BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur طارق أحمد المحمود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التخطيط الإعلامي وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق أحمد المحمود, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 296ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول؛أشكال؛خرائط Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-482-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:التخطيط اصطلاحا ومنهجا
الفصل الثاني:بحوث الاعلام في عملية التخطيط للإعلام
الفصل الثالث:الأطر المنهجية للتخطيط الاعلامي
الفصل الرابع:الأوجه المتغيرة لعمل وسائل الاعلام الحديثة
الفصل الخامس:الطابع الفريد لاهداف التخطيط الاعلامي
الفصل السادس:دراسة الجمهور المناسب
الفصل السابع:اختيار الوسيلة الاعلامية المناسبة
الفصل الثامن:مكامن القوة والضعف ادى وسائل العلام الشائعة
الفصل التاسع:مستوى التعرض المناسب للاعلام
الفصل العاشر:التوقيت المناسب للحملة الاعلامية
الفصل الحادي عشر:دراسة الكلفة المناسبة للتخطيط للحملة الاعلامية
الفصل الثاني عشر:قياس الفعالية والتأثير ومؤشر ال(ROI)في وسائل الاعلام
قائمة المراجع والمصادرالتخطيط الإعلامي وإستراتيجياته [texte imprimé] / طارق أحمد المحمود, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2013 . - 296ص. : غلاف خارجي؛جداول؛أشكال؛خرائط ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-482-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:التخطيط اصطلاحا ومنهجا
الفصل الثاني:بحوث الاعلام في عملية التخطيط للإعلام
الفصل الثالث:الأطر المنهجية للتخطيط الاعلامي
الفصل الرابع:الأوجه المتغيرة لعمل وسائل الاعلام الحديثة
الفصل الخامس:الطابع الفريد لاهداف التخطيط الاعلامي
الفصل السادس:دراسة الجمهور المناسب
الفصل السابع:اختيار الوسيلة الاعلامية المناسبة
الفصل الثامن:مكامن القوة والضعف ادى وسائل العلام الشائعة
الفصل التاسع:مستوى التعرض المناسب للاعلام
الفصل العاشر:التوقيت المناسب للحملة الاعلامية
الفصل الحادي عشر:دراسة الكلفة المناسبة للتخطيط للحملة الاعلامية
الفصل الثاني عشر:قياس الفعالية والتأثير ومؤشر ال(ROI)في وسائل الاعلام
قائمة المراجع والمصادرExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206353 A/302.314 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt

