| Titre : | 
					صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية | 
				 
					| Titre original : | 
					Academic &Developmental Learning Disabilites | 
				 
					| Type de document :  | 
					texte imprimé | 
				 
					| Auteurs :  | 
					Samuel A.Kirk, Acteur ; James C.Chalfant, Auteur ; زيدان أحمد السرطاوي, Traducteur | 
				 
					| Editeur : | 
					عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع | 
				 
					| Année de publication :  | 
					2012 | 
				 
					| Importance :  | 
					509 ص | 
				 
					| Présentation :  | 
					غلاف ملون.جداول.أشكال | 
				 
					| Format :  | 
					24×17 cm | 
				 
					| Langues : | 
					Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) | 
				 
					| Index. décimale :  | 
					371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale | 
				 
					| Note de contenu :  | 
					الفصل الاول:الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم 
الفصل الثاني:نظرة تاريخية 
الفصل الثالث:الاسباب و العوامل المساهمة في صعوبات التعليم 
الفصل الرابع:التشخيص التربوي و الاجراءات العلاجية 
الفصل الخامس:الصعوبات الخاصة بالانتباه 
الفصل السادس:الصعوبات الخاصة بالذاكرة 
الفصل السابع:الصعوبات الخاصة بالادراك 
الفصل الثامن:الصعوبات الخاصة بالتفكير 
الفصل التاسع:صعوبات اللغة الشفهية 
الفصل العاشر:الصعوبات الخاصة بالقراءة 
الفصل الحادي عشر:الصعوبات الخاصة بالكتابة 
الفصل الثاني عشر:الصعوبات الخاصة بالتهجئة و التعبير الكتابي 
الفصل الثالث عشر:الصعوبات الخاصة بالحساب 
الفصل الرابع عشر:احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح 
الفصل الخامس عشر:توفير الخدمات التربوية 
الفصل السادس عشر:العلاقة بين صعوبات التعلم النمائية و الصعوبات الاكاديمية | 
				  
 
					صعوبات التعلم الأكاديمية والنمائية = Academic &Developmental Learning Disabilites [texte imprimé] /  Samuel A.Kirk, Acteur ;  James C.Chalfant, Auteur ;  زيدان أحمد السرطاوي, Traducteur . -  [S.l.] : عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2012 . - 509 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 24×17 cm. Langues : Arabe ( ara)  Langues originales : Arabe ( ara) 
					| Index. décimale :  | 
					371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale | 
				 
					| Note de contenu :  | 
					الفصل الاول:الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم 
الفصل الثاني:نظرة تاريخية 
الفصل الثالث:الاسباب و العوامل المساهمة في صعوبات التعليم 
الفصل الرابع:التشخيص التربوي و الاجراءات العلاجية 
الفصل الخامس:الصعوبات الخاصة بالانتباه 
الفصل السادس:الصعوبات الخاصة بالذاكرة 
الفصل السابع:الصعوبات الخاصة بالادراك 
الفصل الثامن:الصعوبات الخاصة بالتفكير 
الفصل التاسع:صعوبات اللغة الشفهية 
الفصل العاشر:الصعوبات الخاصة بالقراءة 
الفصل الحادي عشر:الصعوبات الخاصة بالكتابة 
الفصل الثاني عشر:الصعوبات الخاصة بالتهجئة و التعبير الكتابي 
الفصل الثالث عشر:الصعوبات الخاصة بالحساب 
الفصل الرابع عشر:احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح 
الفصل الخامس عشر:توفير الخدمات التربوية 
الفصل السادس عشر:العلاقة بين صعوبات التعلم النمائية و الصعوبات الاكاديمية | 
				 
  |