BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار الفجر للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
Titre : TQM ثلاثية إدارة الجودة الشاملة : سلسلة الأيوز- جائز ديمنج اليابانية - معاييربالتدريج الأمريكية Type de document : texte imprimé Auteurs : فرانسيس ماهونى Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2000 Importance : 312ص Présentation : غلاف ملون.جداول.ملحق Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : يوفر هذا الكتاب بأسلوب جديد أساسا لإدارة التحول إلى الجودة حيث يرتبط بين أهم ثلاثة نماذج للجودة قبولا على المستوى العالمى .إنه يوفر الإطار الإطار العملى والادوات المطلوبة لأداء الواجبات الوظيفية فهو لا يقوم على النظريات المجردة وإنما يحتوى على العديد من الاقتراحات الايجابية المعقولة والخطوط العريضة .جداول الاجتماعات ,قوائم المراجعة والاستقصاءات فهذه نماذج خلقتها خبرة
TQMسنوات عديدة في وضع وتحويل نظم المنظمات وهذا بالضبط ما يحتاجه المديرون والمهنيون من ادوات عملية ومناهج واقعية تدعم وجهة نظرهم في ثقافة إدارة الجودة الشاملةNote de contenu : الباب الاول:غنشاء نظام الإدارة الشاملة للجودة
الفصل الاول:التعرف على نظامك في الإدارة: عملياته وحدوده
الفصل الثاني:التحول من التدشين المنظم إلى النظام دائم الخضرة
الباب الثاني:استخلاص حكمة إدارة الجودة على المستوى الدولى
الفصل الثالث:مواصفة الايزو 9000 والشهادة العالمية
الفصل الرابع:جائزة ديمنج والرقابة الإحصائية
الفصل الخامس:معايير جائزة بالدريدج وتميز الإدارة
الفصل السادس:توثيق النظام:النوع الصحيح والكمية الصحيحة
الباب الثاتلث:تطبيق نظام لإدارة الجودة في أفضل صوره
الفصل السابع:دمج خبرات الصناعة لتأكيد نجاح نظام الإدارة
الفصل الثامن:إنشاء هيكل فرق وجماعات العمل لتدعيم نجاح النظام
الفصل التاسع:تطوير أدوات تطبيق:الثلاثية
الباب الرابع:الحصول على مكافأة الأداء من نظام إدارة الجودة في منظمتك
الفصل العاشر:استمرارية التشغيل والحصول على التغذية المرتدة
الفصل الحادي عشر:التحسين المستمر:الخضرة الدائمة تعمل
TQM ثلاثية إدارة الجودة الشاملة : سلسلة الأيوز- جائز ديمنج اليابانية - معاييربالتدريج الأمريكية [texte imprimé] / فرانسيس ماهونى . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2000 . - 312ص : غلاف ملون.جداول.ملحق ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : يوفر هذا الكتاب بأسلوب جديد أساسا لإدارة التحول إلى الجودة حيث يرتبط بين أهم ثلاثة نماذج للجودة قبولا على المستوى العالمى .إنه يوفر الإطار الإطار العملى والادوات المطلوبة لأداء الواجبات الوظيفية فهو لا يقوم على النظريات المجردة وإنما يحتوى على العديد من الاقتراحات الايجابية المعقولة والخطوط العريضة .جداول الاجتماعات ,قوائم المراجعة والاستقصاءات فهذه نماذج خلقتها خبرة
TQMسنوات عديدة في وضع وتحويل نظم المنظمات وهذا بالضبط ما يحتاجه المديرون والمهنيون من ادوات عملية ومناهج واقعية تدعم وجهة نظرهم في ثقافة إدارة الجودة الشاملةNote de contenu : الباب الاول:غنشاء نظام الإدارة الشاملة للجودة
الفصل الاول:التعرف على نظامك في الإدارة: عملياته وحدوده
الفصل الثاني:التحول من التدشين المنظم إلى النظام دائم الخضرة
الباب الثاني:استخلاص حكمة إدارة الجودة على المستوى الدولى
الفصل الثالث:مواصفة الايزو 9000 والشهادة العالمية
الفصل الرابع:جائزة ديمنج والرقابة الإحصائية
الفصل الخامس:معايير جائزة بالدريدج وتميز الإدارة
الفصل السادس:توثيق النظام:النوع الصحيح والكمية الصحيحة
الباب الثاتلث:تطبيق نظام لإدارة الجودة في أفضل صوره
الفصل السابع:دمج خبرات الصناعة لتأكيد نجاح نظام الإدارة
الفصل الثامن:إنشاء هيكل فرق وجماعات العمل لتدعيم نجاح النظام
الفصل التاسع:تطوير أدوات تطبيق:الثلاثية
الباب الرابع:الحصول على مكافأة الأداء من نظام إدارة الجودة في منظمتك
الفصل العاشر:استمرارية التشغيل والحصول على التغذية المرتدة
الفصل الحادي عشر:التحسين المستمر:الخضرة الدائمة تعمل
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/122182 A/330.605 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : اتصال المؤسسة : إشهار - علاقات عامة - علاقات مع الصحافة Type de document : texte imprimé Auteurs : فضيل دليو, Auteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2003 Importance : 150ص Présentation : غلاف ملون,أشكال ,جداول Format : 23.5x16.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-020-2 Langues : Français (fre) Note de contenu : أولا: أسس ومنطلقات اتصال المؤسسة
ثانيا: اتصال المؤسسة: دوره، تطوره وآلياته
ثالثا: تخصصات اتصال المؤسسة (الإشهار، العلاقات العامة، العلاقات مع الصحافة)
رابعا: كيفية تطبيق اتصال المؤسسة (المرسلون)
خامسا: إرسال المعلومات
سادسا: تقديم الخدماتاتصال المؤسسة : إشهار - علاقات عامة - علاقات مع الصحافة [texte imprimé] / فضيل دليو, Auteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2003 . - 150ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 23.5x16.5 سم.
ISSN : 978-977-358-020-2
Langues : Français (fre)
Note de contenu : أولا: أسس ومنطلقات اتصال المؤسسة
ثانيا: اتصال المؤسسة: دوره، تطوره وآلياته
ثالثا: تخصصات اتصال المؤسسة (الإشهار، العلاقات العامة، العلاقات مع الصحافة)
رابعا: كيفية تطبيق اتصال المؤسسة (المرسلون)
خامسا: إرسال المعلومات
سادسا: تقديم الخدماتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198285 A/070.054 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أجهزة العدالة الجنائية و حقوق ضحايا الجريمة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد اللطيف الفقى أحمد Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 345 Droit pénal أجهزة العدالة الجنائية و حقوق ضحايا الجريمة [texte imprimé] / عبد اللطيف الفقى أحمد . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 345 Droit pénal Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/118489 A/345.341 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إختبارات الذكاء IQ : لتنمية القدرات الذهنية 25إختبارا و 1000 سؤال Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كارتر وكن روسيل, Auteur ; عبد الحكيم احمد الخزامي, Traducteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 317 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 153 Processus mentaux conscients, intelligence إختبارات الذكاء IQ : لتنمية القدرات الذهنية 25إختبارا و 1000 سؤال [texte imprimé] / فيليب كارتر وكن روسيل, Auteur ; عبد الحكيم احمد الخزامي, Traducteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2010 . - 317 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 153 Processus mentaux conscients, intelligence Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198295 A/153.025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أخلاقيات الإعلان فى الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن نيازي الصيفي, Auteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 442ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773582232 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات والقضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Note de contenu : الفصل الاول:القضايا الأخلاقية للإعلان
"الفصل الثاني:تنظيم الإعلان "عالميا -عربيا- إسلاميا
الفصل الثالث:التجاوزات الاخلاقية للإعلان
الفصل الرابع:اتجاهات الجمهور نحو أخلاقيات الإعلان
الفصل الخامس:اتجاهات العاملين في صناعة الإعلان نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية
الفصل السادس:اختيار الفروض والنتائج العامةأخلاقيات الإعلان فى الفضائيات العربية [texte imprimé] / حسن نيازي الصيفي, Auteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 442ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789773582232
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات والقضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Note de contenu : الفصل الاول:القضايا الأخلاقية للإعلان
"الفصل الثاني:تنظيم الإعلان "عالميا -عربيا- إسلاميا
الفصل الثالث:التجاوزات الاخلاقية للإعلان
الفصل الرابع:اتجاهات الجمهور نحو أخلاقيات الإعلان
الفصل الخامس:اتجاهات العاملين في صناعة الإعلان نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية
الفصل السادس:اختيار الفروض والنتائج العامةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184075 A/659.031 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink