BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur علاء الدين محمد عفيفي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أخلاقيات الإعلام والإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : علاء الدين محمد عفيفي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2014 Importance : 396ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6441-34-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلان،أخلاقيات الاعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : مقدمة
الفصل الاول:الجوانب الاخلاقية في الاعلان
الفصل الثاني:الدور التربوي للإعلام في نشر ثقافة المشاركة
الفصل الثالث:المسئولية الأخلاقية للإعلام تجاه الشباب
الفصل الرابع:المعالجة الصحفية لقضية حماية المستهلك المصرى
الفصل الخامس:إعلام ثقافة حقوق الانسان كمدخل للتربية الأخلاقية
الفصل السادس:الاعلام الرياضي والقيم الاخلاقية
الفصل السابع:دور الاعلام فى دعم القيم الأخلاقية
الفصل الثامن:مسببات التلوث السمعي والبصري وعلاقة ذلك بالاعلان والاعلام
الفصل التاسع:المضمون التربوي في الدراما المدبلجة :قراءة فى النموذج التركى والكورى
الفصل العاشر:الرسوم المتحركة وعنف الأطفال الي أين!
الفصل الحادى عشر:اتجاهات النخبة نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية الخاصة
الفصل الثاني عشر:؟أخلاقيات الإعلان بين النظرية والتطبيق
الفصل الثالث عشر:دور الفضائيات العربية في التربية الأخلاقية للطفل
الفصل الرابع عشر:كيف يرى الشباب أخلاقيات الممارسة الاعلانية:دراسة ميدانية علي عينة من الشباب الجامع
الفصل الخامس عشر:تنمية فضيلة الصدق فى الاعلام
الفصل السادس عشر:الفضائيات الدينية الاسلامية
الفصل السابع عشر:أخلاقيات الاعلامأخلاقيات الإعلام والإعلان [texte imprimé] / علاء الدين محمد عفيفي, Auteur . - ط1 . - مصر : الاسكندرية:مكتبة الوفاء القانونية, 2014 . - 396ص. : غلاف خارجي؛جداول ; 24X17سم.
ISBN : 978-977-6441-34-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلان،أخلاقيات الاعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : مقدمة
الفصل الاول:الجوانب الاخلاقية في الاعلان
الفصل الثاني:الدور التربوي للإعلام في نشر ثقافة المشاركة
الفصل الثالث:المسئولية الأخلاقية للإعلام تجاه الشباب
الفصل الرابع:المعالجة الصحفية لقضية حماية المستهلك المصرى
الفصل الخامس:إعلام ثقافة حقوق الانسان كمدخل للتربية الأخلاقية
الفصل السادس:الاعلام الرياضي والقيم الاخلاقية
الفصل السابع:دور الاعلام فى دعم القيم الأخلاقية
الفصل الثامن:مسببات التلوث السمعي والبصري وعلاقة ذلك بالاعلان والاعلام
الفصل التاسع:المضمون التربوي في الدراما المدبلجة :قراءة فى النموذج التركى والكورى
الفصل العاشر:الرسوم المتحركة وعنف الأطفال الي أين!
الفصل الحادى عشر:اتجاهات النخبة نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية الخاصة
الفصل الثاني عشر:؟أخلاقيات الإعلان بين النظرية والتطبيق
الفصل الثالث عشر:دور الفضائيات العربية في التربية الأخلاقية للطفل
الفصل الرابع عشر:كيف يرى الشباب أخلاقيات الممارسة الاعلانية:دراسة ميدانية علي عينة من الشباب الجامع
الفصل الخامس عشر:تنمية فضيلة الصدق فى الاعلام
الفصل السادس عشر:الفضائيات الدينية الاسلامية
الفصل السابع عشر:أخلاقيات الاعلامExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/228162 A/302.349 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt