BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار البداية |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر توظيف الحدث التاريخي في صياغة السيناريو وصناعة الفلم السينمائي / عطا عدي
Titre : أثر توظيف الحدث التاريخي في صياغة السيناريو وصناعة الفلم السينمائي Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا عدي Editeur : دار البداية Année de publication : 2011 Importance : 288ص Format : 24x17 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 791 Représentations scéniques : autres que musicales sportives أثر توظيف الحدث التاريخي في صياغة السيناريو وصناعة الفلم السينمائي [texte imprimé] / عطا عدي . - عمان : دار البداية, 2011 . - 288ص ; 24x17 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 791 Représentations scéniques : autres que musicales sportives Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183689 A/791.008 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 16/283948 A/791.008 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible إدارة الأزمات / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة الأزمات : المشكلات الإقتصادية والمالية والإدارية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار البداية Année de publication : 2010 Importance : 238ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-039-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الأول:إدارة الأزمات في القرىن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الازمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق وأساليب التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:المنهج العلمي المتكامل للتعامل مع الأزمات
الفصل السابع:كيف نصنع نظام وقاية من الازمات الإقتصادية والمالية والإدارية؟
الفصل الثامن:حالات عملية وتطبيقية لأزمات حقيقية تبحث عن حلولإدارة الأزمات : المشكلات الإقتصادية والمالية والإدارية [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار البداية, 2010 . - 238ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-82-039-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الأول:إدارة الأزمات في القرىن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الازمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق وأساليب التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:المنهج العلمي المتكامل للتعامل مع الأزمات
الفصل السابع:كيف نصنع نظام وقاية من الازمات الإقتصادية والمالية والإدارية؟
الفصل الثامن:حالات عملية وتطبيقية لأزمات حقيقية تبحث عن حلولExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183508 A/658.1027 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة التأمين والمخاطر / إبراهيم فياض عرفات
Titre : إدارة التأمين والمخاطر Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم فياض عرفات Editeur : دار البداية Année de publication : 2001 Importance : 100ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-055-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : الفصل الأول:انواع التأمين
الفصل الثاني:الهيكل التنظيمي لشركات التأمين
الفصل الثالث:هيكل النظام المحاسبي في شركات التأمين
الفصل الرابع:سجلات شركات التأمين
الفصل الخامس:سجل التعديلات والإلغاءات
الفصل السادس:عمليات قسم التأمين على الحياة وتكوين الأموال
الفصل السابع:عمليات إعادة التأمين
الفصل الثامن:الحسابات والميزانية في شركات التأمين
الفصل التاسع:مقدمة في الترويج التجاري
الفصل العاشر:اساسيات في إدارة المصارفإدارة التأمين والمخاطر [texte imprimé] / إبراهيم فياض عرفات . - عمان : دار البداية, 2001 . - 100ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-82-055-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 368 Assurances Note de contenu : الفصل الأول:انواع التأمين
الفصل الثاني:الهيكل التنظيمي لشركات التأمين
الفصل الثالث:هيكل النظام المحاسبي في شركات التأمين
الفصل الرابع:سجلات شركات التأمين
الفصل الخامس:سجل التعديلات والإلغاءات
الفصل السادس:عمليات قسم التأمين على الحياة وتكوين الأموال
الفصل السابع:عمليات إعادة التأمين
الفصل الثامن:الحسابات والميزانية في شركات التأمين
الفصل التاسع:مقدمة في الترويج التجاري
الفصل العاشر:اساسيات في إدارة المصارفExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/178968 A/368.022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة التسويق / عامر عبد الله موسى
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر عبد الله موسى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار البداية Année de publication : 2009 Importance : 250ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-452-75-9 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : ماهو التسويق؟
العملية التسويقية
إدارة التسويق
التسويق الجزئي والتسويق الكلي
المزايا التي يقدمها التسويق للمجتمع
كيفية تطور الفكر التسويقي؟
مناهج دراسة التسويق
تقسيم السوق الى قطاعات
متطلبات عملية التجزئة
سلوك المستهلك
العوامل الثقافية
العوامل الاجتماعية
العوامل الشخصية
العوامل النفسية
عملية اتخاذ قرار الشراء
قياس السوق والتنبؤ به
تقسيم السلع
بحوث التسويق
أنواع بحوث التسويق
أنواع البيانات
العينات وانواعها
استراتيجية المنتج
دورة حياة السلعة
السياسات التسويقية الاستراتيجية خلال دورة حياة السلعة
الخريطة الإداركية السلعية والموقع الاستراتيجي للسلعة بين السلع المنافسة
خطوات ابتكار السلع الجديدة
استراتيجية التوزيع قنوات التوزيع
وظائف قنوات التوزيع
نظم التوزيع المتكاملة
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع
تحديد نطاق التوزيع واتساعه
تجارة التجزئة وتجارة الجملة
أنواع متاجر الجملة
التوزيع المادي
النقل
وسائل النقل
استراتيجية التسعير
أهمية التسعير
اهداف التسعير
القوى المختلفة المحددة للأسعار
استراتيجيات تسعير المنتجات الجديدة
طرق تحديد الاسعار في المشروع الإنتاجي
استراتيجية الترويج
الأساليب المختلفة للترويج
تقسيم المجتمع حسب معدل تبني السلعي والأفكار الجديدة
الإعلان
الإعلان التعاوني
خطوات إخراج الإعلان إلى حيز الوجودإدارة التسويق [texte imprimé] / عامر عبد الله موسى, Auteur . - ط1 . - عمان : دار البداية, 2009 . - 250ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-452-75-9
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : ماهو التسويق؟
العملية التسويقية
إدارة التسويق
التسويق الجزئي والتسويق الكلي
المزايا التي يقدمها التسويق للمجتمع
كيفية تطور الفكر التسويقي؟
مناهج دراسة التسويق
تقسيم السوق الى قطاعات
متطلبات عملية التجزئة
سلوك المستهلك
العوامل الثقافية
العوامل الاجتماعية
العوامل الشخصية
العوامل النفسية
عملية اتخاذ قرار الشراء
قياس السوق والتنبؤ به
تقسيم السلع
بحوث التسويق
أنواع بحوث التسويق
أنواع البيانات
العينات وانواعها
استراتيجية المنتج
دورة حياة السلعة
السياسات التسويقية الاستراتيجية خلال دورة حياة السلعة
الخريطة الإداركية السلعية والموقع الاستراتيجي للسلعة بين السلع المنافسة
خطوات ابتكار السلع الجديدة
استراتيجية التوزيع قنوات التوزيع
وظائف قنوات التوزيع
نظم التوزيع المتكاملة
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع
تحديد نطاق التوزيع واتساعه
تجارة التجزئة وتجارة الجملة
أنواع متاجر الجملة
التوزيع المادي
النقل
وسائل النقل
استراتيجية التسعير
أهمية التسعير
اهداف التسعير
القوى المختلفة المحددة للأسعار
استراتيجيات تسعير المنتجات الجديدة
طرق تحديد الاسعار في المشروع الإنتاجي
استراتيجية الترويج
الأساليب المختلفة للترويج
تقسيم المجتمع حسب معدل تبني السلعي والأفكار الجديدة
الإعلان
الإعلان التعاوني
خطوات إخراج الإعلان إلى حيز الوجودExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166366 A/658.957 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة الشراء والتجارة الدولية / الطراونة عمر
Titre : إدارة الشراء والتجارة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : الطراونة عمر Editeur : دار البداية Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international إدارة الشراء والتجارة الدولية [texte imprimé] / الطراونة عمر . - عمان : دار البداية, [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184976 A/382.025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدراة الموارد البشرية في القطاع العام / حسام ابراهيم حسن
Permalinkأساسيات الإحصاء / مراد كمال عوض
Permalinkأساسيات الإستثمار / حيدر حردان طاهر
Permalinkإسترجاع نظم المعلومات / عصام النداف
Permalinkالأبوة التلفزيونية دور الإعلام في تشكيل ثقافة الأطفال / وادي حمود جليل
Permalinkالإحصاء التربوي / كمال عوض، مراد
Permalinkالإدارة التربوية الحديثة و أثرها في التعليم / معتصم عبد الفتاح الشيخ
Permalinkالإدارة الدولية / مصطفى صالح سلامة
Permalinkالإدارة المالية الدولية والتعامل بالعملات الأجنبية / عرفات ابراهيم فياض
Permalinkالأساليب الكمية في إتخاذ القرارات الإدارية / مراد كمال عوض
Permalink