BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : الإستثمار في القوى العاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : سهير إبراهيم الشوملي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان Année de publication : 2017 Importance : 265ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-223-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:رجل البيع
الفصل الثاني:ادارة الموارد البشرية
الفصل الثالث:أساليب الاستفادة من غدارة المعرفة بالمؤسسات التعليمية
الفصل الرابع:وظيفة التخزين
الفصل الخامس:التقرير التركيبي
الفصل السادس:استقطاب الموارد البشرية
الفصل السابع:الموارد البشرية الاستراتيجية
الفصل الثامن:العنصر البشري في العملية الانتاجية
الفصل التاسع:مهارات البيع والتسويق مفهوم التسويق
الفصل العاشر:تطور الزراعة التاريخي وأهميتها الاقتصادية والاجتماعية
الفصل الحادي عشر:اتخاذ القرارات للفكر الاستثماري للقوى العاملة
الفصل الثاني عشر:العلاقات الإنسانية في إدارة الموارد البشريةالإستثمار في القوى العاملة [texte imprimé] / سهير إبراهيم الشوملي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان, 2017 . - 265ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-98-223-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:رجل البيع
الفصل الثاني:ادارة الموارد البشرية
الفصل الثالث:أساليب الاستفادة من غدارة المعرفة بالمؤسسات التعليمية
الفصل الرابع:وظيفة التخزين
الفصل الخامس:التقرير التركيبي
الفصل السادس:استقطاب الموارد البشرية
الفصل السابع:الموارد البشرية الاستراتيجية
الفصل الثامن:العنصر البشري في العملية الانتاجية
الفصل التاسع:مهارات البيع والتسويق مفهوم التسويق
الفصل العاشر:تطور الزراعة التاريخي وأهميتها الاقتصادية والاجتماعية
الفصل الحادي عشر:اتخاذ القرارات للفكر الاستثماري للقوى العاملة
الفصل الثاني عشر:العلاقات الإنسانية في إدارة الموارد البشريةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292099 A/658.1708 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : عدنان عباس حميدان, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان Année de publication : 2015 Importance : 549ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-586-47-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : جاءت طباعة هذا الكتاب على أمل أن يساهم في تغطية الموضوعات التسويقية التي رأيناها على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد تعميق الدراسات السوقية واعتماد منهجهاً علمياً تحليلياً لبحوث التسويق يقوم على تبني نظرية المعاينة الإحصائية في جمع البيانات وتصميم قوائم الاستقصاء وتحليل الظواهر والعمليات المرتبطة بصورة أو بأخرى بوظيفة التسويق والمبادئ النظرية والميدانية الناظمة لها في السوق المحلية أو أسواق التصدير وتحليل المفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية.
من هذه الزاوية فإن هذا الكتاب قد سعي لتحقيق هذه الأغراض من خلال تركيزه على أهمية تطبيق تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية وبحوث التسويق بغية تصميم واتخاذ القرارات التسويقية السليمة في الزمان والمكان المناسبين.
يتألف هذا الكتاب من أحد عشر فصلاً جمعت ما بين وظيفة التسويق ودراسات السوق والبحوث التسويقية من جهة وأهمية استخدامات تقنيات المعاينة الإحصائية عند كل حلقة من الحلقات الخاصة بالتسويق والبحوث التسويقية.
Note de contenu : الفصل الاول:أساسيات المعاينة الإحصائية وبحوث التسويق
الفصل الثاني:التفكير الإحصائي والعناصر الأساسية في التحليل الإحصائي
الفصل الثالث:المعاينة الغحصائية وأساليب البحث التسويقي
الفصل الرابع:فحص البيانات وتلخيصها
الفصل الخامس:العينات والمعاينة الإحصائية
الفصل السادس:أساليب استقصاء المعلومات التسويقية بطريقة العينة
الفصل السابع:العينات والاختبار التسويقي
الفصل الثامن:المعاينة وبحث التسويق الصناعي
الفصل التاسع:المعاينة وبحث التسويق الدولي
الفصل العاشر:تقنيات المعاينة الإحصائية في التسويق
تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية [texte imprimé] / عدنان عباس حميدان, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان, 2015 . - 549ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-586-47-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : جاءت طباعة هذا الكتاب على أمل أن يساهم في تغطية الموضوعات التسويقية التي رأيناها على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد تعميق الدراسات السوقية واعتماد منهجهاً علمياً تحليلياً لبحوث التسويق يقوم على تبني نظرية المعاينة الإحصائية في جمع البيانات وتصميم قوائم الاستقصاء وتحليل الظواهر والعمليات المرتبطة بصورة أو بأخرى بوظيفة التسويق والمبادئ النظرية والميدانية الناظمة لها في السوق المحلية أو أسواق التصدير وتحليل المفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية.
من هذه الزاوية فإن هذا الكتاب قد سعي لتحقيق هذه الأغراض من خلال تركيزه على أهمية تطبيق تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية وبحوث التسويق بغية تصميم واتخاذ القرارات التسويقية السليمة في الزمان والمكان المناسبين.
يتألف هذا الكتاب من أحد عشر فصلاً جمعت ما بين وظيفة التسويق ودراسات السوق والبحوث التسويقية من جهة وأهمية استخدامات تقنيات المعاينة الإحصائية عند كل حلقة من الحلقات الخاصة بالتسويق والبحوث التسويقية.
Note de contenu : الفصل الاول:أساسيات المعاينة الإحصائية وبحوث التسويق
الفصل الثاني:التفكير الإحصائي والعناصر الأساسية في التحليل الإحصائي
الفصل الثالث:المعاينة الغحصائية وأساليب البحث التسويقي
الفصل الرابع:فحص البيانات وتلخيصها
الفصل الخامس:العينات والمعاينة الإحصائية
الفصل السادس:أساليب استقصاء المعلومات التسويقية بطريقة العينة
الفصل السابع:العينات والاختبار التسويقي
الفصل الثامن:المعاينة وبحث التسويق الصناعي
الفصل التاسع:المعاينة وبحث التسويق الدولي
الفصل العاشر:تقنيات المعاينة الإحصائية في التسويق
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280717 A/658.1651 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : موضوعات متقدمة في نظم المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : ديمثان عبد الكريم المجالي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان Année de publication : 2015 Importance : 229ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-066-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتحدث الكتاب بشكل مفصل عن الموضوعات الرئيسية لانظمة المعلوت المعلومات الادارية واالتي من شانها ان تزيد من فهم المدراء على مستوى المنظمة من الاستفاده من تلك الانظمة وايضا تفاعل المستخدمين بشكل فعال لتلك الانظمة حيث نوقشت في الكتاب موضوعات منها التجارة الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمات وايضا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وادارة سلسلة التزويد الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمه والمستهلكين والمزودين.
ركز الباحث في هذا الكتاب على نقطه جوهرية تتعلق بتوسيع ادراك القراء من الطلبة والمدارء والمستخدمين لانظمة المعلومات عن الفلسفه الحقيقية لانظمة المعلومات والتي تتطلب الوقوف وراء المفاهيم التي يمكن ان تزيد من كفاءة العاملين والمدارء للاستثمار الجيد بتكنولوجيا المعلومات.
Note de contenu : الفصل الاول:غدارة الشركات الرقمية
الفصل الثاني:نظم المعلومات في المنظمات المرتبطة
الفصل الثالث:نظم المعلومات,المنظمات,الإدارة ,الإسترتايجيات
الفصل الرابع:الشركات الرقمية(الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية)
الفصل الخامس:تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لها
الفصل السادس:إدارة مصادر البيانات
الفصل الثامن:تحسين إتخاذ القرارات لشركات الرقمية
E-Marketing strategy الفصل التاسع:استراتيجية التسويق الإلكترونيموضوعات متقدمة في نظم المعلومات [texte imprimé] / ديمثان عبد الكريم المجالي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان, 2015 . - 229ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-98-066-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتحدث الكتاب بشكل مفصل عن الموضوعات الرئيسية لانظمة المعلوت المعلومات الادارية واالتي من شانها ان تزيد من فهم المدراء على مستوى المنظمة من الاستفاده من تلك الانظمة وايضا تفاعل المستخدمين بشكل فعال لتلك الانظمة حيث نوقشت في الكتاب موضوعات منها التجارة الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمات وايضا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وادارة سلسلة التزويد الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمه والمستهلكين والمزودين.
ركز الباحث في هذا الكتاب على نقطه جوهرية تتعلق بتوسيع ادراك القراء من الطلبة والمدارء والمستخدمين لانظمة المعلومات عن الفلسفه الحقيقية لانظمة المعلومات والتي تتطلب الوقوف وراء المفاهيم التي يمكن ان تزيد من كفاءة العاملين والمدارء للاستثمار الجيد بتكنولوجيا المعلومات.
Note de contenu : الفصل الاول:غدارة الشركات الرقمية
الفصل الثاني:نظم المعلومات في المنظمات المرتبطة
الفصل الثالث:نظم المعلومات,المنظمات,الإدارة ,الإسترتايجيات
الفصل الرابع:الشركات الرقمية(الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية)
الفصل الخامس:تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لها
الفصل السادس:إدارة مصادر البيانات
الفصل الثامن:تحسين إتخاذ القرارات لشركات الرقمية
E-Marketing strategy الفصل التاسع:استراتيجية التسويق الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/280687 A/658.1650 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt