Titre : |
المدرسة الذكية تعليم بلا حدود |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبيد عبيس فرحان |
Editeur : |
دار الأيام للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2017 |
Importance : |
202 ص |
Présentation : |
غلاف ملون.صور |
Format : |
25×18 cm |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-95-271-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يرى الكثير من المختصين أننا مقبلون على (مجتمع بلا أوراق) يعتمد على أنظمة الية للمعلومات, إذ أضحت المدارس الذكية تزور الطلبة في بيوتهم واماكن سكنهم وعملهم لتنقل لهم كل ما يدور في أروقة المدرسة وصفوفها التعليمية الالكترونية أذ أنها متاحة عبر خدمات الشبكة العالمية للمعلومات. وفرضت علينا احترام التكنولوجيا المتقدمة وأستعمالها وتطبيقها , وفي الوقت نفسه حماية المجتمع من سيطرتها على الحضارة والثقافة |
Note de contenu : |
الفصل الأول:
SMART SCHOOLالمحور الأول:مفهوم المدرسة الذكية
المحور الثاني:نشوء المدارس الذكية وتطورها
SMART SCHOOL المحور الثالث:مفهوم المدرسة الذكية
الفصل الثاني:المدرسة الذكية ودواعي التفكير في انشتئها
الفصل الثالث:
المحور الاول:قيادة المدرسة الذكية,وانواع الذكاء وعناصرها
المحور الثاني:ملف الانجاز الالكتروني
الفصل الرابع:
المحور الاول:التجارب العلمية للمدرسة الذكية
المحور الثاني:المدارس الذكية المتاحة عير الانترنيت
الفصل الخامس:الصفوف الذكية
الفصل السادس SMART BOARD:السبورة الذكية
|
المدرسة الذكية تعليم بلا حدود [texte imprimé] / عبيد عبيس فرحان . - عمان : دار الأيام للنشر والتوزيع, 2017 . - 202 ص : غلاف ملون.صور ; 25×18 cm. ISBN : 978-9957-95-271-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يرى الكثير من المختصين أننا مقبلون على (مجتمع بلا أوراق) يعتمد على أنظمة الية للمعلومات, إذ أضحت المدارس الذكية تزور الطلبة في بيوتهم واماكن سكنهم وعملهم لتنقل لهم كل ما يدور في أروقة المدرسة وصفوفها التعليمية الالكترونية أذ أنها متاحة عبر خدمات الشبكة العالمية للمعلومات. وفرضت علينا احترام التكنولوجيا المتقدمة وأستعمالها وتطبيقها , وفي الوقت نفسه حماية المجتمع من سيطرتها على الحضارة والثقافة |
Note de contenu : |
الفصل الأول:
SMART SCHOOLالمحور الأول:مفهوم المدرسة الذكية
المحور الثاني:نشوء المدارس الذكية وتطورها
SMART SCHOOL المحور الثالث:مفهوم المدرسة الذكية
الفصل الثاني:المدرسة الذكية ودواعي التفكير في انشتئها
الفصل الثالث:
المحور الاول:قيادة المدرسة الذكية,وانواع الذكاء وعناصرها
المحور الثاني:ملف الانجاز الالكتروني
الفصل الرابع:
المحور الاول:التجارب العلمية للمدرسة الذكية
المحور الثاني:المدارس الذكية المتاحة عير الانترنيت
الفصل الخامس:الصفوف الذكية
الفصل السادس SMART BOARD:السبورة الذكية
|
| |