BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
حميثرا |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أخلاقيات المهنة / محمد الفاتح محمود بشير المغربي
Titre : أخلاقيات المهنة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الفاتح محمود بشير المغربي, Auteur Editeur : حميثرا Année de publication : 2019 Importance : 264 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17x24 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-77-3 Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول : المفاهيم الاساسية للمهنة
الفصل الثاني : مفهوم الشخصية والقيم والاتجاهات والسلوك الخلاقي
الفصل الثالث : اخلاقيات العمل في الاسلام
الفصل الرابع : اخلاقيات بيئة العمل
الفصل الخامس : اخلاقيات المهن الادارية والمحاسبية
الفصل السادس : علاقة المسؤولية الاجتماعية بالمهن الادارية والمحاسبية
الفصل السابع : اخلاقيات ادارة الاعمال , والادارات الحكومية والمحاسبة
الفصل الثامن : الفساد الاخلاقي
الفصل التاسع : اخلاقيات المهن الطبية
الفصل العاشر : اخلاقيات المهن المعلوماتيةأخلاقيات المهنة [texte imprimé] / محمد الفاتح محمود بشير المغربي, Auteur . - [S.l.] : حميثرا, 2019 . - 264 ص : غلاف خارجي ; 17x24 cm.
ISBN : 978-977-6563-77-3
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول : المفاهيم الاساسية للمهنة
الفصل الثاني : مفهوم الشخصية والقيم والاتجاهات والسلوك الخلاقي
الفصل الثالث : اخلاقيات العمل في الاسلام
الفصل الرابع : اخلاقيات بيئة العمل
الفصل الخامس : اخلاقيات المهن الادارية والمحاسبية
الفصل السادس : علاقة المسؤولية الاجتماعية بالمهن الادارية والمحاسبية
الفصل السابع : اخلاقيات ادارة الاعمال , والادارات الحكومية والمحاسبة
الفصل الثامن : الفساد الاخلاقي
الفصل التاسع : اخلاقيات المهن الطبية
الفصل العاشر : اخلاقيات المهن المعلوماتيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314736 A/174.010 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح / على سيد إسماعيل
Titre : إستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) Type de document : texte imprimé Auteurs : على سيد إسماعيل Editeur : حميثرا Année de publication : 2019 Importance : 156ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-92-6 Langues : Arabe (ara) Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاإستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) [texte imprimé] / على سيد إسماعيل . - [S.l.] : حميثرا, 2019 . - 156ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-6563-92-6
Langues : Arabe (ara)
Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314789 A/338.364 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المشروعات الصغيرة مدخل للتنمية المستدامة / محمد خليل محمود محمد
Titre : المشروعات الصغيرة مدخل للتنمية المستدامة : دراسة التجربة اليابانية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد خليل محمود محمد Editeur : حميثرا Année de publication : 2017 Importance : 182ص Présentation : غلاف ملون.جداول.ملاحق Format : 23.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-38-4 Langues : Arabe (ara) Résumé : أكدت الدراسة على أن عرض هذه التجربة الناجحة تمنحنا الاستفادة من نتائجها من خلال اسقاطها على الإقتصاد المصري وبالتالي يمكن الأخذ بما يتلاءم وظروف المجتمع وإمكانياته ومواده المتاحة.فالتجربة اليابانية كانت مثالا احتذت به دول جنوب شرق آسيا التي حققت به تقدما معتبرا خاصة في مجال الصناعة التي استطاعت أن تغزو بمنتجاتها أسواق العام وهو ما يعرف "بنموذج الإوز الطائر" وفي إطار الاهتمام الذي تبديه الحكومة المصرية لموضوع المشروعات الصغيرة فانه من الأجدر بنا الاستفادة من التجربة اليابانية التي نجحت في تكوين هذه المنظومة من المشروعات التي أصبحت ملجأ للكثير من الشباب الباحث عن العمل.
وتعالج هذه الدراسة ايضا كيفية بالمشروعات الصغيرة لتصبح عنصرا فاعلا في عملية التنمية فضلا عن الدور يمكن أن تلعبه المشروعات الصغيرة في دعم وتنمية الإقتصاد في مواجهة كافة آثار التغيرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية ,حيث ثبت أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد أكثر قدرة من المشروعات الكبيرة على الصمود في مواجهة المتغيرات والأزمات والتقلبات الاقتصاديةNote de contenu : الفصل الأول:المشروعات الصغيرة:(التعريف,الأهمية,المشكلات) وعلاقتها بالتنمية
الفصل الثاني:مساهمة المشروعات الصغيرة في الإقتصاد الياباني
الفصل الثالث:سياسات وبرامج تأهيل المشروعات الصغيرة
الفصل الرابع:الدروس المستفادة من التجربة اليابانيةالمشروعات الصغيرة مدخل للتنمية المستدامة : دراسة التجربة اليابانية [texte imprimé] / محمد خليل محمود محمد . - [S.l.] : حميثرا, 2017 . - 182ص : غلاف ملون.جداول.ملاحق ; 23.5×17سم.
ISBN : 978-977-6563-38-4
Langues : Arabe (ara)
Résumé : أكدت الدراسة على أن عرض هذه التجربة الناجحة تمنحنا الاستفادة من نتائجها من خلال اسقاطها على الإقتصاد المصري وبالتالي يمكن الأخذ بما يتلاءم وظروف المجتمع وإمكانياته ومواده المتاحة.فالتجربة اليابانية كانت مثالا احتذت به دول جنوب شرق آسيا التي حققت به تقدما معتبرا خاصة في مجال الصناعة التي استطاعت أن تغزو بمنتجاتها أسواق العام وهو ما يعرف "بنموذج الإوز الطائر" وفي إطار الاهتمام الذي تبديه الحكومة المصرية لموضوع المشروعات الصغيرة فانه من الأجدر بنا الاستفادة من التجربة اليابانية التي نجحت في تكوين هذه المنظومة من المشروعات التي أصبحت ملجأ للكثير من الشباب الباحث عن العمل.
وتعالج هذه الدراسة ايضا كيفية بالمشروعات الصغيرة لتصبح عنصرا فاعلا في عملية التنمية فضلا عن الدور يمكن أن تلعبه المشروعات الصغيرة في دعم وتنمية الإقتصاد في مواجهة كافة آثار التغيرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية ,حيث ثبت أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد أكثر قدرة من المشروعات الكبيرة على الصمود في مواجهة المتغيرات والأزمات والتقلبات الاقتصاديةNote de contenu : الفصل الأول:المشروعات الصغيرة:(التعريف,الأهمية,المشكلات) وعلاقتها بالتنمية
الفصل الثاني:مساهمة المشروعات الصغيرة في الإقتصاد الياباني
الفصل الثالث:سياسات وبرامج تأهيل المشروعات الصغيرة
الفصل الرابع:الدروس المستفادة من التجربة اليابانيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314872 A/338.365 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt دراسات في المالية والمحاسبة / لقليطي الأخضر
Titre : دراسات في المالية والمحاسبة Type de document : texte imprimé Auteurs : لقليطي الأخضر Editeur : حميثرا Langues : Arabe (ara) دراسات في المالية والمحاسبة [texte imprimé] / لقليطي الأخضر . - [S.l.] : حميثرا, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314888 A/657.793 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt محاسبة التكاليف / أيمن إبراهيم قويدر
Titre : محاسبة التكاليف Type de document : texte imprimé Auteurs : أيمن إبراهيم قويدر Editeur : حميثرا Langues : Arabe (ara) محاسبة التكاليف [texte imprimé] / أيمن إبراهيم قويدر . - [S.l.] : حميثرا, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314916 A/657.792 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt