الإعلام والتنمية السياحية [texte imprimé] /
رجاء عبد الرازق الغمراوي, . -
الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2012 . - 164 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-273-757-4
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production |
Résumé : |
تلعب السياحة دورا أساسيا في اقتصاديات الدول ومصدرا هاما من مصادر الدخل القومي لما تحققه من مكاسب للدول التي تهتم بالسياحة الا ان السياحة تحتاج لوسائل الإعلام لخلق وعي سياحي لدى جمهور الدول المستضيفة ، وقسم الكاتب دراسته الى ستة فصول هي : مقدمة في الإعلام ، الإعلام السياحي ، الإعلان السياحي ، الدعاية السياحية ، مفهوم الوعي السياحي وعوامل تشكيله ، وأخيرا دور الإعلام السياحي في خدمة السياحة . |