Titre : |
تربية الموهوبين والمتفوقين |
Titre original : |
Education Of The Gifted And Talented |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
GARRY A. ; السيد ابراهيم السمادوني, Traducteur |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون و موزعون |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
816 ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول.أشكال.صور .أشكال ملاحق |
Format : |
25×17 cm |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-92-045-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:تربية الموهوبين.تناغم التعليمات مع الحاجات
الفصل الثاني:خصائص الطلبة الموهوبين
الفصل الثالث:تحديد الطلبة الموهوبين و المتفوقين
الفصل الرابع:تخطيط البرنامج
الفصل الخامس:التسارع
الفصل السادس:الاثراء,التجميع و التمييز
الفصل السابع:نماذج المنهاج
الفصل الثامن:الابداعية,الشخص المبدع و العملية الابداعية و الدراما الابداعية
الفصل التاسع:الابداعية التعليم من أجل النمو الابداعي
الفصل العاشر:تعليم مهارات التفكير
الفصل الحادي عشر:القيادة التعليم الوجداني وأسلوب التربية
الفصل الثاني عشر:انخفاض التحصيل التشخيص و العلاج
الفصل الثالث عشر:(الاختلاف الثقافي و الاطفال من الخلفيات الاقتصادية المنخفضة,الموهوبين غير المرئيون)
الفصل الرابع عشر:تدني التحصيل الثقافي للإناث
الفصل الخامس عشر:الأطفال الموهوبين ذوو الصعوبات
الفصل السادس عشر:الرعاية الوالدية للطفل الموهوب
الفصل السابع عشر:فهم الطلبة الموهوبين وإرشادهم
الفصل الثامن عشر:تقييم البرنامج |
تربية الموهوبين والمتفوقين = Education Of The Gifted And Talented [texte imprimé] / GARRY A. ; السيد ابراهيم السمادوني, Traducteur . - عمان : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2014 . - 816 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور .أشكال ملاحق ; 25×17 cm. ISBN : 978-9957-92-045-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:تربية الموهوبين.تناغم التعليمات مع الحاجات
الفصل الثاني:خصائص الطلبة الموهوبين
الفصل الثالث:تحديد الطلبة الموهوبين و المتفوقين
الفصل الرابع:تخطيط البرنامج
الفصل الخامس:التسارع
الفصل السادس:الاثراء,التجميع و التمييز
الفصل السابع:نماذج المنهاج
الفصل الثامن:الابداعية,الشخص المبدع و العملية الابداعية و الدراما الابداعية
الفصل التاسع:الابداعية التعليم من أجل النمو الابداعي
الفصل العاشر:تعليم مهارات التفكير
الفصل الحادي عشر:القيادة التعليم الوجداني وأسلوب التربية
الفصل الثاني عشر:انخفاض التحصيل التشخيص و العلاج
الفصل الثالث عشر:(الاختلاف الثقافي و الاطفال من الخلفيات الاقتصادية المنخفضة,الموهوبين غير المرئيون)
الفصل الرابع عشر:تدني التحصيل الثقافي للإناث
الفصل الخامس عشر:الأطفال الموهوبين ذوو الصعوبات
الفصل السادس عشر:الرعاية الوالدية للطفل الموهوب
الفصل السابع عشر:فهم الطلبة الموهوبين وإرشادهم
الفصل الثامن عشر:تقييم البرنامج |
| |