BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
عمان : دار اسامة النشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : عطا الله أحمد شاكر, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 320ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول Format : 24X17سم Note générale : المصادر والمراجع ص.311 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : المؤسسات الاعلامية،الإعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:علم الإدارة
الفصل الثاني:مفهوم نظريات الاعلام
الفصل الثالث:غدارة المؤسسات الاعلامية
الفصل الرابع:مفهوم الاتصال الخارجي في المؤسسة
الفصل الخامس:أخلاقيات العمل الاعلامي في المؤسسات الاعلامية
الفصل السادس:وظائف الادارة
الفصل السابع:مؤثرات على إدارة المؤسسات الاعلامية
الفصل الثامن:وظائف الادارة في المؤسسات الاعلامية
الفصل التاسع:نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الاعلام الأردنية
الفصل العاشر:دور المؤسسات الاعلامية في المجتمع المعاصر
الفصل الحادى عشر:عصر المؤسسات الاعلامية الكبرى
الفصل الثاني عشر:نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الاعلامية في المجتمع الديمقراطي
الفصل الثالث عشر:المؤسسات الاعلامية والاصلاح
الفصل الرابع عشر:المؤسسات الاعلامية وادارة الأزماتإدارة المؤسسات الإعلامية [texte imprimé] / عطا الله أحمد شاكر, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2010 . - 320ص. : غلاف خارجي؛جداول ; 24X17سم.
المصادر والمراجع ص.311
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : المؤسسات الاعلامية،الإعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:علم الإدارة
الفصل الثاني:مفهوم نظريات الاعلام
الفصل الثالث:غدارة المؤسسات الاعلامية
الفصل الرابع:مفهوم الاتصال الخارجي في المؤسسة
الفصل الخامس:أخلاقيات العمل الاعلامي في المؤسسات الاعلامية
الفصل السادس:وظائف الادارة
الفصل السابع:مؤثرات على إدارة المؤسسات الاعلامية
الفصل الثامن:وظائف الادارة في المؤسسات الاعلامية
الفصل التاسع:نظرة في الإطار التنظيمي لمؤسسات الاعلام الأردنية
الفصل العاشر:دور المؤسسات الاعلامية في المجتمع المعاصر
الفصل الحادى عشر:عصر المؤسسات الاعلامية الكبرى
الفصل الثاني عشر:نحو آليات جديدة لعمل المؤسسات الاعلامية في المجتمع الديمقراطي
الفصل الثالث عشر:المؤسسات الاعلامية والاصلاح
الفصل الرابع عشر:المؤسسات الاعلامية وادارة الأزماتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/216107 A/302.330 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الاتصال الإجتماعي العمومي وابعاد في منهج الدعوة المحمدية Type de document : texte imprimé Auteurs : عميرات آمالي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 304ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-552-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال،التفاعل الاجتماعي،الدعوة الاسلامية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:مركزات ومبادئ الاتصال العمومي
الفصل الثاني:خصوصة الاتصال العمومي
الفصل الثالث:أبعاد الاتصال العمومي وعلاقتها باستراتيجية الدعوة المحمدية
الفصل الرابع:إستراتيجية الدعوة الاسلامية ومنهج التغيير
الفصل الخامس:علاقة المنهج المحمدي في التغيير والبناء بأسس ومنهج الاتصال العموميالاتصال الإجتماعي العمومي وابعاد في منهج الدعوة المحمدية [texte imprimé] / عميرات آمالي, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2013 . - 304ص : غلاف خارجي ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-552-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال،التفاعل الاجتماعي،الدعوة الاسلامية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:مركزات ومبادئ الاتصال العمومي
الفصل الثاني:خصوصة الاتصال العمومي
الفصل الثالث:أبعاد الاتصال العمومي وعلاقتها باستراتيجية الدعوة المحمدية
الفصل الرابع:إستراتيجية الدعوة الاسلامية ومنهج التغيير
الفصل الخامس:علاقة المنهج المحمدي في التغيير والبناء بأسس ومنهج الاتصال العموميExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/220613 A/302.336 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإعلام الرقمي (الإلكتروني) Type de document : texte imprimé Auteurs : عبير الرحباني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 352ص. Présentation : غلاف خارجي؛أشكال Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-471-4 Note générale : مصطلحات الفصل الثاني ص. 116
هوامش الفصول
المصادر والمراجعLangues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الاتصال :مفهومه..تاريخه..مستوياته
الفصل الثاني:الاعلام الرقمي(الالكتروني):مفهومه..تاريخه..وسائله
الفصل الثالث:الانترنت والاعلام
الفصل الرابع:الصحافة الالكترونيةالإعلام الرقمي (الإلكتروني) [texte imprimé] / عبير الرحباني, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2012 . - 352ص. : غلاف خارجي؛أشكال ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-471-4
مصطلحات الفصل الثاني ص. 116
هوامش الفصول
المصادر والمراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الاتصال :مفهومه..تاريخه..مستوياته
الفصل الثاني:الاعلام الرقمي(الالكتروني):مفهومه..تاريخه..وسائله
الفصل الثالث:الانترنت والاعلام
الفصل الرابع:الصحافة الالكترونيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206333 A/302.315 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإعلام في البيئات المتأزمة : العراق نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : جليل وادي حمود, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 192ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-481-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
مقدمة
الفصل الاول:الاعلام الجديد والمشروع الثقافي
الفصل الثاني:الاعلام الديمقراطي وغياب وظيفة التنمية
الفصل الثالث:طبيعة الاداء الاعلامي اثناء الاحتلال الامريكي للعراق
الفصل الرابع:البيئات المتأزمة والمر؟أةالإعلام في البيئات المتأزمة : العراق نموذجا [texte imprimé] / جليل وادي حمود, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2013 . - 192ص. : غلاف خارجي؛جداول ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-481-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
مقدمة
الفصل الاول:الاعلام الجديد والمشروع الثقافي
الفصل الثاني:الاعلام الديمقراطي وغياب وظيفة التنمية
الفصل الثالث:طبيعة الاداء الاعلامي اثناء الاحتلال الامريكي للعراق
الفصل الرابع:البيئات المتأزمة والمر؟أةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205591 A/302.294 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الأمن الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 248ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-430-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
االفصل الاول:مفاهيم و مصطلحات
الفصل الثاني :العلاقة بين الثقافة و الاعلام والسياسات الوطنية و القومية للثقافة الاعلامية
الفصل الثالث:التدفق الاعلامي والفوضى الاعلامية والهيمنة و الغزو الاعلامي
الفصل الرابع:الاختراق الاعلامي وعلاقته بالامن الوطني و القومي
الفصل الخامس :الاختراق الاعلامي الامريكي للدول النامية العربية و المتقدمة
الفصل السادس :الامن الاعلامي و العولمة
الفصل السابع :الامن العلامي الانساني وفلسفة التشريعات الاعلامية
الفصل الثامن :الامن الاعلامي العربيالأمن الإعلامي [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2012 . - 248ص. : غلاف خارجي ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-430-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
االفصل الاول:مفاهيم و مصطلحات
الفصل الثاني :العلاقة بين الثقافة و الاعلام والسياسات الوطنية و القومية للثقافة الاعلامية
الفصل الثالث:التدفق الاعلامي والفوضى الاعلامية والهيمنة و الغزو الاعلامي
الفصل الرابع:الاختراق الاعلامي وعلاقته بالامن الوطني و القومي
الفصل الخامس :الاختراق الاعلامي الامريكي للدول النامية العربية و المتقدمة
الفصل السادس :الامن الاعلامي و العولمة
الفصل السابع :الامن العلامي الانساني وفلسفة التشريعات الاعلامية
الفصل الثامن :الامن الاعلامي العربيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199229 A/302.266 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalink