إدارة منظمات الأعمال التحديات العالمية المعاصرة = ج 4 [texte imprimé] /
مجموعة من المؤلفين, Auteur . - ط1 . -
عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2014 . - 598ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 25×17 سم.
Langues : Arabe (
ara)
Note de contenu : |
المحور الثالث:التسويق أثر الانترنت في تفعيل التسويق المباشر بين منظمات الأعمال(دراسة استطلاعية على عدد من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية)اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان:دراسة ميدانية في مدينة إربد
تحليل القرارات التسويقية ومواءمتها مع تعزيز الميزة التنافسية في ظل أزمة الامن الغذائي إدارة العلاقة مع الزبائن كأداة لتحقيق الميزة التنافسية لمنظامت الأعمال المتطلبات والتوصيات
The Willingness to Generate Positive Word of Mouth Marketing case of Students in Private Universities
نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية
المحور الرابع:تأثير التكامل بين التقنيات المستجدة في محاسبة التكاليف وترابطها في خدمة منظمات الأعمال متطلبات مشاركة المعرفة والمعوقات التي تواجه تطبيقات في شركات الاتصالات الاردنية
في تحقيق امثلية الخلق القيمي دور تقانة المعلومات والاتصالات في تحقيق(ERP)أثر استخدام برمجيات
استطلاعية في الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية مؤشرات نجاح نظام المعلومات الإدارية ودورخا في الإبداع والتميز التوافق بين العناصر التعليمية والمتطلبات التقنية للتعليم الالكتروني
استخدام طريقة المعيار الشامل في البرمجة الرياضية المتعددة الدوال
أثر تقانة المعلومات في الإبداع المنظمي شركة توليد الكهرباء المركزية
دور تكنولوجيا المعلومات في اختيار التعلم الالكتروني التجربة الماليزية
أثر استخدام الإنترنت في بنية الطلب على الخدامات الفندقية وتوزيعه |