نظم المعلومات التسويقية : مدخل الى تكنولوجيا المعلومات [texte imprimé] /
محمد عبد حسين الطائي, Auteur . -
الاردن : اثراء للنشر والتوزيع, 2008 . - 264ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
الفصل الاول:نظم المعلومات التسويقية
الفصل الثاني:عناصر نظام المعلومات التسويقية
الفصل الثالث:المستلزمات الضرورية لإدارة وتشغيل نظام المعلومات التسويقية
الفصل الرابع:مكونات نظام المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:انواع المعلومات التسويقية ومصادرها التقليدية وعبر الإنترنت
الفصل السادس:دور نظام المعلومات التسويقية في التخطيط للانشطة التسويقية والرقابة عليها
الفصل السابع:دور نظام المعلومات التسويقية في صنع القرارات التسويقية
الفصل الثامن:خصوصية البيانات التسويقية
الفصل التاسع:نظام دعم القرارات التسويقية |