التسويق المصرفي [texte imprimé] /
وصفي عبد الرحمن أحمد النعسة . - ط1 . -
عمان : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع, 2011 . - 247ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-081-8
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 |
Résumé : |
أصبح التسويق المصرفي في عصر المعلوماتية الذي نعيشه نشاطا إبداعيا وخلاقا يتطلب لنجاحه استراتيجيات تسويقية ممتازة
يوضح هذا الكتاب ماهو التسزيق المصرفي وكيف المصاريف نختار موقعها وكذلك تم التطرف إلى الاستراتيجيات التي تنتجها المصارف من أجل إرضاء العميل |
Note de contenu : |
الفصل الاول:التسويق
الفصل الثاني:مقدمة في الترويج التجاري
الفصل الثالث:طبيعة النشاط التسويقي
الفصل الرابع:أساسيات التسويق(الاستراتيجيات التسويقية)
الفصل الخامس:تسويق الخدمات المصرفية
الفصل السادس:تخطيط المنتجات للخدمات المصرفية
الفصل السابع:دراسة العميل والسوق المصرفي
الفصل الثامن:المفاهيم والمصطلحات |