التسويق الإلكرتوني وآثاره الإقتصادية في البلدان الإسلامية [texte imprimé] /
محمد عبد الله شاهين محمد, Auteur . -
عمان : دار يافا العلمية للنشر والتوزيع, 2018 . - 386ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-697-05-1
Langues : Arabe (
ara)
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل الى التجارة الالكترونية
الفصل الثاني:التسويق الالكتروني
الفصل الثالث:الحكومة الالكترونية
الفصل الرابع:التوقيع الالكتروني
الفصل الخامس:تحديات التجارة الإلكترونية في الدول الإسلامية وسبل معالجتها
الفصل السادس:مستقبل وعوامل نجاح التجارة والتسويق الإلكتروني
|