Titre : |
إدارة منظمات الأعمال التحديات العالمية المعاصرة |
Titre original : |
ج 3 |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مجموعة من المؤلفين, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
633ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
25×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
97899570816 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Note de contenu : |
المحور الثاني:العلوم المالية
السلوك المالي لمنظمات الأعمال وآثره في العائد والمخاطرة
إشكالية الأخذ بنظام البنوك الشاملة في الجهاز المصرفي الجزائري
دراسة السلوك المالي في المؤسسات الصناعية الجزائرية دراسة حالة الإستراتيجية التنموية للكفاءات البشرية في المؤسسات المصرفية في ظل اقتصاد المعرفة
تفعيل اداء البنوك الإسلامية في ظل اقتصاد المعرفة العوامل المؤثرة في اختيار العملاء للصيرفة الالكترونية (دراسة في عينة من عملاء المصارف العراقية)
"فرضية السير العشوائي لبورصة عمان للأوراق المالية الاستثمار والتمويل العقاري في ضوء الشريعة الإسلامية"صيغة المشاركة
واقع الصيرفة الالكترونية في ظل الأزمة العالمية الراهنة
اختيار كفاءة سوق فلسطين للأوراق المالية على المستوى الضعيف الصيرفة الشاملة كمدخل لمواكبة مستجدات الصناعية المصرفية وتأهيل المصارف الجزائرية
المنافسة بين المصارف الأردنية:مجالاتها, وسبل تفعيلها في ظل الأزمة المالية الراهنة
المحور الثالث:التسويق
تحليل آليات حماية المستهلك في ظل الخداع والغش التسويقي حالة الجزائر
(OPT)استراتيجية تسويق الحبوب في المنطقة العربية ودور السودان في إنجاحها نحو مقاربة تسويقية لإدارة الإنتاج مبنية على فاسفة تكنولوجيا الإنتاج الأمثل
التسويق كأسلوب لمعالجة إشكالية تنافسية مجمع صيدال لصناعة الدواء الجزائر معايير اختيار الوكالة الاعلانية وانعكاسها على رضا منظمات الأعمال(دراسة ميدانية على قطاع شركات الاتصالات الخلوية في الأدرن)
المخاطر المدركة وانعكاساتها في درجة تبني الزبون لتكنولوجيا التسويق عبر الأنترنت:الخصائص الديموغرافية متغير معدل |
إدارة منظمات الأعمال التحديات العالمية المعاصرة = ج 3 [texte imprimé] / مجموعة من المؤلفين, Auteur . - ط1 . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2014 . - 633ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 25×17 سم. ISSN : 97899570816 Langues : Arabe ( ara)
Note de contenu : |
المحور الثاني:العلوم المالية
السلوك المالي لمنظمات الأعمال وآثره في العائد والمخاطرة
إشكالية الأخذ بنظام البنوك الشاملة في الجهاز المصرفي الجزائري
دراسة السلوك المالي في المؤسسات الصناعية الجزائرية دراسة حالة الإستراتيجية التنموية للكفاءات البشرية في المؤسسات المصرفية في ظل اقتصاد المعرفة
تفعيل اداء البنوك الإسلامية في ظل اقتصاد المعرفة العوامل المؤثرة في اختيار العملاء للصيرفة الالكترونية (دراسة في عينة من عملاء المصارف العراقية)
"فرضية السير العشوائي لبورصة عمان للأوراق المالية الاستثمار والتمويل العقاري في ضوء الشريعة الإسلامية"صيغة المشاركة
واقع الصيرفة الالكترونية في ظل الأزمة العالمية الراهنة
اختيار كفاءة سوق فلسطين للأوراق المالية على المستوى الضعيف الصيرفة الشاملة كمدخل لمواكبة مستجدات الصناعية المصرفية وتأهيل المصارف الجزائرية
المنافسة بين المصارف الأردنية:مجالاتها, وسبل تفعيلها في ظل الأزمة المالية الراهنة
المحور الثالث:التسويق
تحليل آليات حماية المستهلك في ظل الخداع والغش التسويقي حالة الجزائر
(OPT)استراتيجية تسويق الحبوب في المنطقة العربية ودور السودان في إنجاحها نحو مقاربة تسويقية لإدارة الإنتاج مبنية على فاسفة تكنولوجيا الإنتاج الأمثل
التسويق كأسلوب لمعالجة إشكالية تنافسية مجمع صيدال لصناعة الدواء الجزائر معايير اختيار الوكالة الاعلانية وانعكاسها على رضا منظمات الأعمال(دراسة ميدانية على قطاع شركات الاتصالات الخلوية في الأدرن)
المخاطر المدركة وانعكاساتها في درجة تبني الزبون لتكنولوجيا التسويق عبر الأنترنت:الخصائص الديموغرافية متغير معدل |
|  |