Titre : |
صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية |
Titre original : |
Academic &Developmental Learning Disabilites |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
Samuel A.Kirk, Acteur ; James C.Chalfant, Auteur ; زيدان أحمد السرطاوي, Traducteur |
Editeur : |
عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
509 ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول.أشكال |
Format : |
24×17 cm |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم
الفصل الثاني:نظرة تاريخية
الفصل الثالث:الاسباب و العوامل المساهمة في صعوبات التعليم
الفصل الرابع:التشخيص التربوي و الاجراءات العلاجية
الفصل الخامس:الصعوبات الخاصة بالانتباه
الفصل السادس:الصعوبات الخاصة بالذاكرة
الفصل السابع:الصعوبات الخاصة بالادراك
الفصل الثامن:الصعوبات الخاصة بالتفكير
الفصل التاسع:صعوبات اللغة الشفهية
الفصل العاشر:الصعوبات الخاصة بالقراءة
الفصل الحادي عشر:الصعوبات الخاصة بالكتابة
الفصل الثاني عشر:الصعوبات الخاصة بالتهجئة و التعبير الكتابي
الفصل الثالث عشر:الصعوبات الخاصة بالحساب
الفصل الرابع عشر:احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح
الفصل الخامس عشر:توفير الخدمات التربوية
الفصل السادس عشر:العلاقة بين صعوبات التعلم النمائية و الصعوبات الاكاديمية |
صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية = Academic &Developmental Learning Disabilites [texte imprimé] / Samuel A.Kirk, Acteur ; James C.Chalfant, Auteur ; زيدان أحمد السرطاوي, Traducteur . - [S.l.] : عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2012 . - 509 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 24×17 cm. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم
الفصل الثاني:نظرة تاريخية
الفصل الثالث:الاسباب و العوامل المساهمة في صعوبات التعليم
الفصل الرابع:التشخيص التربوي و الاجراءات العلاجية
الفصل الخامس:الصعوبات الخاصة بالانتباه
الفصل السادس:الصعوبات الخاصة بالذاكرة
الفصل السابع:الصعوبات الخاصة بالادراك
الفصل الثامن:الصعوبات الخاصة بالتفكير
الفصل التاسع:صعوبات اللغة الشفهية
الفصل العاشر:الصعوبات الخاصة بالقراءة
الفصل الحادي عشر:الصعوبات الخاصة بالكتابة
الفصل الثاني عشر:الصعوبات الخاصة بالتهجئة و التعبير الكتابي
الفصل الثالث عشر:الصعوبات الخاصة بالحساب
الفصل الرابع عشر:احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح
الفصل الخامس عشر:توفير الخدمات التربوية
الفصل السادس عشر:العلاقة بين صعوبات التعلم النمائية و الصعوبات الاكاديمية |
|