BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur توماس ل.ماكفيل |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام العالمي Titre original : Global Communication Type de document : texte imprimé Auteurs : توماس ل.ماكفيل, Auteur ; عبد الحكم أحمد الخزامى, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 481ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-270-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (moyen) (frm) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلام-العالمي Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يصف هذا الكتاب الإعلام الدولي من زوايا مختلفة -إنه يفحص عددا من الاتجاهات اللافتة، أصحاب المصلحة، والأنشطة العالمية، بينما لا يروج لأي فلسفة أو أيدلوجية معينة، سواء من اليسار أو اليمين. بدلا من ذلك، إ نه يسعى إلى توفير معلومات حول الاتجاهات العالمية الرئيسة ذات الطبيعة النظرية، الثقافية، الاقتصادية السياسات العامة أو العلاقات الأجنبية.. Note de contenu : التمهيد
الفصل الاول:خلفية الاعلام العالمي
الفصل الثاني:بحوث التنمية-التقاليد والاعلام العالمي
الفصل الثالث:الرسالة:دور المنظمات الدولية
الفصل الرابع:الدبلوماسية العامة:أبعاد ومضامين جديدة
الفصل الخامس:الوسيلة الاعلامية:التكنولوجيات والمنظمات العالمية
الفصل السادس:الانترنت:آخر ماانتهى اليه العلم المتطور
الفصل السابع:تكتلات وسائل الاعلام الامريكية
الفصل الثامن:أصحاب المصلحة غير الأمريكان في تكتلات وسائل الاعلام المتعددة
الفصل التاسع:وسائل الاعلام الاوروبية:التكامل والتنوع في الصور الطبيعية لوسائل الاعلام المتغيرة
الفصل العاشر:الموضوعات الدولية،الموسيقي والتلفزيون الموسيقي
الفصل الحادى عشر:cnnالدور والتأثير الدولى والمنافسون العالميون
الفصل الثاني عشر:أدوار وكالات الاخبار العالمية
الفصل الثالث عشر:وسائل الاعلام العربية وتاثير الجزيرة
الفصل الرابع عشر:عولمة وسائل الاعلام في آسيا
الفصل الخامس عشر:دور الاعلان العالمى
الفصل السادس عشر:الملخص والاستنتاجاتالإعلام العالمي = Global Communication [texte imprimé] / توماس ل.ماكفيل, Auteur ; عبد الحكم أحمد الخزامى, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع, 2012 . - 481ص. : غلاف خارجي؛جداول ; 24X17سم.
ISBN : 978-977-358-270-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (moyen) (frm)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلام-العالمي Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يصف هذا الكتاب الإعلام الدولي من زوايا مختلفة -إنه يفحص عددا من الاتجاهات اللافتة، أصحاب المصلحة، والأنشطة العالمية، بينما لا يروج لأي فلسفة أو أيدلوجية معينة، سواء من اليسار أو اليمين. بدلا من ذلك، إ نه يسعى إلى توفير معلومات حول الاتجاهات العالمية الرئيسة ذات الطبيعة النظرية، الثقافية، الاقتصادية السياسات العامة أو العلاقات الأجنبية.. Note de contenu : التمهيد
الفصل الاول:خلفية الاعلام العالمي
الفصل الثاني:بحوث التنمية-التقاليد والاعلام العالمي
الفصل الثالث:الرسالة:دور المنظمات الدولية
الفصل الرابع:الدبلوماسية العامة:أبعاد ومضامين جديدة
الفصل الخامس:الوسيلة الاعلامية:التكنولوجيات والمنظمات العالمية
الفصل السادس:الانترنت:آخر ماانتهى اليه العلم المتطور
الفصل السابع:تكتلات وسائل الاعلام الامريكية
الفصل الثامن:أصحاب المصلحة غير الأمريكان في تكتلات وسائل الاعلام المتعددة
الفصل التاسع:وسائل الاعلام الاوروبية:التكامل والتنوع في الصور الطبيعية لوسائل الاعلام المتغيرة
الفصل العاشر:الموضوعات الدولية،الموسيقي والتلفزيون الموسيقي
الفصل الحادى عشر:cnnالدور والتأثير الدولى والمنافسون العالميون
الفصل الثاني عشر:أدوار وكالات الاخبار العالمية
الفصل الثالث عشر:وسائل الاعلام العربية وتاثير الجزيرة
الفصل الرابع عشر:عولمة وسائل الاعلام في آسيا
الفصل الخامس عشر:دور الاعلان العالمى
الفصل السادس عشر:الملخص والاستنتاجاتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206553 A/302.305 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt