إدارة التجزئة = Retailing management:Applied Perspective : منظور تطبيقي [texte imprimé] /
محمد عبد الله العوامره, Auteur . - ط1 . -
عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2010 . - 249ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-476-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
الفصل الاول:مقدمة في إستراتيجيات وإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الثاني:إدارة عناصر مزيج التجزئة
الفصل الثالث:أشكال مؤسسات تجارة التجزئة وإدارتها
الفصل الرابع:الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الخامس:أثر البيئة التسويقية على إدارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل السادس:العلاقة الإدارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة
الفصل السابع:إدارة الطلب على سلع تجارة التجزئة
الفصل الثامن:إدارة التجزئة الغذائية وإستراتيات تسويقها
الفصل التاسع:الإتجاهات والتغيرات المستقبلية لإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
|