Titre : |
الشرق الأوسط والفوضى الخلاقة : بحث اجتماعي سياسي في بواعث الحراك الشعبي في المنطقة العربية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
طاهر ابراهيم،اللايذ, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
بيروت : دار أسامة للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
152ص. |
Présentation : |
غلاف خارجي |
Format : |
24 x 17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-472-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
4 Sciences sociales et humaines
|
Mots-clés : |
الشرق الأوسط؛الأسرة؛المجتمع المدني؛المنطقة العربية |
Index. décimale : |
301 Sociologie : Classer ici les ouvrages d'ensemble sur la société, L'anthropologie sociale et culturelle à 306, physique à 573 |
Note de contenu : |
احتوى الكتاب على جزئين , تناول الجزء الاول عن العائلة و فلسفة الاغتراب , و سلطة الانا , و الحكم الاستبدادي , واقع حال الشرق, و دين السلطة , و دين الشعب , و صناعة الحرب و صناعة السلام ,بينما تناول الجزء الثاني التربية الاستباقية و الفوضى الخلاقة , و تطور السايكولوجية المجتمعية و الذوق العام , العقل بين العلم بالموضوعيات و الاحاطة بالمعارف الانسانية و الدروس المعتبرة و النتائج المحتملة . |
الشرق الأوسط والفوضى الخلاقة : بحث اجتماعي سياسي في بواعث الحراك الشعبي في المنطقة العربية [texte imprimé] / طاهر ابراهيم،اللايذ, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : بيروت : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 152ص. : غلاف خارجي ; 24 x 17 سم. ISBN : 978-9957-22-472-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Catégories : |
4 Sciences sociales et humaines
|
Mots-clés : |
الشرق الأوسط؛الأسرة؛المجتمع المدني؛المنطقة العربية |
Index. décimale : |
301 Sociologie : Classer ici les ouvrages d'ensemble sur la société, L'anthropologie sociale et culturelle à 306, physique à 573 |
Note de contenu : |
احتوى الكتاب على جزئين , تناول الجزء الاول عن العائلة و فلسفة الاغتراب , و سلطة الانا , و الحكم الاستبدادي , واقع حال الشرق, و دين السلطة , و دين الشعب , و صناعة الحرب و صناعة السلام ,بينما تناول الجزء الثاني التربية الاستباقية و الفوضى الخلاقة , و تطور السايكولوجية المجتمعية و الذوق العام , العقل بين العلم بالموضوعيات و الاحاطة بالمعارف الانسانية و الدروس المعتبرة و النتائج المحتملة . |
| |