BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أحمد طعيمة، رشدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : المنهج المدرسي المعاصر : أسسه بناؤه تنظيماته تطويره Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد طعيمة، رشدي Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2008 Importance : 592ص Présentation : غلاف ملون.جداول.ملاحق Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-451-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:إشكالية المفاهيم
الفصل الأول:مفهوم المنهج وتطوره
الباب الثاني:أسس المنهج
الفصل الثاني:الأساس العقدي
الفصل الثالث:الأسس الفلسفية والثقافية للمنهج
الفصل الرابع:الأسس المعرفية للمنهج
الباب الثالث:آليات بناء المنهج
الفصل السادس:الأهداف التربوية والمنهج
الفصل السابع:محتوى المنهج,معايير اختياره وتنظيمه
الفصل الثامن:استراتيجيات التدريس
الفصل التاسع: النشاط المدرسي,أهدافه ووظائفه
الفصل العاشر:تقييم المنهج
الباب الرابع:تنظيمات المنهج ونظريات
الفصل الحادي عشر:تنظبمات المنهج
الفصل الثاني عشر:منهج الوحدات
الفصل الثالث عشر:نظريات المنهج
الباب الخامس:المنهج والتكنولوجيا
الفصل الرابع عشر:تكنولوجيا التعليم وتنفيذ المناهج وتطويرها
الفصل الخامس عشر:المنهج الإلكتروني
الباب السادس:اتجاهات معاصرة في تطوير المنهج
الفصل السادس عشر:أسس تطوير المنهج
الفصل السابع عشر:تطوير المنهج السعودي
الفصل الثامن عشر:المنهج المدرسي والإبداع
الفصل التاسع عشر:الذكاءات المتعددة والمنهج المدرسي
الفصل العشرون:المعايير القومية للمنهج المدرسيالمنهج المدرسي المعاصر : أسسه بناؤه تنظيماته تطويره [texte imprimé] / أحمد طعيمة، رشدي . - ط1 . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2008 . - 592ص : غلاف ملون.جداول.ملاحق ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-06-451-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:إشكالية المفاهيم
الفصل الأول:مفهوم المنهج وتطوره
الباب الثاني:أسس المنهج
الفصل الثاني:الأساس العقدي
الفصل الثالث:الأسس الفلسفية والثقافية للمنهج
الفصل الرابع:الأسس المعرفية للمنهج
الباب الثالث:آليات بناء المنهج
الفصل السادس:الأهداف التربوية والمنهج
الفصل السابع:محتوى المنهج,معايير اختياره وتنظيمه
الفصل الثامن:استراتيجيات التدريس
الفصل التاسع: النشاط المدرسي,أهدافه ووظائفه
الفصل العاشر:تقييم المنهج
الباب الرابع:تنظيمات المنهج ونظريات
الفصل الحادي عشر:تنظبمات المنهج
الفصل الثاني عشر:منهج الوحدات
الفصل الثالث عشر:نظريات المنهج
الباب الخامس:المنهج والتكنولوجيا
الفصل الرابع عشر:تكنولوجيا التعليم وتنفيذ المناهج وتطويرها
الفصل الخامس عشر:المنهج الإلكتروني
الباب السادس:اتجاهات معاصرة في تطوير المنهج
الفصل السادس عشر:أسس تطوير المنهج
الفصل السابع عشر:تطوير المنهج السعودي
الفصل الثامن عشر:المنهج المدرسي والإبداع
الفصل التاسع عشر:الذكاءات المتعددة والمنهج المدرسي
الفصل العشرون:المعايير القومية للمنهج المدرسيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/142416 A/370.228 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المهارات اللغوية : أسسها, مهاراتها, تدريسها, تقويمها Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد طعيمة، رشدي Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر العربي Année de publication : 2002 Importance : ص339 Présentation : غلاف خارجي .جداول Format : 23.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-1838-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 410 Note de contenu : الدراسة الاولي
تحديد المهارات اللغوية و مستوياتها
الدراسة الثانية
تعليم اللغة اتصاليا
الدراسة الثالثة
المشكلات الصوتية عند الدراسين في برامج تعليم العربية لغير الناطقين بها
الدراسة الرابعة
الصعوبات اللغوية بين التقابل اللغوي وتحليل الاخطاءالمهارات اللغوية : أسسها, مهاراتها, تدريسها, تقويمها [texte imprimé] / أحمد طعيمة، رشدي . - ط1 . - مصر : دار الفكر العربي, 2002 . - ص339 : غلاف خارجي .جداول ; 23.5×17سم.
ISBN : 978-977-10-1838-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 410 Note de contenu : الدراسة الاولي
تحديد المهارات اللغوية و مستوياتها
الدراسة الثانية
تعليم اللغة اتصاليا
الدراسة الثالثة
المشكلات الصوتية عند الدراسين في برامج تعليم العربية لغير الناطقين بها
الدراسة الرابعة
الصعوبات اللغوية بين التقابل اللغوي وتحليل الاخطاءExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/116761 A/410.189 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt