Détail de l'auteur
Auteur إياد عبد الفتاح النسور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Auteur Editeur : عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 440 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-811-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : حاول هذا الكتاب إلقاء الضوء علي إدارة التسويق داخل مؤسسات الأعمال و استعراض جميع المفاهيم و التطبيقات التسويقية التي تساعد علي تنمية و تعزيز دور هذه الإدارة داخل المؤسسات، و كيفية تمكينها من النجاح في تنفيذ الخطط و البرامج التسويقية المختلفة التي تساعدها علي تحقيق الدور المناط بها، و قد قدم الكتاب المحاور التالية: مدخل عام حول التسويق مفهومه و أهدافه أهميته ووظائفه و مراحل تطوره و عناصر المزيج التسويقي، ثم بين التخطيط الإستراتيجي أهميته تطويره متطلباته خصائصه خطواته الرقابة عليه و أشكاله و مجالات الرقابة عليه، كما نتاول الإستراتيجية التسويقية مفهومها أنواعها، ثم بين البيئة التسويقية: مفهومها و عناصرها و أنواعها، ثم تناول المعلومات السوقية: مفهوم نظام المعلومات التسويقي، خصائصه وفوائده و أهميته و الحاجة إليه و مصادره و مكوناته، كما تطرق الي نظام البحث التسويقي و نموذج عن سلوك المستهلك ز سلوك المشتري الصناعي، ثم تقسيمات السوق، و إدارة خطوط الإنتاج، و تمايز المنتجات، و استراتيجية التسعير، و القنوات التوزيعية، و أسواق التجزئة، أسواق تجارة الجملة، الأسواق اللوجستية، و الترويج التجاري. إدارة التسويق [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 . - 440 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-811-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : حاول هذا الكتاب إلقاء الضوء علي إدارة التسويق داخل مؤسسات الأعمال و استعراض جميع المفاهيم و التطبيقات التسويقية التي تساعد علي تنمية و تعزيز دور هذه الإدارة داخل المؤسسات، و كيفية تمكينها من النجاح في تنفيذ الخطط و البرامج التسويقية المختلفة التي تساعدها علي تحقيق الدور المناط بها، و قد قدم الكتاب المحاور التالية: مدخل عام حول التسويق مفهومه و أهدافه أهميته ووظائفه و مراحل تطوره و عناصر المزيج التسويقي، ثم بين التخطيط الإستراتيجي أهميته تطويره متطلباته خصائصه خطواته الرقابة عليه و أشكاله و مجالات الرقابة عليه، كما نتاول الإستراتيجية التسويقية مفهومها أنواعها، ثم بين البيئة التسويقية: مفهومها و عناصرها و أنواعها، ثم تناول المعلومات السوقية: مفهوم نظام المعلومات التسويقي، خصائصه وفوائده و أهميته و الحاجة إليه و مصادره و مكوناته، كما تطرق الي نظام البحث التسويقي و نموذج عن سلوك المستهلك ز سلوك المشتري الصناعي، ثم تقسيمات السوق، و إدارة خطوط الإنتاج، و تمايز المنتجات، و استراتيجية التسعير، و القنوات التوزيعية، و أسواق التجزئة، أسواق تجارة الجملة، الأسواق اللوجستية، و الترويج التجاري. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205407 A/658.1186 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205406 A/658.1186 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205408 A/658.1186 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 13/205405 A/658.1186 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Editeur : عمان : صفاء Année de publication : 2014 Importance : 272 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-616-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تطرق المؤلف في هذا الكتاب الي العديد من الطرق الإحصائية و الأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، و قد تناول في فصوله العشر ما يلي: الفصل الأول تناول مقدمة في التحليل الكمي مراحله والمشاكل التي تواجهه و تطوير نموذجه و فوائده، ثم الفصل الثاني الذي تناول نماذج الإنحدار الثنائي( تطوير البيانات- التنؤفي حالة الإنحدار الخي البسيط- التقييم الإحصائي- إستخدام الخطأ المعياري للمقدر- الإرتباط التسلسلي - ثبات التباين)، و الفصل الثالث: عرض نماذج الإنحدار المتعدد، و الفصل الرابع حول المناهج الكمية في التسعير، الفصل الخامس عرض للتنبؤ بالطلب، الفصل السادس تناول سلاسل ماركوف واختيار السوق، الفصل السابع حول نماذج نظرية الإنتظار، الفصل الثامن حول نماذج مشاكل النقل، الفصل التاسع تناول نماذج مشاكل التعيين، و الفصل العاشر و الأخير عالج قضايا في دراسة سلوك المستهلك. أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, . - عمان : صفاء, 2014 . - 272 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-616-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تطرق المؤلف في هذا الكتاب الي العديد من الطرق الإحصائية و الأساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي، و قد تناول في فصوله العشر ما يلي: الفصل الأول تناول مقدمة في التحليل الكمي مراحله والمشاكل التي تواجهه و تطوير نموذجه و فوائده، ثم الفصل الثاني الذي تناول نماذج الإنحدار الثنائي( تطوير البيانات- التنؤفي حالة الإنحدار الخي البسيط- التقييم الإحصائي- إستخدام الخطأ المعياري للمقدر- الإرتباط التسلسلي - ثبات التباين)، و الفصل الثالث: عرض نماذج الإنحدار المتعدد، و الفصل الرابع حول المناهج الكمية في التسعير، الفصل الخامس عرض للتنبؤ بالطلب، الفصل السادس تناول سلاسل ماركوف واختيار السوق، الفصل السابع حول نماذج نظرية الإنتظار، الفصل الثامن حول نماذج مشاكل النقل، الفصل التاسع تناول نماذج مشاكل التعيين، و الفصل العاشر و الأخير عالج قضايا في دراسة سلوك المستهلك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247702 A/658.1455 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247703 A/658.1455 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247704 A/658.1455 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/247700 A/658.1455 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt 15/247701 A/658.1455 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible المفاهيم والنظم الاقتصادية الحديثة : التحليل الإقتصادي الجزئي والكلي / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : المفاهيم والنظم الاقتصادية الحديثة : التحليل الإقتصادي الجزئي والكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Editeur : عمان : صفاء Année de publication : 2015 Importance : 408 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-815-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : لقد تناول الكاتب في دراسته هده مجموعة من العناصر تلخصت فيما يلي: مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية، منحنى إمكانيات الانتاج، تحليل الطلب و العرض ،مرونات الطلب والعرض السعرية، نظرية سلوك المستهلك، نظرية الانتاج و التكاليف، صناعة النقود، تطور صناعة البنوك، البنوك المركزية ، السياسة الاقتصادية ، الدورات التجارية، التضخم الاقتصادي، البطالة و الفقر ، التخطيط الاقتصادي ، التنمية الاقتصادية، الفساد الاقتصادي، الاصلاح الاقتصادي، الخصخصة(التخاصية). المفاهيم والنظم الاقتصادية الحديثة : التحليل الإقتصادي الجزئي والكلي [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, . - عمان : صفاء, 2015 . - 408 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-815-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : لقد تناول الكاتب في دراسته هده مجموعة من العناصر تلخصت فيما يلي: مفاهيم عامة في النظرية الاقتصادية، منحنى إمكانيات الانتاج، تحليل الطلب و العرض ،مرونات الطلب والعرض السعرية، نظرية سلوك المستهلك، نظرية الانتاج و التكاليف، صناعة النقود، تطور صناعة البنوك، البنوك المركزية ، السياسة الاقتصادية ، الدورات التجارية، التضخم الاقتصادي، البطالة و الفقر ، التخطيط الاقتصادي ، التنمية الاقتصادية، الفساد الاقتصادي، الاصلاح الاقتصادي، الخصخصة(التخاصية). Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/251336 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251337 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251338 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251339 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251340 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Disponible 15/251335 A/330.1397 Livre Bibliothèque Droit et Sciences politiques indéterminé Exclu du prêt