Titre : |
فنون اللغة العربية وأساليب تدريسها : بين النظرية والتطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
راتب قاسم عاشور ; محمد فؤاد الحوامدة, Auteur |
Editeur : |
دار الثقافة |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
436ص |
Présentation : |
غلاف خارجي،جداول |
Format : |
24.5 x 17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-70-133-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:اللغة ماهيتها واكتسابها وتعلمها
الفصل الثاني:المهارات القرائية وأساليب تدريسها
الفصل الثالث:فن التعبير وأساليب تدريسه
الفصل الرابع:الإملاء وعلامات الترقيم
الفصل الخامس:الخط العربي وأساليب تدريسه
الفصل السادس:الاستماع أساليب تدريسه
الفصل السابع:القواعد النحوية وأساليب تدريسها
الفصل الثامن:المفاهيم النحوية واساليب تدريسها
الفصل التاسع:البلاغة وأساليب تدريسها
الفصل العاشر:الآداب وأساليب تدريسه
الفصل الحادي عشر:فن الخطابة وأساليب تدريسها
الفصل االثاني عشر:المسرحية وأساليب تدريسها
الفصل الثالث عشر:علم العروض وأساليب تدريسه
الفصل الرابع عشر:التقويم اللغوي |
فنون اللغة العربية وأساليب تدريسها : بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / راتب قاسم عاشور ; محمد فؤاد الحوامدة, Auteur . - الرباط : دار الثقافة, 2009 . - 436ص : غلاف خارجي،جداول ; 24.5 x 17 سم. ISBN : 978-9957-70-133-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:اللغة ماهيتها واكتسابها وتعلمها
الفصل الثاني:المهارات القرائية وأساليب تدريسها
الفصل الثالث:فن التعبير وأساليب تدريسه
الفصل الرابع:الإملاء وعلامات الترقيم
الفصل الخامس:الخط العربي وأساليب تدريسه
الفصل السادس:الاستماع أساليب تدريسه
الفصل السابع:القواعد النحوية وأساليب تدريسها
الفصل الثامن:المفاهيم النحوية واساليب تدريسها
الفصل التاسع:البلاغة وأساليب تدريسها
الفصل العاشر:الآداب وأساليب تدريسه
الفصل الحادي عشر:فن الخطابة وأساليب تدريسها
الفصل االثاني عشر:المسرحية وأساليب تدريسها
الفصل الثالث عشر:علم العروض وأساليب تدريسه
الفصل الرابع عشر:التقويم اللغوي |
| |