إستراتيجيات التسويق الفندقي ودورها في الطلب السياحي [texte imprimé] /
رائد حسن علي الخيكاني, Auteur . - ط1 . -
[S.l.] : دار الأيام للنشر والتوزيع: عمان, 2016 . - 260ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-95-216-7
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
على الرغم من ان السفر كان ولا يزال رغبة أقترنت بالإنسان منذ القدم إلا أن حركة الافراد من مكان إلى آخر كانت محدودة جدا قبل الثورة الصناعية التى أتاحت للبشر وسائل النقل والاتصال، شهد القرن التاسع عشر قفزة نوعية في هذا الاتجاه. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:الإطار النظري لإستراتيجيات
الفصل الثاني:الإطار النظري للطلب السياحي
الفصل الثالث:دور إستراتيجيات التسويق الفندقي في الطلب السياحي
الفصل الرابع:الطلب على المنتجات الفندقية
الفصل الخامس:كربلاء حالة دراسية
الفصل السادس:كربلاء نموذجا |