BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
حميثرا |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : أخلاقيات المهنة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الفاتح محمود بشير المغربي, Auteur Editeur : حميثرا Année de publication : 2019 Importance : 264 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17x24 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-77-3 Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول : المفاهيم الاساسية للمهنة
الفصل الثاني : مفهوم الشخصية والقيم والاتجاهات والسلوك الخلاقي
الفصل الثالث : اخلاقيات العمل في الاسلام
الفصل الرابع : اخلاقيات بيئة العمل
الفصل الخامس : اخلاقيات المهن الادارية والمحاسبية
الفصل السادس : علاقة المسؤولية الاجتماعية بالمهن الادارية والمحاسبية
الفصل السابع : اخلاقيات ادارة الاعمال , والادارات الحكومية والمحاسبة
الفصل الثامن : الفساد الاخلاقي
الفصل التاسع : اخلاقيات المهن الطبية
الفصل العاشر : اخلاقيات المهن المعلوماتيةأخلاقيات المهنة [texte imprimé] / محمد الفاتح محمود بشير المغربي, Auteur . - [S.l.] : حميثرا, 2019 . - 264 ص : غلاف خارجي ; 17x24 cm.
ISBN : 978-977-6563-77-3
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول : المفاهيم الاساسية للمهنة
الفصل الثاني : مفهوم الشخصية والقيم والاتجاهات والسلوك الخلاقي
الفصل الثالث : اخلاقيات العمل في الاسلام
الفصل الرابع : اخلاقيات بيئة العمل
الفصل الخامس : اخلاقيات المهن الادارية والمحاسبية
الفصل السادس : علاقة المسؤولية الاجتماعية بالمهن الادارية والمحاسبية
الفصل السابع : اخلاقيات ادارة الاعمال , والادارات الحكومية والمحاسبة
الفصل الثامن : الفساد الاخلاقي
الفصل التاسع : اخلاقيات المهن الطبية
الفصل العاشر : اخلاقيات المهن المعلوماتيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314736 A/174.010 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الرقابــة علــى تكلفة المأكولات والمشروبات Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف محمد حافظ الحماقي Editeur : حميثرا Langues : Arabe (ara) إدارة الرقابــة علــى تكلفة المأكولات والمشروبات [texte imprimé] / يوسف محمد حافظ الحماقي . - [S.l.] : حميثرا, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314744 A/658.1995 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة المعرفة وإمكانية تطبيقها في مؤسسات التعليم العالي : دراسة تطبيقية على الأكاديمية الليبية / إيناس ابوبكر محمود الهوش
Titre : إدارة المعرفة وإمكانية تطبيقها في مؤسسات التعليم العالي : دراسة تطبيقية على الأكاديمية الليبية Type de document : texte imprimé Auteurs : إيناس ابوبكر محمود الهوش Editeur : حميثرا Langues : Arabe (ara) إدارة المعرفة وإمكانية تطبيقها في مؤسسات التعليم العالي : دراسة تطبيقية على الأكاديمية الليبية [texte imprimé] / إيناس ابوبكر محمود الهوش . - [S.l.] : حميثرا, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314752 A/658.1991 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الموازنــــة بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الفاتح محمود بشير المغربي Editeur : حميثرا Langues : Arabe (ara) إدارة الموازنــــة بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / محمد الفاتح محمود بشير المغربي . - [S.l.] : حميثرا, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314760 A/658.1988 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) Type de document : texte imprimé Auteurs : على سيد إسماعيل Editeur : حميثرا Année de publication : 2019 Importance : 156ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-92-6 Langues : Arabe (ara) Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاإستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) [texte imprimé] / على سيد إسماعيل . - [S.l.] : حميثرا, 2019 . - 156ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-6563-92-6
Langues : Arabe (ara)
Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314789 A/338.364 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt Permalinkالرقابة ومعايير التحاليل المالية لأنشطة المأكولات والمشروبات في الفنادق والقرى السياحية والمطاعم / يوسف محمد حافظ الحماقي
PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink