BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur الرزاق محمد الدليمي عبد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام الدولي في القرن الحادي والعشرون Titre original : International media Type de document : texte imprimé Auteurs : الرزاق محمد الدليمي عبد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2010 Importance : 311ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-806-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإعلام الدولي،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:في مفهوم الاعلام الدولي
الفصل الثاني:وكالات الأنباء الدولية
الفصل الثالث:الثورة الرقمية
الفصل الرابع:أبرز المؤسسات الاعلامية الأمريكية
الفصل الخامس:الاعلام الدولي في القارات الاخرى
الفصل السادس:أوروبا الجديدة والاعلام الدولي
الفصل السابع:الاعلام الدولي في المناطق الاخرى
الفصل الثامن:المؤسسات الاعلامية الكبري
الفصل التاسع:النظام الاتصالي والاعلام الدولي
الفصل العاشر:الانترنت والاعلام الدولي الجديدالإعلام الدولي في القرن الحادي والعشرون = International media [texte imprimé] / الرزاق محمد الدليمي عبد, Auteur . - ط1 . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2010 . - 311ص. : غلاف خارجي ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-06-806-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإعلام الدولي،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:في مفهوم الاعلام الدولي
الفصل الثاني:وكالات الأنباء الدولية
الفصل الثالث:الثورة الرقمية
الفصل الرابع:أبرز المؤسسات الاعلامية الأمريكية
الفصل الخامس:الاعلام الدولي في القارات الاخرى
الفصل السادس:أوروبا الجديدة والاعلام الدولي
الفصل السابع:الاعلام الدولي في المناطق الاخرى
الفصل الثامن:المؤسسات الاعلامية الكبري
الفصل التاسع:النظام الاتصالي والاعلام الدولي
الفصل العاشر:الانترنت والاعلام الدولي الجديدExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183741 A/302.191 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التخطيط الإعلامي Titre original : Media planning Type de document : texte imprimé Auteurs : الرزاق محمد الدليمي عبد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 311 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24.5×17 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-840-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : التخطيط الاعلامي،الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:المدخل النظري
الفصل الثاني:مدخل الي التخطيط
الفصل الثالث:التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الاعلامي
الفصل الخامس:الاعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس:التخطيط في المؤسسات الاعلامية
الفصل السابع:التخطيط ضرورةإعلامية مهمة
الفصل الثامن:العلاقة بين التخطيط الاعلامي والسياسة الاعلامية
الفصل التاسع:التخطيط الاعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر:بعض المفاهيم الاساسية بين التخطيط الاستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر:الاستراتيجية الاعلامية
الفصل الثاني عشر:فن الاتصال والتخطيط الاعلامي
الفصل الثالث عشر:التخطيط الاعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر:اهداف التخطيط الاعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر:وظائف الاعلام
المراجعالتخطيط الإعلامي = Media planning [texte imprimé] / الرزاق محمد الدليمي عبد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2012 . - 311 ص : غلاف خارجي ; 24.5×17 cm.
ISBN : 978-9957-06-840-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : التخطيط الاعلامي،الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:المدخل النظري
الفصل الثاني:مدخل الي التخطيط
الفصل الثالث:التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الاعلامي
الفصل الخامس:الاعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس:التخطيط في المؤسسات الاعلامية
الفصل السابع:التخطيط ضرورةإعلامية مهمة
الفصل الثامن:العلاقة بين التخطيط الاعلامي والسياسة الاعلامية
الفصل التاسع:التخطيط الاعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر:بعض المفاهيم الاساسية بين التخطيط الاستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر:الاستراتيجية الاعلامية
الفصل الثاني عشر:فن الاتصال والتخطيط الاعلامي
الفصل الثالث عشر:التخطيط الاعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر:اهداف التخطيط الاعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر:وظائف الاعلام
المراجعRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199403 A/302.238 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211965 A/302.238 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211966 A/302.238 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible