Détail de l'indexation
659 : Publicité et relations publiques |
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة الاعلان التجاري / محمد ابو سمرة
Titre : ادارة الاعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد ابو سمرة, Editeur : عمان : اسامة Année de publication : 2015 Importance : 208 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-262-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : من أجل فهم موضوع الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطي جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنتجة للسلع أو الخدمات، فلا بد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرها و الهيكل التنظيمي للمنشآت و بيان موقع ادارة الإعلان علي الهيكل التنظيمي للمؤسسة و معرفة النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب علي السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول الي السعر المناسب حتي يتمكن الإعلان من تحديد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء علي دور ادارات الإنتاج و التسوق و المالية و المبيعات و تأثيرها في الحملات الإعلانية، و التعرف علي أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. ادارة الاعلان التجاري [texte imprimé] / محمد ابو سمرة, . - عمان : اسامة, 2015 . - 208 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-262-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : من أجل فهم موضوع الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطي جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنتجة للسلع أو الخدمات، فلا بد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرها و الهيكل التنظيمي للمنشآت و بيان موقع ادارة الإعلان علي الهيكل التنظيمي للمؤسسة و معرفة النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب علي السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول الي السعر المناسب حتي يتمكن الإعلان من تحديد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء علي دور ادارات الإنتاج و التسوق و المالية و المبيعات و تأثيرها في الحملات الإعلانية، و التعرف علي أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/260470 A/659.019 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/260471 A/659.019 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/260472 A/659.019 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/260473 A/659.019 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/260474 A/659.019 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible إدارة العلاقات العامة / بسام عبد الرحمن الجرايدة
Titre : إدارة العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن الجرايدة, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques إدارة العلاقات العامة [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن الجرايدة, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, [s.d.].
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205752 A/659.047 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205753 A/659.047 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205750 A/659.047 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 13/205751 A/659.047 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible إدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية : (العلاقات الاستراتيجية ، العلاقات الخارجية ، العلاقات العامة الادارية) / محمد سرورالحريري
Titre : إدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية : (العلاقات الاستراتيجية ، العلاقات الخارجية ، العلاقات العامة الادارية) Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرورالحريري, Editeur : الأردن : دار زمزم Année de publication : 2015 Importance : 255 ص. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : عالج هذا الكتاب موضوع إدارة العلاقات العامة و العلاقات الدولية و ذلك في خمسة أبواب : بين الباب الأول الإطار العام النظري في إدارة العلاقات العامة ، و الباب الثاني العلاقات الإنسانية و إدارة العلاقات العامة ، كما درس الباب الثالث السلوك التنظيمي في إدارة العلاقات العامة ، ثم تطرق الباب الرابع للأخلاق و الصفات و الميزات المطلوبة في عملية إدارة العلاقات العامة ، و ختاما الباب الخامس درس إدارة العلاقات العامة و علاقتها بإدارة التسويق . إدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية : (العلاقات الاستراتيجية ، العلاقات الخارجية ، العلاقات العامة الادارية) [texte imprimé] / محمد سرورالحريري, . - الأردن : دار زمزم, 2015 . - 255 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : عالج هذا الكتاب موضوع إدارة العلاقات العامة و العلاقات الدولية و ذلك في خمسة أبواب : بين الباب الأول الإطار العام النظري في إدارة العلاقات العامة ، و الباب الثاني العلاقات الإنسانية و إدارة العلاقات العامة ، كما درس الباب الثالث السلوك التنظيمي في إدارة العلاقات العامة ، ثم تطرق الباب الرابع للأخلاق و الصفات و الميزات المطلوبة في عملية إدارة العلاقات العامة ، و ختاما الباب الخامس درس إدارة العلاقات العامة و علاقتها بإدارة التسويق . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/287096 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 17/287097 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/313363 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/313364 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/313365 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/313366 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 17/287094 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 17/287095 A/659.087 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible إدارة العلاقات العامة والمؤتمرات والبروتوكولات الدبلوماسية / مصطفى يوسف كافي
Titre : إدارة العلاقات العامة والمؤتمرات والبروتوكولات الدبلوماسية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي, Auteur Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques إدارة العلاقات العامة والمؤتمرات والبروتوكولات الدبلوماسية [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي, Auteur . - [S.l.] : دار الحامد للنشر والتوزيع, [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/313370 A/659.111 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 19/313368 A/659.111 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 19/313369 A/659.111 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible ادارة العلاقات العامة وبرامجها / زهير عبد اللطيف عابد
Titre : ادارة العلاقات العامة وبرامجها Type de document : texte imprimé Auteurs : زهير عبد اللطيف عابد, Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2014 Importance : 282 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-574-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يستعرض هذا الكتاب إدارة العلاقات العامة و برامجها في إطار تزايد نشاطات إدارة العلاقات العامة كوظيفة إدارية متخصصة و حديثة في العديد من المؤسسات المحلية و العالمية، و قد إشتمل المؤلف علي العديد من الموضوعات كما يلي: مفهوم الإدارة و عناصرها و التنظيم في المؤسسات و العنصر البشري و القيادة في المؤسسات و التخطيط في إدارة العلاقات العامة، ثم تناول إدارة العلاقات العامة و التنظيم في عمل إدارتها،كما بين وظائف إدارة العلاقات العامة و اختصاصاتها و الصراع التنظيمي و التوجيه و الرقابة في إدارة العلاقات العامة، ثم عرض لإدارة العلاقات العامة و اتخاذ القرارات و الأساليب و عملية اتخاذ القرارات الإستراتيجية و الموارد البشرية المعتمد عليها في اتخاذ القرارات، كما تناول العلاقات العامة و العملية الإدارية كفلسفة و كأسلوب اتصال، و أخيرا تناول برامج العلاقات العامة المفهوم و الأهمية و خطوات إعداد برنامج العلاقات العامة و إدارة الأزمات . ادارة العلاقات العامة وبرامجها [texte imprimé] / زهير عبد اللطيف عابد, . - عمان : اليازوري, 2014 . - 282 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-574-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يستعرض هذا الكتاب إدارة العلاقات العامة و برامجها في إطار تزايد نشاطات إدارة العلاقات العامة كوظيفة إدارية متخصصة و حديثة في العديد من المؤسسات المحلية و العالمية، و قد إشتمل المؤلف علي العديد من الموضوعات كما يلي: مفهوم الإدارة و عناصرها و التنظيم في المؤسسات و العنصر البشري و القيادة في المؤسسات و التخطيط في إدارة العلاقات العامة، ثم تناول إدارة العلاقات العامة و التنظيم في عمل إدارتها،كما بين وظائف إدارة العلاقات العامة و اختصاصاتها و الصراع التنظيمي و التوجيه و الرقابة في إدارة العلاقات العامة، ثم عرض لإدارة العلاقات العامة و اتخاذ القرارات و الأساليب و عملية اتخاذ القرارات الإستراتيجية و الموارد البشرية المعتمد عليها في اتخاذ القرارات، كما تناول العلاقات العامة و العملية الإدارية كفلسفة و كأسلوب اتصال، و أخيرا تناول برامج العلاقات العامة المفهوم و الأهمية و خطوات إعداد برنامج العلاقات العامة و إدارة الأزمات . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/250164 A/659.063 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/250165 A/659.063 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250166 A/659.063 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250167 A/659.063 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/250168 A/659.063 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible إدارة العلاقات العامة وتنميتها / نزار عوني اللبدي
Permalinkإستراتيجيات الدعاية والحملات الإعلانية / أشرف فهمي خوخه
Permalinkأسس العلاقات العامة : المفاهيم و الأسس / موسى اللوزي
Permalinkالإعلان في القرن الحادي والعشرين / عبد الرزاق محمد الدليمي
Permalinkالدعاية : أساليبها ومدارسها = Propaganda methods & schools / منال هلال مزاهرة
Permalinkالدعاية والاعلان والعلاقات العامة في المدونات الالكترونية / جاسم رمضان الهلالي
Permalinkالعلاقات العامة الدولية / بشير العلاق
Permalinkالعلاقات العامة في القرن الحادي والعشرين - النظرية والممارسة - منحنى نظامي وإستراتيجي / عبد الباري إبراهيم درة
Permalinkالعلاقات العامة في المجال الدولي / عبد الرزاق الدليمي
Permalinkالعلاقات العامة في المنظمات الدولية / محمد صاحب سلطان
Permalink