اليازوري للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : إدارة التفاوض Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 224 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-298-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع التفاوض و أساليب إدارة جولاته و مكوناته و آلياته و المهارات المطلوب توافرها في المفاوض الناجح، كما يتضمن الكتاب حالات و دراسات و أمثلة واقعية لإضفاء الجانب العملي/التطبيقي، حيث يتألف الكتاب من خمسة فصول، الفصل الأول جاء حول مفهوم التفاوض و عناصره و خصائصه و كيانه كممارسة أعمال فضلى، و الفصل الثاني يسلط الضوء علي التفاوض من حيث الأهمية و الملامح و المستويات، و يأتي الفصل الثالث داعما للفصلين السابقين تطرق فيه الي عناصر التفاوض و آلياته ووسائل التحكم به و في الأخير يختم الفصل الرابع و الخامس بشذرات رشيقة عن عالم التفاوض لتمكين القارئ من الإستيعاب السريع لمادة الكتاب برمتها. إدارة التفاوض [texte imprimé] / بشير العلاق, . - عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع, 2010 . - 224 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-298-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع التفاوض و أساليب إدارة جولاته و مكوناته و آلياته و المهارات المطلوب توافرها في المفاوض الناجح، كما يتضمن الكتاب حالات و دراسات و أمثلة واقعية لإضفاء الجانب العملي/التطبيقي، حيث يتألف الكتاب من خمسة فصول، الفصل الأول جاء حول مفهوم التفاوض و عناصره و خصائصه و كيانه كممارسة أعمال فضلى، و الفصل الثاني يسلط الضوء علي التفاوض من حيث الأهمية و الملامح و المستويات، و يأتي الفصل الثالث داعما للفصلين السابقين تطرق فيه الي عناصر التفاوض و آلياته ووسائل التحكم به و في الأخير يختم الفصل الرابع و الخامس بشذرات رشيقة عن عالم التفاوض لتمكين القارئ من الإستيعاب السريع لمادة الكتاب برمتها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205735 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205736 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205737 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205738 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250121 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250122 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250123 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250124 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250125 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205734 A/658.973 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt
Titre : الحماية القانونية للعلامة التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : أوشن حنان, Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 144 ص. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 346 Droit privé Résumé : إن العلامة التجارية باعتبارها عنصر من عناصر المحل التجاري تعتبر من أهم حقوق الملكية الفكرية و الصناعية ويظهر دورها جليا من خلال كونها تعتبر وسيلة من وسائل المنافسة المشروعة ، حيث أن الصانع او المالك يقدم المنتوج من خلال فكر منظم يطرحه في شكل وعلامة معينة يمكن أن تكون لها ميزة كافية لتمييز المنتوج وتزيد أهميتها من الناحية الاقتصادية باعتبارها رمز وعمود اليقة من جهة ورمز الاقتصاد الذي هو مضمون الركيزة الاولى من جهة اخرى ، وباجماع الثقة والوسائل التي نتج عنها عنصر الاشهار بجانبها يلعب دور المميز والمطور حيث تشكل دافعا بالنسبة للزبائن نحو منتوج معين وبالتالي فعنصر الجودة مفروض. الحماية القانونية للعلامة التجارية [texte imprimé] / أوشن حنان, . - عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع, 2016 . - 144 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 346 Droit privé Résumé : إن العلامة التجارية باعتبارها عنصر من عناصر المحل التجاري تعتبر من أهم حقوق الملكية الفكرية و الصناعية ويظهر دورها جليا من خلال كونها تعتبر وسيلة من وسائل المنافسة المشروعة ، حيث أن الصانع او المالك يقدم المنتوج من خلال فكر منظم يطرحه في شكل وعلامة معينة يمكن أن تكون لها ميزة كافية لتمييز المنتوج وتزيد أهميتها من الناحية الاقتصادية باعتبارها رمز وعمود اليقة من جهة ورمز الاقتصاد الذي هو مضمون الركيزة الاولى من جهة اخرى ، وباجماع الثقة والوسائل التي نتج عنها عنصر الاشهار بجانبها يلعب دور المميز والمطور حيث تشكل دافعا بالنسبة للزبائن نحو منتوج معين وبالتالي فعنصر الجودة مفروض. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280455 A/346.565 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 16/280456 A/346.565 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 16/280457 A/346.565 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 16/280458 A/346.565 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible
Titre : الحماية القانونية للعلامة التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : أوشن حنان, Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 144 ص. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 346 Droit privé Résumé : إن العلامة التجارية باعتبارها عنصر من عناصر المحل التجاري تعتبر من أهم حقوق الملكية الفكرية و الصناعية ويظهر دورها جليا من خلال كونها تعتبر وسيلة من وسائل المنافسة المشروعة ، حيث أن الصانع او المالك يقدم المنتوج من خلال فكر منظم يطرحه في شكل وعلامة معينة يمكن أن تكون لها ميزة كافية لتمييز المنتوج وتزيد أهميتها من الناحية الاقتصادية باعتبارها رمز وعمود اليقة من جهة ورمز الاقتصاد الذي هو مضمون الركيزة الاولى من جهة اخرى ، وباجماع الثقة والوسائل التي نتج عنها عنصر الاشهار بجانبها يلعب دور المميز والمطور حيث تشكل دافعا بالنسبة للزبائن نحو منتوج معين وبالتالي فعنصر الجودة مفروض. الحماية القانونية للعلامة التجارية [texte imprimé] / أوشن حنان, . - عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع, 2016 . - 144 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 346 Droit privé Résumé : إن العلامة التجارية باعتبارها عنصر من عناصر المحل التجاري تعتبر من أهم حقوق الملكية الفكرية و الصناعية ويظهر دورها جليا من خلال كونها تعتبر وسيلة من وسائل المنافسة المشروعة ، حيث أن الصانع او المالك يقدم المنتوج من خلال فكر منظم يطرحه في شكل وعلامة معينة يمكن أن تكون لها ميزة كافية لتمييز المنتوج وتزيد أهميتها من الناحية الاقتصادية باعتبارها رمز وعمود اليقة من جهة ورمز الاقتصاد الذي هو مضمون الركيزة الاولى من جهة اخرى ، وباجماع الثقة والوسائل التي نتج عنها عنصر الاشهار بجانبها يلعب دور المميز والمطور حيث تشكل دافعا بالنسبة للزبائن نحو منتوج معين وبالتالي فعنصر الجودة مفروض. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : دور نظم وتكنولوجيا المعلومات في إتخاذ القرارات الإدارية Type de document : texte imprimé Auteurs : عدنان عواد الشوابكة, Editeur : عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 496ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-409-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 003 Les Systèmes Résumé : جاء هذا البحث لمحاولة التعرف على دور نظم المعلومات في تحسين عملية اتخاذ القرارات الإدارية في وزارة الأشغال العامة حيث تشير البحوث العلمية والدراسات إلى أهمية الدور الذي تلعبه عملية اتخاذ القرارات في إنجاح المنظمات . وقد قام الباحثون في العديد من الدراسات والأبحاث حول العوامل المؤثرة في اتخاذ القرارات ، فوجدو أن نظم المعلومات الإدارية تعتبر أحد العوامل المؤثرة على فعالية عملية اتخاذ القرار الإداري من حيث كمية وجودة المعلومات وملائمتها للظروف وتوفر ها في الوقت المناسب. دور نظم وتكنولوجيا المعلومات في إتخاذ القرارات الإدارية [texte imprimé] / عدنان عواد الشوابكة, . - عمان : دار اليازوري للنشر والتوزيع, 2011 . - 496ص. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-409-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 003 Les Systèmes Résumé : جاء هذا البحث لمحاولة التعرف على دور نظم المعلومات في تحسين عملية اتخاذ القرارات الإدارية في وزارة الأشغال العامة حيث تشير البحوث العلمية والدراسات إلى أهمية الدور الذي تلعبه عملية اتخاذ القرارات في إنجاح المنظمات . وقد قام الباحثون في العديد من الدراسات والأبحاث حول العوامل المؤثرة في اتخاذ القرارات ، فوجدو أن نظم المعلومات الإدارية تعتبر أحد العوامل المؤثرة على فعالية عملية اتخاذ القرار الإداري من حيث كمية وجودة المعلومات وملائمتها للظروف وتوفر ها في الوقت المناسب. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205815 A/003.002 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205816 A/003.002 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205817 A/003.002 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205818 A/003.002 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205814 A/003.002 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt