Titre : |
العلاقات العامة وصناعة الصورة الذهنية للمؤسسة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
رضوان بلخيري, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار مجدلاوي للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2017 |
Importance : |
273ص |
Présentation : |
غلاف ملون |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-02-636-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
659 Publicité et relations publiques |
Résumé : |
من المعلوم أن العلاقات العامة في أية منشأة تستهدف تعريف الجمهور الخارجي بأنواعه بكل أنشطة هذه المنشأة , وتكوين السمعة الطيبة , والصورة الذهبية الممتازة لدى مختلف فئات المتعاملين معها , على أساس من المعلومات الصادقة والحقائق , كما تستهدف في المقام الأول تنمية العلاقات الطيبة بين جماهير العاملين بعضهم البعض من جهة , وبينهم وبين الإدارة العليا من جهة أخرى , مما يؤدي إلى إيجاد هذه الروح وتنميتها باستمرار , ومحاولة ابتكار الحلول السريعة لمشاكل العاملين , فضلاً عن توافر مقومات رفع الكفاءة الإنتاجية , وهو ما يرتبط ارتباطاً مباشر بنوعية الإنتاج أو الخدمات |
Note de contenu : |
الفصل الاول:الاتصال وأشكاله في المؤسسة
الفصل الثاني:العلاقات العامة ووسائلها في المؤسسة
الفصل الثالث:التسويق والعملية التسويقية للمؤسسة
الفصل الرابع:صناعة الصورة الذهنية
الفصل الخامس:الإعلان والصورة الذهنية للمؤسسة
|
العلاقات العامة وصناعة الصورة الذهنية للمؤسسة [texte imprimé] / رضوان بلخيري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع, 2017 . - 273ص : غلاف ملون ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-02-636-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
659 Publicité et relations publiques |
Résumé : |
من المعلوم أن العلاقات العامة في أية منشأة تستهدف تعريف الجمهور الخارجي بأنواعه بكل أنشطة هذه المنشأة , وتكوين السمعة الطيبة , والصورة الذهبية الممتازة لدى مختلف فئات المتعاملين معها , على أساس من المعلومات الصادقة والحقائق , كما تستهدف في المقام الأول تنمية العلاقات الطيبة بين جماهير العاملين بعضهم البعض من جهة , وبينهم وبين الإدارة العليا من جهة أخرى , مما يؤدي إلى إيجاد هذه الروح وتنميتها باستمرار , ومحاولة ابتكار الحلول السريعة لمشاكل العاملين , فضلاً عن توافر مقومات رفع الكفاءة الإنتاجية , وهو ما يرتبط ارتباطاً مباشر بنوعية الإنتاج أو الخدمات |
Note de contenu : |
الفصل الاول:الاتصال وأشكاله في المؤسسة
الفصل الثاني:العلاقات العامة ووسائلها في المؤسسة
الفصل الثالث:التسويق والعملية التسويقية للمؤسسة
الفصل الرابع:صناعة الصورة الذهنية
الفصل الخامس:الإعلان والصورة الذهنية للمؤسسة
|
|  |