BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : اعداد الخطط التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur Editeur : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر Année de publication : 2015 Importance : 76ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : مفهوم التسويق ومهامه
اهمية التسويق ووظائفه
عناصر إدارة النشاط التسويقي
متطلبات نجاحك في التسويق
عناصر المزيج التسويقي الأربعة
إعداد خطة التسويق
التحليل الموقفي للمشاة..(تحليل البيئة التسويقية)
تحديد الاهداف وصياغتها
العملية التسويقية
استراتيجيات الاداء التسويقي
كيفية إعداد استراتيجية التسويق في الشركة
المركز التنافسي النسبي
استراتيجيات التنافس في السوق
رقابة وتقييم الخطة التسويقيةاعداد الخطط التسويقية [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur . - مصر : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر, 2015 . - 76ص : غلاف ملون ; 20.5*29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : مفهوم التسويق ومهامه
اهمية التسويق ووظائفه
عناصر إدارة النشاط التسويقي
متطلبات نجاحك في التسويق
عناصر المزيج التسويقي الأربعة
إعداد خطة التسويق
التحليل الموقفي للمشاة..(تحليل البيئة التسويقية)
تحديد الاهداف وصياغتها
العملية التسويقية
استراتيجيات الاداء التسويقي
كيفية إعداد استراتيجية التسويق في الشركة
المركز التنافسي النسبي
استراتيجيات التنافس في السوق
رقابة وتقييم الخطة التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291199 A/658.1772 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المناهج التدريبية : إختبارات تقييم الأداء Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur Editeur : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر Année de publication : 2016 Importance : 75ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : اختبارات تقييم الاداء
عقد التقييم
توثيق عقد التقييم
عقود التطبيق
الاستعداد لمقابلة عرض البيانات
تصميم نظام غدارة الاداء
عناصر الستة المكونة لإدارة تطوير الاداء
الهيكل التنظيمي
مسئوليات إدارة تطوير الاداء
وضع خطة استراتيجية للتحول إلى تطوير الاداء
أداة استشارات الأداء تحديد الرؤية المستقبلية
المقابلات المبدئية لاستشارات الأداء
خطوات إجراء المقابلة التمهيدية لاستشارة الأداء
بعض النقاط الإرشادية عند توجيه الأسئلة
التعاقد على إجراء اختبارات تقييم الأداءالمناهج التدريبية : إختبارات تقييم الأداء [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur . - مصر : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر, 2016 . - 75ص : غلاف ملون ; 20.5*29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : اختبارات تقييم الاداء
عقد التقييم
توثيق عقد التقييم
عقود التطبيق
الاستعداد لمقابلة عرض البيانات
تصميم نظام غدارة الاداء
عناصر الستة المكونة لإدارة تطوير الاداء
الهيكل التنظيمي
مسئوليات إدارة تطوير الاداء
وضع خطة استراتيجية للتحول إلى تطوير الاداء
أداة استشارات الأداء تحديد الرؤية المستقبلية
المقابلات المبدئية لاستشارات الأداء
خطوات إجراء المقابلة التمهيدية لاستشارة الأداء
بعض النقاط الإرشادية عند توجيه الأسئلة
التعاقد على إجراء اختبارات تقييم الأداءExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290894 A/658.1784 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المناهج التدريبية : إدارة وتوجيه الناس Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن توفيق, Auteur Editeur : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر Année de publication : 2001 Importance : 79ص Présentation : غلاف ملون Format : 21*29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-106-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : القيادة..الطريق لقمة الأداء
المدير..مسئول؟؟؟
الحواس الإدارية الخمس للمرؤوسين
الأخ المدير..كيف تصنع الالتزام
ماذا يعني المدير..والقائد؟
العملية الإدارية والفعالية القيادية
الأنماط القيادية
بناء فريق العمل بالشركة..القوة المكلفة للشركة الناجحة
الخصائص 20للقيادة
النصائح الذهبية للقائد الفعال
بناء فريق عمل فعال
بناء فريق عمل فعال
أسرع عشر طرق الإحباط المرؤوسين
خصائص الفريق عالي الأداء
الشخصية الإنسانية
تحليل العلاقات التبادليةالمناهج التدريبية : إدارة وتوجيه الناس [texte imprimé] / عبد الرحمن توفيق, Auteur . - مصر : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر, 2001 . - 79ص : غلاف ملون ; 21*29سم.
ISBN : 978-977-337-106-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : القيادة..الطريق لقمة الأداء
المدير..مسئول؟؟؟
الحواس الإدارية الخمس للمرؤوسين
الأخ المدير..كيف تصنع الالتزام
ماذا يعني المدير..والقائد؟
العملية الإدارية والفعالية القيادية
الأنماط القيادية
بناء فريق العمل بالشركة..القوة المكلفة للشركة الناجحة
الخصائص 20للقيادة
النصائح الذهبية للقائد الفعال
بناء فريق عمل فعال
بناء فريق عمل فعال
أسرع عشر طرق الإحباط المرؤوسين
خصائص الفريق عالي الأداء
الشخصية الإنسانية
تحليل العلاقات التبادليةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/213545 A/658.1259 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المناهج التدريبية : أساليب إحداث التغيير والتطوير التنظيمي Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur Editeur : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر Année de publication : 2014 Importance : 56ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إنطلاقا من ان الحقيقة الثابتة في هذا الكون هى حقيقة التغيير ترى ان المنظمات تتغير تلقائيا او تخطيطيا. افنسان يتغير من الطفولة إلى الطبي إلى الشباب إلى الشيخوخة إلى الكهولة والزمان يتغير من الليل والنهار والطقس يتغير من الربيع إلى الصيف إلى الخريف إلى الشتاء وكل له مظاهر ينبغي ان يتهيأ الإنسان والحيوان لها ، يتكيف للتغيير او يوظف التغيير لمصالحه وحاجاته ولعل نظرية الحاجات الآتية والمستقبلية هى العنصر الحاكم في مواجهة الإنان للتغيير في ضوء تجارب الماضي وأبجاث الحاضر وتوقعات المستقبل وما كان الإنسان هو أيضا أحد العناصر الفاعلة في كيان المنظمة وإكتشاف إحتمالات التغير فيها من اعتبارات النمو البقاء وصراع هذا النمو والبقاء في ضوء الموارد والامكانات والاحتياجات واعتبارات المنافسة وتعظيم الربح وتقليص الخسارة فإن لابد من التحسب بوعي متكامل لعملية وسلوكيات التطوير التظيمي في مراحله الأساسية. الذي نورد في هذا الكتاب لمحات أساسية عن هذه المراحل واسبابها ومقوماتها. Note de contenu : مراحل التطوير التنظيمي
وضع خطة التطوير
المتابعة التصحيحية
مداخل التطوير التنظيمي
رياح التطوير التنظيمي في المنظمات المصرية
المنهج الفردي
المدخل التنظيمي للتطوير
المدخل الجماعي للتطوير
مقاومة التغيير
علي وعد باللقاء
نموذج واقعي لمراحل التطوير التنظيمي
إدارة الصراع بالأهداف
صراع في طريق من اتجاه واحد
تحويل الأفكار المقبولة إلى برنامج عمل زمني
حالة عملية
نقطة التعادل
تحليل القوائم المالية
المناهج التدريبية : أساليب إحداث التغيير والتطوير التنظيمي [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة, Auteur . - مصر : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر, 2014 . - 56ص : غلاف ملون ; 20.5*29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إنطلاقا من ان الحقيقة الثابتة في هذا الكون هى حقيقة التغيير ترى ان المنظمات تتغير تلقائيا او تخطيطيا. افنسان يتغير من الطفولة إلى الطبي إلى الشباب إلى الشيخوخة إلى الكهولة والزمان يتغير من الليل والنهار والطقس يتغير من الربيع إلى الصيف إلى الخريف إلى الشتاء وكل له مظاهر ينبغي ان يتهيأ الإنسان والحيوان لها ، يتكيف للتغيير او يوظف التغيير لمصالحه وحاجاته ولعل نظرية الحاجات الآتية والمستقبلية هى العنصر الحاكم في مواجهة الإنان للتغيير في ضوء تجارب الماضي وأبجاث الحاضر وتوقعات المستقبل وما كان الإنسان هو أيضا أحد العناصر الفاعلة في كيان المنظمة وإكتشاف إحتمالات التغير فيها من اعتبارات النمو البقاء وصراع هذا النمو والبقاء في ضوء الموارد والامكانات والاحتياجات واعتبارات المنافسة وتعظيم الربح وتقليص الخسارة فإن لابد من التحسب بوعي متكامل لعملية وسلوكيات التطوير التظيمي في مراحله الأساسية. الذي نورد في هذا الكتاب لمحات أساسية عن هذه المراحل واسبابها ومقوماتها. Note de contenu : مراحل التطوير التنظيمي
وضع خطة التطوير
المتابعة التصحيحية
مداخل التطوير التنظيمي
رياح التطوير التنظيمي في المنظمات المصرية
المنهج الفردي
المدخل التنظيمي للتطوير
المدخل الجماعي للتطوير
مقاومة التغيير
علي وعد باللقاء
نموذج واقعي لمراحل التطوير التنظيمي
إدارة الصراع بالأهداف
صراع في طريق من اتجاه واحد
تحويل الأفكار المقبولة إلى برنامج عمل زمني
حالة عملية
نقطة التعادل
تحليل القوائم المالية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290981 A/658.1783 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المناهج التدريبية : إعداد بحوث التسويق
Titre : المناهج التدريبية : إعداد بحوث التسويق Type de document : texte imprimé Mention d'édition : ط7 Editeur : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر Année de publication : 2009 Importance : 80ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : طبيعة التسويق واهمية
النظام التسويقي للمنشأة
بحوث التسويق
اخي المدير..كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟
نظم بحوث التسويق
إجراءات تشغيل نظام المعلومات التسويقية
إستقصاء إحتياجات متخذوا القرارات التوسيقية من المعلومات
تحليل السوق وسلوكيات الشراء
تحليل المنافسة
أشكال المنافسة
التحليل الهيكلي للصناعة
اطار تحليل المنافسين
تمرين في تحليل وتقييم المنافسة
خطوات تنفيذ البحث التسويقي
تصميم البحث التسويقي
مصادر وطرق جمع المعلومات والبيانات التسويقية
كتابة التقرير النهائي
إستخدام وسائل الإيضاح في التقارير والعروض الشفهية
الإتصال
الصفات الشخصية لرجل بحوث التسويقالمناهج التدريبية : إعداد بحوث التسويق [texte imprimé] . - ط7 . - مصر : خبراء المجموعة العربية للتدريب والنشر, 2009 . - 80ص : غلاف ملون ; 20.5*29.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : طبيعة التسويق واهمية
النظام التسويقي للمنشأة
بحوث التسويق
اخي المدير..كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟
نظم بحوث التسويق
إجراءات تشغيل نظام المعلومات التسويقية
إستقصاء إحتياجات متخذوا القرارات التوسيقية من المعلومات
تحليل السوق وسلوكيات الشراء
تحليل المنافسة
أشكال المنافسة
التحليل الهيكلي للصناعة
اطار تحليل المنافسين
تمرين في تحليل وتقييم المنافسة
خطوات تنفيذ البحث التسويقي
تصميم البحث التسويقي
مصادر وطرق جمع المعلومات والبيانات التسويقية
كتابة التقرير النهائي
إستخدام وسائل الإيضاح في التقارير والعروض الشفهية
الإتصال
الصفات الشخصية لرجل بحوث التسويقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194985 A/658.1144 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkالمناهج التدريبية : العناية بالعميل
PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink