Titre : |
مجتمع المعلومات بالجزائر : قياس النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هند علوي |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
منشورات الدار الأكاديمية |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
208ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور |
Format : |
23×16سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-9931-0-1 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
عرف الكتاب تكنولوجيا المعلومات هي التقنيات المتطورة التي تستخدم في تحويل البيانات بمختلف أشكالها إلى معلومات بمختلف أنواعها والتي تستخدم من قبل المستفيدين في مجالات الحياة.
وقد كان للجزائر السبق الإبداعي بإدخال تكنولوجيا المعلومات إلى مراحل التعليم الثلاث وتعتبر كمبادرة أولية لتطبيق مؤشرات اليونسكو في قطاع التعليم.
|
Note de contenu : |
الباب الأول:مجتمع المعلومات و البيئة التكنولوجية
الفصل الأول:تكنولوجيا مجتمع المعلومات
الفصل الثاني:مؤشرات مجتمع المعلومات
الفصل الثالث:تكنولوجيا المعلومات في قطاع التعليم
الباب الثاني:قياس النفاذ لتكنولوجيا التعليم بقطاع التعلبم بالشرق الجزائري ولايات قسنطينة,عنابة,سطيف
الفصل الأول:الفصل الإجرائي لإنشاء المرصد الوطني الجزائري بقطاع التعليم الشرق
الفصل الثاني:دراسة مشروع قياس نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري ,ولايات قسنطينة,سطيف ,عنابة
الفصل الثالث:قياس استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري |
مجتمع المعلومات بالجزائر : قياس النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري [texte imprimé] / هند علوي . - ط1 . - [S.l.] : منشورات الدار الأكاديمية, 2009 . - 208ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 23×16سم. ISBN : 978-9961-9931-0-1 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
عرف الكتاب تكنولوجيا المعلومات هي التقنيات المتطورة التي تستخدم في تحويل البيانات بمختلف أشكالها إلى معلومات بمختلف أنواعها والتي تستخدم من قبل المستفيدين في مجالات الحياة.
وقد كان للجزائر السبق الإبداعي بإدخال تكنولوجيا المعلومات إلى مراحل التعليم الثلاث وتعتبر كمبادرة أولية لتطبيق مؤشرات اليونسكو في قطاع التعليم.
|
Note de contenu : |
الباب الأول:مجتمع المعلومات و البيئة التكنولوجية
الفصل الأول:تكنولوجيا مجتمع المعلومات
الفصل الثاني:مؤشرات مجتمع المعلومات
الفصل الثالث:تكنولوجيا المعلومات في قطاع التعليم
الباب الثاني:قياس النفاذ لتكنولوجيا التعليم بقطاع التعلبم بالشرق الجزائري ولايات قسنطينة,عنابة,سطيف
الفصل الأول:الفصل الإجرائي لإنشاء المرصد الوطني الجزائري بقطاع التعليم الشرق
الفصل الثاني:دراسة مشروع قياس نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري ,ولايات قسنطينة,سطيف ,عنابة
الفصل الثالث:قياس استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري |
| |