BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : إدارة الأرباح Type de document : texte imprimé Auteurs : المليجي عبد الرؤوف صالح أحمد, Auteur Editeur : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 304ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-652-7 Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول:غدارة الأرباح ومدى جودة المعايير المحاسبية
الفصل الثاني:أساليب إدارة اأرباح في الشركات المساهمة
الفصل الثالث:التقييم الإداري للأداء التشغيلي بالشركات
الفصل الرابع:الممارسة الإبداعية للإدارة في البيئة المصرفية
الفصل الخامس:تدقيق الإدارة في البيانات المحاسبية للشركات
الفصل السادس:إدارة الأرباح المخططة وانعكاسه على المعايير المحاسبية
الفصل السابع:المستوى الربحي لتحقيق الاستقرار في أسعار الأسهم
الفصل الثامن:استخدام أساليب المحاسبة الإبداعية لتحقيق الأرباح الماليةإدارة الأرباح [texte imprimé] / المليجي عبد الرؤوف صالح أحمد, Auteur . - مصر : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع, 2019 . - 304ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-308-652-7
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول:غدارة الأرباح ومدى جودة المعايير المحاسبية
الفصل الثاني:أساليب إدارة اأرباح في الشركات المساهمة
الفصل الثالث:التقييم الإداري للأداء التشغيلي بالشركات
الفصل الرابع:الممارسة الإبداعية للإدارة في البيئة المصرفية
الفصل الخامس:تدقيق الإدارة في البيانات المحاسبية للشركات
الفصل السادس:إدارة الأرباح المخططة وانعكاسه على المعايير المحاسبية
الفصل السابع:المستوى الربحي لتحقيق الاستقرار في أسعار الأسهم
الفصل الثامن:استخدام أساليب المحاسبة الإبداعية لتحقيق الأرباح الماليةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314220 A/658.2025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 19/312779 A/658.2025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 19/312780 A/658.2025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : إدارة التسويق والإتصال والمبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام محمود حسن هنطش, Auteur Editeur : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 328ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:تطوير الإدارة التنظيمية للأعمال التسويقية
الفصل الثاني:البنيان التأسيسي للتنظيم الإدارة
الفصل الثالث:أساسيات حول نجاح العملية الإدارية في المؤسسات
الفصل الرابع:أثر الاتصالات في الإدارية التسويقية
الفصل الخامس:الفعالية التسويقية لإدارة المبيعات
الفصل السادس:العلاقة الرئيسية بين الزبائن والأداء التسويقي
الفصل السابع:المبيعات التسويقية وفق آراء المشتري
الفصل الثامن:استمرار النشاط الإنتاجي والتنبؤ بالمبيعاتإدارة التسويق والإتصال والمبيعات [texte imprimé] / عصام محمود حسن هنطش, Auteur . - مصر : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع, 2019 . - 328ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:تطوير الإدارة التنظيمية للأعمال التسويقية
الفصل الثاني:البنيان التأسيسي للتنظيم الإدارة
الفصل الثالث:أساسيات حول نجاح العملية الإدارية في المؤسسات
الفصل الرابع:أثر الاتصالات في الإدارية التسويقية
الفصل الخامس:الفعالية التسويقية لإدارة المبيعات
الفصل السادس:العلاقة الرئيسية بين الزبائن والأداء التسويقي
الفصل السابع:المبيعات التسويقية وفق آراء المشتري
الفصل الثامن:استمرار النشاط الإنتاجي والتنبؤ بالمبيعاتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314229 A/658.2026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : العلاقات العامة في ضوء الإعلان وتكنولوجيا الإتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي أبو العلا, Auteur Editeur : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 163 ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×16 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-373-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : بين مصالح متضاربة ومتضادة بين مستهلكين يحلمون بمنتجات بأقل الأسعار، وشركات تحلم بتعاظم أرباحها، وحكومات تسعى لزيادة مواردها، تأتي العلاقات العامة كهمزة وصل ووسيط لا غنى عنه بين هذا كله.. لن تحسن الصورة السيئة، وإنما تجيد صياغة اتصال نافع لكافة الأطراف، وعلى الرغم من تعدد المفاهيم حول وظيفة العلاقات العامة وتعريفاتها إلا أننا نجد في هذا الكتاب خير معين للوصول إلى كنه العلاقات العامة، والتعرف على مهامها في عالم معاصر أصبح قرية صغيرة يحتل فيه الإعلان مكانة متميزة.
في الكتاب يشرح لنا الدكتور "محمد علي أبو العلا" تعريف العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها، وطرق تنظيم العلاقات العامة. كذلك يتناول العلاقة بين الإعلان والعلاقات العامة، يليها العلاقة بينها وبين تكنولوجيا الاتصال.
ليصل أخيرًا إلى محطته النهائية ويتناول واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، واستخداماتها في مجال العلاقات العامة والإعلام.Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها
الفصل الثاني:طرق تنظيم العلاقات العامة
الفصل الثالث:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الرابع:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
الفصل الخامس:واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتالعلاقات العامة في ضوء الإعلان وتكنولوجيا الإتصال [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا, Auteur . - مصر : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع, 2013 . - 163 ص : غلاف ملون ; 24×16 cm.
ISBN : 978-977-308-373-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : بين مصالح متضاربة ومتضادة بين مستهلكين يحلمون بمنتجات بأقل الأسعار، وشركات تحلم بتعاظم أرباحها، وحكومات تسعى لزيادة مواردها، تأتي العلاقات العامة كهمزة وصل ووسيط لا غنى عنه بين هذا كله.. لن تحسن الصورة السيئة، وإنما تجيد صياغة اتصال نافع لكافة الأطراف، وعلى الرغم من تعدد المفاهيم حول وظيفة العلاقات العامة وتعريفاتها إلا أننا نجد في هذا الكتاب خير معين للوصول إلى كنه العلاقات العامة، والتعرف على مهامها في عالم معاصر أصبح قرية صغيرة يحتل فيه الإعلان مكانة متميزة.
في الكتاب يشرح لنا الدكتور "محمد علي أبو العلا" تعريف العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها، وطرق تنظيم العلاقات العامة. كذلك يتناول العلاقة بين الإعلان والعلاقات العامة، يليها العلاقة بينها وبين تكنولوجيا الاتصال.
ليصل أخيرًا إلى محطته النهائية ويتناول واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، واستخداماتها في مجال العلاقات العامة والإعلام.Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها
الفصل الثاني:طرق تنظيم العلاقات العامة
الفصل الثالث:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الرابع:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
الفصل الخامس:واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/211989 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211990 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211991 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible