BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار الراتب الجامعية:لبنان |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : الحوار لغة الضعفاء ؟أم الأقوياء Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي عازف جعلوك Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الراتب الجامعية:لبنان Année de publication : 1999 Importance : 238ص Présentation : غلاف ملون.صور Format : 14*21سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:النزاع
الفصل الثاني:التعصب
الفصل الثالث:اختلاف الثقافات والنزاع
الفصل الرابع:نماذج من النزاعات
الفصل الخامس:حل النزاعات
الفصل السادس:الحوار كاداة لحل النزاعات
الفصل السابع:صورة أخرى للحوارالحوار لغة الضعفاء ؟أم الأقوياء [texte imprimé] / محمد علي عازف جعلوك . - ط1 . - [S.l.] : دار الراتب الجامعية:لبنان, 1999 . - 238ص : غلاف ملون.صور ; 14*21سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:النزاع
الفصل الثاني:التعصب
الفصل الثالث:اختلاف الثقافات والنزاع
الفصل الرابع:نماذج من النزاعات
الفصل الخامس:حل النزاعات
الفصل السادس:الحوار كاداة لحل النزاعات
الفصل السابع:صورة أخرى للحوارExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/119988 A/658.444 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : السلعة لعبة المنتج ?أم المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي عازف جعلوك Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الراتب الجامعية:لبنان Année de publication : 1999 Importance : 238ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 14.5*21سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : في دنيا الأعمال تلعب السلعة دورها الهام، ففي اتقان تسويقها يمكن النجاح على صعيد المؤسسات والأفراد. في هذا الكتاب بحثاً جاء ضمن فصول. تحدث في الفصل الأول عن السلعة، تعريفها ومفهومها والمستهلك وتوجهات كل منهما. وبحث في الفصل الثاني في أمر السلعة وقرارات المنتج. وأما الفصل الثالث فقد ركز على إنتاج السلعة ومقومات الإنتاج الناجح. وكان الفصل الرابع عن رقابة الجودة والخامس عن آلية وتوازن السوق وخصص الفصل السادس في أمر التسويق ومقوماته وهكذا لينتهي في الخاتمة إلى الفصل الحادي عشر وفيه الجواب على السؤال: السلعة... لعبة المنتج أم المستهلك؟ والذي يكون القارئ قد توصل إليه بعد هذه الجولة البحثية حول السلعة بين الإنتاج والتسويق. Note de contenu : الفصل الاول:السلعة..المنتج..المستهلك
الفصل الثاني:السلعة وقرارات المنتج
الفصل الثالث:السوق وتوازن المنتج
الفصل الرابع:إدارة الجودة
الفصل الخامس:آلية السوق
الفصل السادس:التسويق
الفصل السابع:وسائل أخرى للبحوث والعلاقات
الفصل الثامن:بين المبيعات والتسويق
الفصل التاسع:نماذج التسعير
الفصل العاشر:مشاكل..وحلول
الفصل الحادي عشر:السلعة..لعبة المنتج؟ام المستهلك؟
السلعة لعبة المنتج ?أم المستهلك [texte imprimé] / محمد علي عازف جعلوك . - ط1 . - [S.l.] : دار الراتب الجامعية:لبنان, 1999 . - 238ص : غلاف ملون.أشكال ; 14.5*21سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : في دنيا الأعمال تلعب السلعة دورها الهام، ففي اتقان تسويقها يمكن النجاح على صعيد المؤسسات والأفراد. في هذا الكتاب بحثاً جاء ضمن فصول. تحدث في الفصل الأول عن السلعة، تعريفها ومفهومها والمستهلك وتوجهات كل منهما. وبحث في الفصل الثاني في أمر السلعة وقرارات المنتج. وأما الفصل الثالث فقد ركز على إنتاج السلعة ومقومات الإنتاج الناجح. وكان الفصل الرابع عن رقابة الجودة والخامس عن آلية وتوازن السوق وخصص الفصل السادس في أمر التسويق ومقوماته وهكذا لينتهي في الخاتمة إلى الفصل الحادي عشر وفيه الجواب على السؤال: السلعة... لعبة المنتج أم المستهلك؟ والذي يكون القارئ قد توصل إليه بعد هذه الجولة البحثية حول السلعة بين الإنتاج والتسويق. Note de contenu : الفصل الاول:السلعة..المنتج..المستهلك
الفصل الثاني:السلعة وقرارات المنتج
الفصل الثالث:السوق وتوازن المنتج
الفصل الرابع:إدارة الجودة
الفصل الخامس:آلية السوق
الفصل السادس:التسويق
الفصل السابع:وسائل أخرى للبحوث والعلاقات
الفصل الثامن:بين المبيعات والتسويق
الفصل التاسع:نماذج التسعير
الفصل العاشر:مشاكل..وحلول
الفصل الحادي عشر:السلعة..لعبة المنتج؟ام المستهلك؟
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/119990 A/658.492 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : القادة هل يلدون ?أم يصنعون Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي عازف جعلوك Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الراتب الجامعية:لبنان Année de publication : 1999 Importance : 199ص Présentation : غلاف ملون.صور Format : 14*21سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعتمد الإدارة على شخصية المدير بصورة رئيسية؟ أم أنها تعتمد على الأنظمة الإدارية والتنظيم الإداري بصورة أكبر؟ هل كل مدير أو رئيس قائد؟... أم أن هنالك من له صفات ومزايا القائد؟ ومن ليس له هذه الصفات وتلك المزايا القيادية... وما هي هذه الصفات؟... كيف يمارس القائد دوره على أرضية الواقع؟ وما هي الأساليب التي يتبعها؟
هذه الأسئلة وغيرها يحاول الكتاب الإجابة عليها لتكوين فكرة واضحة عن الشخصية القيادية الناجحة التي يمكن الاعتماد عليها ضمن المؤسسات أو على صعيد العمل الفردي.
Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم القيادة
الفصل الثاني:تطور مفهوم القيادة والأساليب القيادية عبر العصور المختلفة
الفصل الثالث:فريق العمل
الفصل الرابع:سمات ومزايا القائد الناجح
الفصل الخامس:عملية اتخاذ القرارات القرار الفعال
الفصل السادس:الاتصالات الاتصال الفعال
الفصل السابع:إدارة الوقت
الفصل الثامن:الإدارة الفردية
الفصل التاسع:الغدارة بالأهداف
الفصل العاشر:قواعد اختيار القائد وتدريبه
الفصل الحادي عشر:الخاتمةالقادة هل يلدون ?أم يصنعون [texte imprimé] / محمد علي عازف جعلوك . - ط1 . - [S.l.] : دار الراتب الجامعية:لبنان, 1999 . - 199ص : غلاف ملون.صور ; 14*21سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعتمد الإدارة على شخصية المدير بصورة رئيسية؟ أم أنها تعتمد على الأنظمة الإدارية والتنظيم الإداري بصورة أكبر؟ هل كل مدير أو رئيس قائد؟... أم أن هنالك من له صفات ومزايا القائد؟ ومن ليس له هذه الصفات وتلك المزايا القيادية... وما هي هذه الصفات؟... كيف يمارس القائد دوره على أرضية الواقع؟ وما هي الأساليب التي يتبعها؟
هذه الأسئلة وغيرها يحاول الكتاب الإجابة عليها لتكوين فكرة واضحة عن الشخصية القيادية الناجحة التي يمكن الاعتماد عليها ضمن المؤسسات أو على صعيد العمل الفردي.
Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم القيادة
الفصل الثاني:تطور مفهوم القيادة والأساليب القيادية عبر العصور المختلفة
الفصل الثالث:فريق العمل
الفصل الرابع:سمات ومزايا القائد الناجح
الفصل الخامس:عملية اتخاذ القرارات القرار الفعال
الفصل السادس:الاتصالات الاتصال الفعال
الفصل السابع:إدارة الوقت
الفصل الثامن:الإدارة الفردية
الفصل التاسع:الغدارة بالأهداف
الفصل العاشر:قواعد اختيار القائد وتدريبه
الفصل الحادي عشر:الخاتمةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/115651 A/658.464 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : كيف يبني المدير الفعال فريق العمل الفعال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي عازف جعلوك Editeur : دار الراتب الجامعية:لبنان Année de publication : 1999 Importance : 238ص Présentation : غلاف ملون Format : 14*21سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يبحث الكتاب موضوع فريق العمل، ودوره الفعّال، من كل جوانبه، من حيث مفهومه وتشكيله وتنظيمه وعلاقاته الداخلية والخارجية وأسباب فشله أو نجاحه. هدف المؤلف من وراء بحثه هذا الوصول إلى كيفية بناء القائد الفعّال طريق عمل فعّال ليأخذ على عاتقه بأسباب نجاح العمل Note de contenu : الفصل الاول:ماهو فريق العمل؟
الفصل الثاني:التنظيم.. ومفهوم الفريق
الفصل الثالث:الأشكال الأخرى لمجموعات العمل
الفصل الرابع:العلاقات داخل الفريق
الفصل الخامس:نظم الاتصالات
الفصل السادس:العلاقات الخارجية
الفصل السابع:الأفراد واساليب اختيارهم
الفصل الثامن:الرضا الوظيفي
الفصل التاسع:التشريعات العمالية
الفصل العاشر:القطاع الحكومي(العام)والقطاع الأهلي(الخاص)
الفصل الحادي عشر:كيف يبني القائد الفعال فريق العمل الفعالكيف يبني المدير الفعال فريق العمل الفعال [texte imprimé] / محمد علي عازف جعلوك . - [S.l.] : دار الراتب الجامعية:لبنان, 1999 . - 238ص : غلاف ملون ; 14*21سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يبحث الكتاب موضوع فريق العمل، ودوره الفعّال، من كل جوانبه، من حيث مفهومه وتشكيله وتنظيمه وعلاقاته الداخلية والخارجية وأسباب فشله أو نجاحه. هدف المؤلف من وراء بحثه هذا الوصول إلى كيفية بناء القائد الفعّال طريق عمل فعّال ليأخذ على عاتقه بأسباب نجاح العمل Note de contenu : الفصل الاول:ماهو فريق العمل؟
الفصل الثاني:التنظيم.. ومفهوم الفريق
الفصل الثالث:الأشكال الأخرى لمجموعات العمل
الفصل الرابع:العلاقات داخل الفريق
الفصل الخامس:نظم الاتصالات
الفصل السادس:العلاقات الخارجية
الفصل السابع:الأفراد واساليب اختيارهم
الفصل الثامن:الرضا الوظيفي
الفصل التاسع:التشريعات العمالية
الفصل العاشر:القطاع الحكومي(العام)والقطاع الأهلي(الخاص)
الفصل الحادي عشر:كيف يبني القائد الفعال فريق العمل الفعالExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/115657 A/658.463 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt