أساسيات وتطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] /
بشير العلاق, Auteur . -
عمان : دار اليازوري العلمية, 2008 . - 550ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-238-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
659 Publicité et relations publiques |
Résumé : |
ربط هذا الكتاب نظريات الإعلان والترويج بواقع صناعة الإعلان، وممارسات النشاط الترويجي، من خلال أمثلة واقعية، وذلك بهدف تمكين العاملين في هذا الحقل الاتصالي المهم من إعادة النظر بالدور الذي يلعبه الترويج والإعلان في عالم اليوم لاكتشاف المتغيرات الجديدة التي شهدتها هذه الصناعة المتنامية. كلما ركزنا على دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعزيز فعالية الترويج واستخدمنا أساليب تقنية مبتكرة لتعزيز فعالية الترويج وعناصره المختلفة.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:الترويج وعناصره
الفصل الثاني:البيع الشخصي
الفصل الثالث:تنشيط المبيعات
الفصل الرابع:مراحل نشوء وتطور الإعلان التقليدي والإلكتروني
الفصل الخامس:اهداف الإعلان التقليدي والإلكتروني
الفصل السادس:الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي
الفصل السابع:إدارة الإعلان
الفصل الثامن:وكالات الإعلان
الفصل التاسع:تخطيط الحملة الإعلانية
الفصل العاشر:وسائل الإعلان
الفصل الحادي عشر:الاستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية
الفصل الثاني عشر:تصميم وإخراج الإعلان
الفصل الثالث عشر:تقييم الإعلان
الفصل الرابع عشر:ميزانية الإعلان
الفصل الخامس عشر:الإعلان وسلوك المستهلك
الفصل السادس عشر:الإعلان الدولي
|