BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur حسن الصرن رعد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
عولمة جودة الخدمة المصرفية / حسن الصرن رعد
Titre : عولمة جودة الخدمة المصرفية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن الصرن رعد Editeur : دار التواصل العربي:دمشق Année de publication : 2007 Importance : 357ص Présentation : غلاف ملون.جداول .أشكال.ملاحق Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : لقد أدى التطور السريع في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات إلى حدوث ثورة في مجال الخدمات Services وقد أصبحت صناعة الخدمة هي المستثمر الأساسي في هذه التكنولوجيا. وتلعب دوراً هاماً في زيادة درجة العولمة Globalization نظراً لما تؤدي إليه من زيادة الربط بين الإقتصادات المختلفة على مستوى العالم، وقد ساعدت ثورة المعلومات Information Revolution على إمكانية الإتصال بالأسواق المالية العالمية Global Financial Markets والحصول على معلومات منها فيما يتعلق بالصفقات والعمليات المنفذة فيها.
وهذا الكتاب الذي بين أيدينا قد قسم إلى أربعة أبواب، يتألف كل منها من مجموعة فصول؛ فالباب الأول يدرس المرتكزات الأساسية لعولمة جودة الخدمات المصرفية، ويتألف من أربعة فصول؛ قدم الفصل الأول عملية بناء نموذج عولمة جودة الخدمات المصرفية من خلال بزوغ فكرة البناء، ويعرض الفصل الثاني ماهية الجودة وفلسفتها ومبادئها ومراحل تحول المصارف إلى إدارة الجودة الشاملة، أما الفصل الثالث فيوضح ماهية الخدمة وطبيعتها ومفهوم الجودة في الخدمات وعولمة جودة هذه الخدمة، في حين خُصص الفصل الرابع لدراسة ماهية إدارة المصارف وطبيعة عملها والعلاقة بين إدارة الجودة والخدمة المصرف؛ ويدرس الباب الثاني: العنصر الأول للنموذج، وهو العولمة، ويتألف من فصلين هما الخامس والسادس.
علاوة على ذلك، يختص الباب الثالث بالعنصر الثاني للنموذج، وهو جودة الخدمة، ويتألف من الفصل السابع والثامن؛ ويختص الباب الرابع (الأخير) بالخدمة المصرفية، ويضم الفصل التاسع والعاشر، إذ يعرض الفصل التاسع ماهية الخدمات المصرفية وعولمتها؛ ويناقش الفصل العاشر الخدمات المصرفية في إطار عولمة الجودة.
Note de contenu : الباب الأول:المرتكزات الأساسية لعولمة جودة الخدمات المصرفية
الفصل الأول:لماذا بناء نموذج عولمة جودة الخدمات المصرفية
الفصل الثاني:ماهية الجودة وفلسفتها
الفصل الثالث:ماهية الخدمة وطبيعتها
الفصل الرابع:ماهية إدارة المصارف وطبيعة عملها
الباب الثاني:العولمة وعلاقتها بجودة الخدمة والخدمة المصرفية
الفصل الخامس:ماهية العولمة وتطورها
الفصل السادس:علاقة العوامة بجودة الخدمة والخدمة المصرفية
الباب الثالث:جودة الخدمة وتطبيقاتها في المصارف
الفصل السابع:ماهية جودة الخدمة
الفصل الثامن:تطبيقات جودة الخدمة في المصارف
الباب الثالث:الخدمة المصرفية
الفصل التاسع:ماهية صناعة الخدمات المصرفية وعولمتها
الفصل العاشر:الخدمات المصرفية في إطار عولمة الجودة
عولمة جودة الخدمة المصرفية [texte imprimé] / حسن الصرن رعد . - [S.l.] : دار التواصل العربي:دمشق, 2007 . - 357ص : غلاف ملون.جداول .أشكال.ملاحق ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : لقد أدى التطور السريع في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات إلى حدوث ثورة في مجال الخدمات Services وقد أصبحت صناعة الخدمة هي المستثمر الأساسي في هذه التكنولوجيا. وتلعب دوراً هاماً في زيادة درجة العولمة Globalization نظراً لما تؤدي إليه من زيادة الربط بين الإقتصادات المختلفة على مستوى العالم، وقد ساعدت ثورة المعلومات Information Revolution على إمكانية الإتصال بالأسواق المالية العالمية Global Financial Markets والحصول على معلومات منها فيما يتعلق بالصفقات والعمليات المنفذة فيها.
وهذا الكتاب الذي بين أيدينا قد قسم إلى أربعة أبواب، يتألف كل منها من مجموعة فصول؛ فالباب الأول يدرس المرتكزات الأساسية لعولمة جودة الخدمات المصرفية، ويتألف من أربعة فصول؛ قدم الفصل الأول عملية بناء نموذج عولمة جودة الخدمات المصرفية من خلال بزوغ فكرة البناء، ويعرض الفصل الثاني ماهية الجودة وفلسفتها ومبادئها ومراحل تحول المصارف إلى إدارة الجودة الشاملة، أما الفصل الثالث فيوضح ماهية الخدمة وطبيعتها ومفهوم الجودة في الخدمات وعولمة جودة هذه الخدمة، في حين خُصص الفصل الرابع لدراسة ماهية إدارة المصارف وطبيعة عملها والعلاقة بين إدارة الجودة والخدمة المصرف؛ ويدرس الباب الثاني: العنصر الأول للنموذج، وهو العولمة، ويتألف من فصلين هما الخامس والسادس.
علاوة على ذلك، يختص الباب الثالث بالعنصر الثاني للنموذج، وهو جودة الخدمة، ويتألف من الفصل السابع والثامن؛ ويختص الباب الرابع (الأخير) بالخدمة المصرفية، ويضم الفصل التاسع والعاشر، إذ يعرض الفصل التاسع ماهية الخدمات المصرفية وعولمتها؛ ويناقش الفصل العاشر الخدمات المصرفية في إطار عولمة الجودة.
Note de contenu : الباب الأول:المرتكزات الأساسية لعولمة جودة الخدمات المصرفية
الفصل الأول:لماذا بناء نموذج عولمة جودة الخدمات المصرفية
الفصل الثاني:ماهية الجودة وفلسفتها
الفصل الثالث:ماهية الخدمة وطبيعتها
الفصل الرابع:ماهية إدارة المصارف وطبيعة عملها
الباب الثاني:العولمة وعلاقتها بجودة الخدمة والخدمة المصرفية
الفصل الخامس:ماهية العولمة وتطورها
الفصل السادس:علاقة العوامة بجودة الخدمة والخدمة المصرفية
الباب الثالث:جودة الخدمة وتطبيقاتها في المصارف
الفصل السابع:ماهية جودة الخدمة
الفصل الثامن:تطبيقات جودة الخدمة في المصارف
الباب الثالث:الخدمة المصرفية
الفصل التاسع:ماهية صناعة الخدمات المصرفية وعولمتها
الفصل العاشر:الخدمات المصرفية في إطار عولمة الجودة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124332 A/332.101 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt