تسويق الخدمات المالية [texte imprimé] /
سليمان شكيب الجيوسي, Auteur . -
عمان : دار وائل للطباعة والنشر, 2009 . - 578ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يغطى هذا الكتاب مختلف الأنشطة التسويقية لمؤسسات الخدمات المالية، ويبدأ بمعالجة تعريف الخدمات الماالية وتطور مفهوم تسويق هذه الخدمات، ثم يتناول البيئة التسويقية وأسس تجزئة الأسواق المالية وسلوك وأنماط العملاء في الأسواق المالية وكيفية التعامل معهم بالإضافة إلى تركيزه على الجوانب المتعلقة بتطوير المنتجات المالية، تسيرها وتوزيعها والترويج لها، وينتهى هذا الكتاب بعرض لآخر ماتم الوصول إليه في مجال نظم المعلومات التسويقية المستخدمة من قبل المؤسسات المالية.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:مقدمة في تسويق الخدمات المالية
الفصل الثاني:المؤسسات المالية
الفصل الثالث:تحليل البيئة التسويقية
الفصل الرابع:سلوك المشتري للخدمات المالية
الفصل الخامس:دراسة الاسواق
الفصل السادس:المنتجات المالية
الفصل السابع:تسعير الخدمات المالية
الفصل الثامن:توزيع الخدمات المالية
الفصل التاسع:ترويج الخدمات المالية(الاتصالات)
الفصل العاشر:إدارة علاقة الزبون في مجال الخدمات المالية
الفصل الحادي عشر:استراتيجيات تسويق الخدمات المالية |