الإعلام التجاري [texte imprimé] /
نجلاء محمد جابر, Auteur . - ط1 . -
عمان : دار المعتز للنشر والتوزيع, 2015 . - 347ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-490-72-0
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
مرّ الإعلان التجارى بثلاث مراحل: في البداية لم يكن يتعدى الخبر بضعة أسطر تعلن عن سلعة جديدة، وفيما بعد أضيف إلى تلك الأسطر رسم أو صورة وتطور الأمر بعد ذلك حتى وصل إلى الشكل الذي نعرفه الآن، عندئذ لم يكتف الاعلان بالمستوى المحلي بل تخطاه إلى خارج الحدود، وبمرور الاعلان بهذه المراحل انتقل من الهواية إلى الحرفية ثم إلى التجريبية
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:اقتصاديات الإعلام
الفصل الثاني:الطرائق الجديدة في الإعلان
الفصل الثالث:الإعلام والديمقراطية
الفصل الرابع:الإعلام التجاري الدولي
الفصل الخامس:الإعلام التجاري وتأثيره على الفئات العمرية المختلفة
الفصل السادس:تداول المعلوامات عبر الانترنت
الفصل السابع:الإعلام التجاري دراسة فقهية |