BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : إدارة الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : فهمي العدوي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 230ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-296-3 Note générale : مصطلحات اعلامية Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام العربي،الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:الاعلام وإدارته
الفصل الثاني:النظريات الاعلامية
الفصل الثالث:إدارة ودور وسائل الاعلام
الفصل الرابع:الاعلام والرأي العام
الفصل الخامس:العولمة وأثارها على الاعلام ووسائل الاتصالإدارة الإعلام [texte imprimé] / فهمي العدوي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 230ص. : غلاف خارجي ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-22-296-3
مصطلحات اعلامية
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام العربي،الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:الاعلام وإدارته
الفصل الثاني:النظريات الاعلامية
الفصل الثالث:إدارة ودور وسائل الاعلام
الفصل الرابع:الاعلام والرأي العام
الفصل الخامس:العولمة وأثارها على الاعلام ووسائل الاتصالExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189424 A/302.218 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : آفاق علم الإجتماع في الوطن العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : هادي صالح العيساوي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 440ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-194-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : علم الاجتماع،البلدان العربية Index. décimale : 301 Sociologie : Classer ici les ouvrages d'ensemble sur la société, L'anthropologie sociale et culturelle à 306, physique à 573 Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الظروف الممهدة لنشأة علم الاجتماع
الفصل الثاني:اتجاهات علم الاجتماع في الوطن العربي عند جيل الرواد
الفصل الثالث:اتجاهات علم الاجتماع في الوطن العربي عند جيل ما بعد الروادآفاق علم الإجتماع في الوطن العربي [texte imprimé] / هادي صالح العيساوي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 440ص. : غلاف خارجي ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-22-194-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : علم الاجتماع،البلدان العربية Index. décimale : 301 Sociologie : Classer ici les ouvrages d'ensemble sur la société, L'anthropologie sociale et culturelle à 306, physique à 573 Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الظروف الممهدة لنشأة علم الاجتماع
الفصل الثاني:اتجاهات علم الاجتماع في الوطن العربي عند جيل الرواد
الفصل الثالث:اتجاهات علم الاجتماع في الوطن العربي عند جيل ما بعد الروادExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/239138 A/301.1025 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإبداع الإعلامي في الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشرى جميل اسماعيل, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 376ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-463-9 Note générale : الملاحق
المصادر والمراجعLangues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال،الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
الاهداء
المقدمة
تعريف المفاهيم الأساس
الفصل الاول:الاتصال وعلاقته بالثقافة
الفصل الثاني:تنمية الابداع والصناعات الابداعية في مجتمعات المعرفة
الفصل الثالث:ثقافة الفضائيات العربية
الفصل الرابع:صورة بانورامية عن برامج الفضائيات العربية
الخاتمة
الإبداع الإعلامي في الفضائيات العربية [texte imprimé] / بشرى جميل اسماعيل, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 376ص. : غلاف خارجي،جداول ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-22-463-9
الملاحق
المصادر والمراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال،الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
الاهداء
المقدمة
تعريف المفاهيم الأساس
الفصل الاول:الاتصال وعلاقته بالثقافة
الفصل الثاني:تنمية الابداع والصناعات الابداعية في مجتمعات المعرفة
الفصل الثالث:ثقافة الفضائيات العربية
الفصل الرابع:صورة بانورامية عن برامج الفضائيات العربية
الخاتمة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199274 A/302.244 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإذاعة ودورها في الوعي الأمني Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل سلمان أبو جلال, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 216 ص Format : 24.5×17.5 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-455-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإذاعة،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:الوعي مفهومه وتشكله
الفصل الثاني:الاعلام والوقاية من الجريمة
الفصل الثالث:الاعلام الأمني
الفصل الرابع:الاذاعة كوسيلة إعلام امني
الفصل الخامس:الأبعاد الأمنية في البرمجة الاذاعيةالإذاعة ودورها في الوعي الأمني [texte imprimé] / إسماعيل سلمان أبو جلال, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 216 ص ; 24.5×17.5 cm.
ISBN : 978-9957-22-455-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإذاعة،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:الوعي مفهومه وتشكله
الفصل الثاني:الاعلام والوقاية من الجريمة
الفصل الثالث:الاعلام الأمني
الفصل الرابع:الاذاعة كوسيلة إعلام امني
الفصل الخامس:الأبعاد الأمنية في البرمجة الاذاعيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/188471 A/302.208 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211901 A/302.208 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211902 A/302.208 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : الإعلام الاقتصادي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناظم خالد الشمري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 320ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول،اشكال Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-399-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام الاقتصادي،الاعلام،الاتصال الجماهيري،الاقتصاد Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الاعلام والاقتصاد
الفصل الثاني:خصائص الانواع الصحفية
الفصل الثالث:الصحافة المتخصصة
الفصل الرابع:الاعلام الاقثصادي
الفصل الخامس:وسائل الاعلام والاعلان ....العلاقة والتأثير
الفصل السادس:الاقتصاد في الاسلام
الفصل السابع:اقتصاد المعرفة
الفصل الثامن:العولمة الاقتصادية
الفصل التاسع:التضخم غول الغلاء
الفصل العاشر:الاعلام الاقتصادي وقصة الاقتصاد
الفصل الحادي عشر:واقع الاعلام الاقتصادي ..والدور المرتقب
الفصل الثاني عشر:اتجاهات النخبة الاقتصادية السعودية نحو معالجة المواقع الصحفية السعودية على شبكة الانترنت للأزمة المالية العالمية
المصادر والمراجعالإعلام الاقتصادي [texte imprimé] / ناظم خالد الشمري, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 320ص. : غلاف خارجي،جداول،اشكال ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-399-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام الاقتصادي،الاعلام،الاتصال الجماهيري،الاقتصاد Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:الاعلام والاقتصاد
الفصل الثاني:خصائص الانواع الصحفية
الفصل الثالث:الصحافة المتخصصة
الفصل الرابع:الاعلام الاقثصادي
الفصل الخامس:وسائل الاعلام والاعلان ....العلاقة والتأثير
الفصل السادس:الاقتصاد في الاسلام
الفصل السابع:اقتصاد المعرفة
الفصل الثامن:العولمة الاقتصادية
الفصل التاسع:التضخم غول الغلاء
الفصل العاشر:الاعلام الاقتصادي وقصة الاقتصاد
الفصل الحادي عشر:واقع الاعلام الاقتصادي ..والدور المرتقب
الفصل الثاني عشر:اتجاهات النخبة الاقتصادية السعودية نحو معالجة المواقع الصحفية السعودية على شبكة الانترنت للأزمة المالية العالمية
المصادر والمراجعExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199259 A/302.251 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink